أخر الاخبار

 

جوميز يعاند مع العميد ويرفض منح ماجد هانى قبلة الحياة .. كاف ينفي مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي

28 اغسطس 2024 الساعة 3:00 مساء
اخبار الزمالك - جوميز يعاند مع العميد ويرفض منح ماجد هانى قبلة الحياة .. كاف ينفي مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي


سارة عبد الباقي
 
رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب إرسال اللاعبين الدوليين إلى معسكر المنتخب الوطني في الوقت الحالي، استعدادًا لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن اللاعبين الدوليين سيتم إرسالهم إلى معسكر المنتخب يوم 1 سبتمبر المقبل، بما يتماشى مع الأجندة الدولية، وذلك لضمان حصولهم على الراحة الكافية.

اللاعبون الذين يمثلون الزمالك في المنتخب هم: محمد شحاتة، ناصر ماهر، وأحمد مصطفى "زيزو".

ويُنتظر أن تقام مباراة مصر ضد كاب فيردي يوم 6 سبتمبر بإستاد القاهرة، بينما سيواجه المنتخب بوتسوانا على ملعب الأخير في 10 سبتمبر، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

في سياق آخر، أكدت إدارة الكرة بنادي الزمالك أنها تدرس حالياً تجديد إعارة لاعب الوسط ماجد هاني لأحد أندية الدوري المصري الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لنادي بلدية المحلة بنهاية الموسم المنصرم.

ومن المتوقع أن يتم إعارته إلى أحد الأندية في الدوري لموسم 2024/2025.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً للموسم الجديد، بعد وصول البرتغالي جوزيه جوميز إلى القاهرة في وقت مبكر من صباح اليوم لقيادة التدريبات.

وتلقى مسؤولو نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بتحديد موعد مباراتي الفريق أمام الشرطة الكيني في دور الـ 32 للكونفدرالية.

ومن المقرر إقامة مباراة الذهاب في نيروبي يوم السبت 14 سبتمبر في الثالثة عصراً، بينما ستقام مباراة العودة في استاد القاهرة يوم الجمعة 20 سبتمبر في التاسعة مساءً.

كما حدد الجهاز الفني للزمالك مباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال معسكره في الإسكندرية استعداداً للموسم الجديد.

يبدأ الزمالك مبارياته الودية بمواجهة فريق الشرطة العراقي يوم 31 أغسطس، ثم يلتقي بالشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر، ويختتم مبارياته الودية بمواجهة الأنصار السعودي يوم 6 سبتمبر.
 
 
كاف ينفي مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي


مهاب ممدوح
نفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الخطاب المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والذي يشير إلى الفرق المشاركة في الدوري الإفريقي لكرة القدم وكان من ضمنها الزمالك.
وأشار كاف عبر حسابه الرسمي على تويتر، إلى أن الخطاب المنتشر خلال الساعات الماضية غير صحيح، ولم يتم تحديد الموقف النهائي أو الفرق المشاركة في الدوري الإفريقي لكرة القدم حتى الآن.
وكانت النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي قد شهدت مشارك 8 فرق فقط وهي الأهلي، الترجي، الوداد، صن داونز، سيمبا، بتروأتلتيكو وأنيمبا النيجيري.
ونجح فريق صن داونز في الفوز بالنسخة الأولى من البطولة الجديدة بعد الفوز على الوداد المغربي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم يبدأ حملة الدفاع عن لقبه  بمواجهة الشرطة الكيني .تعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا ..جوميز يستقر على هذا التشكيل بمفاجأة واحدة

الزمالك اليوم يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الشرطة الكيني .تعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا ..جوميز يستقر على هذا التشكيل بمفاجأة واحدة

  يبدأ اليوم فريق الزمالك، حملة الدفاع عن لقبه كبطل لكأس الكونفدرالية الأفريقية حيث يخوض مباراة قوية في الثالثة عصر اليوم السبت، عندما يحل ضيفاً على نظيره الشرطة الكيني بإستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتى سوف يتم نقلها عبر قناة

اخبار الزمالك - عمرو أدهم يكشف 6 بنود فى عقد بوبيندزا تثبت حق الزمالك ..حبشى يكشف مفاجأة جديدة ..وتعويض 10 مليون دولار

عمرو أدهم يكشف 6 بنود فى عقد بوبيندزا تثبت حق الزمالك ..حبشى يكشف مفاجأة جديدة ..وتعويض 10 مليون دولار

    يبدو ان المسؤولين في  نادى الزمالك، لن يقفو مكتوفى الايدى بعد  إعلان نادي رابيد بوخارست الروماني، التعاقد مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا، الذى يمتلك النادي الأبيض، بطاقته الدولية وهو ذمة الفريق الأبيض، بعد توقيعه عبر الإيميل الخاص على عقد إتفاق للعب في

اخبار الزمالك - رابيد بوخارست يتحدى الزمالك بخطف أرون بوبيندزا

رابيد بوخارست يتحدى الزمالك بخطف أرون بوبيندزا

رابيد بوخارست الروماني يعلن التعاقد رسمياً مع بوبيندزا    أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني رسمياً تعاقده مع الجابوني آرون بوبيندزا، لاعب فريق سينسناتي الأمريكي السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ووصل المهاجم

اخبار الزمالك - نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى واللعب بالزى الاحتياطي

نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى واللعب بالزى الاحتياطي

نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى      حرص مصدر مسئول به داخل نادى الزمالك ، على توضيح   حقيقة  اطقم ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك ،  الجديدة التي ينتظر ان يظهر بها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد