أخر الاخبار

 

بيراميدز يسعى لكسر لعنة النهائيات وتحقيق أول ألقابه في كأس مصر 2024..حازم إمام يتهم يورجن كلوب بالسبب فى أزمة صلاح مع المنتخب

28 اغسطس 2024 الساعة 1:21 مساء
اخبار الزمالك - بيراميدز يسعى لكسر لعنة النهائيات وتحقيق أول ألقابه في كأس مصر 2024..حازم إمام يتهم يورجن كلوب بالسبب فى أزمة صلاح مع المنتخب


 
بيراميدز يسعى لكسر لعنة النهائيات وتحقيق أول ألقابه في كأس مصر 2024
سارة عبد الباقي


يستعد فريق بيراميدز لخوض مباراة حاسمة في نهائي كأس مصر 2024 يوم الجمعة المقبل، حيث يواجه فريق زد على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يأمل الفريق في إنهاء سلسلة من الإخفاقات في المباريات النهائية وتحقيق أول لقب في تاريخه منذ تغيير اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز في صيف 2018.

بيراميدز، الذي وصل إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح في نصف النهائي، يعيش تحت ضغط لعنة النهائيات، حيث خسر في أربع نهائيات سابقة.

أول هذه الخسائر كانت موسم 2018-2019 أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، حيث تلقى هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة على ملعب برج العرب.

في 10 أبريل 2023، واجه بيراميدز غريمه الأهلي في نهائي كأس مصر لموسم 2022، لكنه خسر المباراة بنتيجة 2-1 بعد أن كان متقدمًا بهدف المغربي وليد الكرتي.

عادت لعنة النهائيات لمطاردته مرة أخرى في كأس السوبر المصري 2023، حيث خسر أمام الأهلي بهدف من ركلة جزاء سجلها التونسي علي معلول.

وعلى الصعيد القاري، لم تكن الأمور أفضل لبيراميدز، حيث خسر نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2020 أمام نهضة بركان المغربي بهدف وحيد، في مباراة أقيمت على ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط.

بعيدًا عن النهائيات، حصد بيراميدز وصافة الدوري المصري الممتاز ثلاث مرات في مواسم 2021-2022، 2022-2023، و2023-2024، لكنه لم يتمكن بعد من تحقيق اللقب.

مع هذه السلسلة من الإخفاقات، يأمل رجال المدرب الكرواتي كرونوسلاف جيوريتش في تغيير التاريخ وإنهاء لعنة الوصافة التي طاردتهم في سبع مناسبات مختلفة.

فهل سيتمكن بيراميدز من تحقيق حلمه والظفر بأول ألقابه، أم ستستمر لعنة النهائيات في مطاردة الفريق؟ الإجابة ستكون على أرض ملعب برج العرب يوم الجمعة المقبل.
 
حازم إمام يتهم يورجن كلوب بالسبب فى أزمة صلاح مع المنتخب 
حمل حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول السابق مسؤولية أزمة إصابة محمد صلاح نجم الريدز مع الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.
وقال إمام عبر برنامج "هاتريك" بقناة "أون تايم سبورتس 2" إن كلوب اعتذر عما حدث من جانبه بالإدلاء بتصريحات حول هذا الأمر.
وأضاف: "اتفقنا مع ليفربول وكلوب على عدم إعلان مغادرة صلاح من معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار للعلاج في إنجلترا لحين نهاية مباراة الفراعنة ضد الرأس الأخضر بمرحلة المجموعات بعد إصابته في لقاء غانا بالجولة الثانية".وتابع: "لاعبو منتخب مصر أنفسهم لم يعلموا أي شيء حول هذا الاتفاق الذي تم صباح يوم مباراة الرأس الأخضر، وفضلنا السرية حفاظا على تركيز اللاعبين في باقي مشوار البطولة".
وأشار إلى أن كلوب بادر بإعلان عودة صلاح لأنه لم يتلق التفاصيل الكافية حول الاتفاق موضحا أن طبيب ليفربول رحل عن منصبه في الموسم الحالي.
ودافع حازم إمام عن صلاح بعد اتهامات بتمسكه بمغادرة معسكر منتخب مصر في البطولة القارية مؤكدا أن صلاح أراد البقاء مع الفراعنة ولكن اللاعب خضع لأشعة لم توضح بشكل كاف مدى إصابته.
وأضاف: "إدارة ليفربول تمسكت بعودة صلاح للخضوع لفحص طبي وفي هذه الحالة ستكون عودة اللاعب واردة حال اقتصار مدة الإصابة على أسبوع واحد فقط ولكن الإصابة كانت أقوى مما تخيله صلاح أو منتخب مصر لدرجة أنه غاب لعدة أسابيع بعد البطولة القارية".
وتابع: "أبلغت إدارة الاتحاد المصري بكل ما حدث قبل اتخاذ القرار النهائي بمغادرة صلاح للمعسكر وبالطبع التنسيق كان بيني وبين البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم يبدأ حملة الدفاع عن لقبه  بمواجهة الشرطة الكيني .تعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا ..جوميز يستقر على هذا التشكيل بمفاجأة واحدة

الزمالك اليوم يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الشرطة الكيني .تعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا ..جوميز يستقر على هذا التشكيل بمفاجأة واحدة

  يبدأ اليوم فريق الزمالك، حملة الدفاع عن لقبه كبطل لكأس الكونفدرالية الأفريقية حيث يخوض مباراة قوية في الثالثة عصر اليوم السبت، عندما يحل ضيفاً على نظيره الشرطة الكيني بإستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتى سوف يتم نقلها عبر قناة

اخبار الزمالك - عمرو أدهم يكشف 6 بنود فى عقد بوبيندزا تثبت حق الزمالك ..حبشى يكشف مفاجأة جديدة ..وتعويض 10 مليون دولار

عمرو أدهم يكشف 6 بنود فى عقد بوبيندزا تثبت حق الزمالك ..حبشى يكشف مفاجأة جديدة ..وتعويض 10 مليون دولار

    يبدو ان المسؤولين في  نادى الزمالك، لن يقفو مكتوفى الايدى بعد  إعلان نادي رابيد بوخارست الروماني، التعاقد مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا، الذى يمتلك النادي الأبيض، بطاقته الدولية وهو ذمة الفريق الأبيض، بعد توقيعه عبر الإيميل الخاص على عقد إتفاق للعب في

اخبار الزمالك - رابيد بوخارست يتحدى الزمالك بخطف أرون بوبيندزا

رابيد بوخارست يتحدى الزمالك بخطف أرون بوبيندزا

رابيد بوخارست الروماني يعلن التعاقد رسمياً مع بوبيندزا    أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني رسمياً تعاقده مع الجابوني آرون بوبيندزا، لاعب فريق سينسناتي الأمريكي السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ووصل المهاجم

اخبار الزمالك - نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى واللعب بالزى الاحتياطي

نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى واللعب بالزى الاحتياطي

نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى      حرص مصدر مسئول به داخل نادى الزمالك ، على توضيح   حقيقة  اطقم ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك ،  الجديدة التي ينتظر ان يظهر بها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد