أخر الاخبار

 

قلق في الزمالك بسبب صفقة البركاوي .. بنتايك يخضع للكشف الطبي

28 اغسطس 2024 الساعة 12:58 مساء
اخبار الزمالك - قلق في الزمالك بسبب صفقة البركاوي .. بنتايك يخضع للكشف الطبي


 
قلق في الزمالك بسبب صفقة البركاوي
هاني عصام
 
شهدت الساعات الماضية حالة من القلق الشديد داخل إدارة الزمالك بسبب المغربي كريم البركاوي مهاجم فريق الرائد السعودي السابق.

وكان الزمالك قد أنهى اتفاقه مع البركاوي على كافة تفاصيل عقده وتم إرسال تذاكر الطيران له للحضور إلى القاهرة اليوم الأربعاء.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أنه بعد تسريب أسم البركاوي ، في وسائل الإعلام واقترابه من الزمالك، جدد نادي الرائد مفاوضاته مع البركاوي لتجديد عقده مع الفريق وقدموا له عرضا أمس الثلاثاء.

إدارة نادى الزمالك ،  لم تحصل على موافقة أخيرة من البركاوي للحضور إلى القاهرة حتى ساعة متأخرة من مساء الأمس وطلب النجم المغربي  مهلة أخيرة حتى اليوم الأربعاء لحسم موقفه بشكل نهائي.

وكانت إدارة نادى الزمالك قد استقرت على البركاوي لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل وسط نجاح تجربة المغاربة في الدوري المصري.


 
بنتايك يخضع للكشف الطبي
 
سارة عبد الباقي
يخضع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، عصر اليوم للكشف الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق الزمالك، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

تأتي هذه الخطوة بعد أن توصل مسؤولو الزمالك إلى اتفاق مع نادي سانت إتيان لاستعارة اللاعب لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء في نهاية فترة الإعارة.

ومن المتوقع أن ينضم بنتايك إلى معسكر الزمالك المقرر انطلاقه غدًا الخميس في الإسكندرية، والذي سيستمر حتى السادس من سبتمبر المقبل.

ويأتي هذا التعاقد ضمن خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، بناءً على طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك.

بنتايك، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، يرتبط بعقد مع نادي سانت إتيان الفرنسي حتى عام 2026، بعد أن انضم إلى الفريق الفرنسي قادمًا من نادي الرجاء المغربي.

ويعول الزمالك على خبرة اللاعب في تعزيز الجبهة اليسرى للفريق، خاصة في ظل تطلعات النادي لتحقيق أداء قوي في المنافسات المحلية والقارية المقبلة.

وتعد صفقة بنتايك واحدة من عدة صفقات صيفية يسعى الزمالك لحسمها خلال فترة الانتقالات الحالية، بهدف تلبية احتياجات الفريق وتوفير الدعم اللازم لتحقيق طموحات الجماهير البيضاء في الموسم المقبل.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم يبدأ حملة الدفاع عن لقبه  بمواجهة الشرطة الكيني .تعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا ..جوميز يستقر على هذا التشكيل بمفاجأة واحدة

الزمالك اليوم يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الشرطة الكيني .تعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا ..جوميز يستقر على هذا التشكيل بمفاجأة واحدة

  يبدأ اليوم فريق الزمالك، حملة الدفاع عن لقبه كبطل لكأس الكونفدرالية الأفريقية حيث يخوض مباراة قوية في الثالثة عصر اليوم السبت، عندما يحل ضيفاً على نظيره الشرطة الكيني بإستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتى سوف يتم نقلها عبر قناة

اخبار الزمالك - عمرو أدهم يكشف 6 بنود فى عقد بوبيندزا تثبت حق الزمالك ..حبشى يكشف مفاجأة جديدة ..وتعويض 10 مليون دولار

عمرو أدهم يكشف 6 بنود فى عقد بوبيندزا تثبت حق الزمالك ..حبشى يكشف مفاجأة جديدة ..وتعويض 10 مليون دولار

    يبدو ان المسؤولين في  نادى الزمالك، لن يقفو مكتوفى الايدى بعد  إعلان نادي رابيد بوخارست الروماني، التعاقد مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا، الذى يمتلك النادي الأبيض، بطاقته الدولية وهو ذمة الفريق الأبيض، بعد توقيعه عبر الإيميل الخاص على عقد إتفاق للعب في

اخبار الزمالك - رابيد بوخارست يتحدى الزمالك بخطف أرون بوبيندزا

رابيد بوخارست يتحدى الزمالك بخطف أرون بوبيندزا

رابيد بوخارست الروماني يعلن التعاقد رسمياً مع بوبيندزا    أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني رسمياً تعاقده مع الجابوني آرون بوبيندزا، لاعب فريق سينسناتي الأمريكي السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ووصل المهاجم

اخبار الزمالك - نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى واللعب بالزى الاحتياطي

نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى واللعب بالزى الاحتياطي

نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى      حرص مصدر مسئول به داخل نادى الزمالك ، على توضيح   حقيقة  اطقم ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك ،  الجديدة التي ينتظر ان يظهر بها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد