أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يدافع عن إختيار العميد لثلاثى الأهلي قبل مواجهتى الرأس الأخضر ونامبيا و أزمة الباك الشمال .. مدرب حراس بيراميدز يثير الجدل بتصريحات نارية

3 سبتمبر 2024 الساعة 1:31 مساء
اخبار الزمالك - نجم الزمالك السابق يدافع عن إختيار العميد لثلاثى الأهلي قبل مواجهتى الرأس الأخضر ونامبيا و أزمة الباك الشمال .. مدرب حراس بيراميدز يثير الجدل بتصريحات نارية


أثار قرار المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، بضم ثلاثة حراس مرمى من النادي الأهلي إلى قائمة المنتخب الوطني استعدادًا لمعسكر سبتمبر الحالي، تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين والمحللين.

يأتي هذا المعسكر في إطار التحضيرات لمباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، حيث يستعد المنتخب لمواجهة منتخبي كاب فيردي وبتسوانا.

تأييد طارق السيد لاختيار الثلاثي من الأهلي

علق طارق السيد، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على هذا القرار، مؤيدًا اختيار الثلاثي محمد الشناوي، مصطفى شوبير، وحمزة علاء، للانضمام إلى معسكر المنتخب.

وأوضح السيد في تصريحاته التلفزيونية أن الاختيار كان منطقيًا نظرًا للأداء المتميز الذي قدمه هؤلاء الحراس في الفترة الأخيرة.

وأكد طارق السيد أن عامل السن يلعب دورًا حاسمًا في هذا الاختيار، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي، الحارس الأساسي للمنتخب، يحتاج إلى بدائل شابة وموهوبة مثل شوبير وعلاء، اللذين أثبتا جدارتهما في دوري أبطال إفريقيا ومع المنتخب الأولمبي على التوالي.

أزمة الظهير الأيسر

وفيما يتعلق بمسألة الظهير الأيسر، أبدى طارق السيد قلقه بشأن هذا المركز، مؤكدًا أن المنتخب سيواجه صعوبات كبيرة إذا تعرض محمد حمدي لأي إصابة.

وأوضح أن حسام حسن قد يضطر للاعتماد على أحمد نبيل كوكا، الذي شارك في هذا المركز مع المنتخب الأولمبي، كحل بديل.

وأشار السيد إلى أن هذا المركز يعاني منذ فترة طويلة من نقص اللاعبين المميزين في الأندية، وهو ما يزيد من التحديات التي يواجهها الجهاز الفني في العثور على البدائل المناسبة.


تأتي تصريحات طارق السيد لتسلط الضوء على بعض القضايا الحساسة التي يواجهها منتخب مصر في هذه المرحلة، خاصة فيما يتعلق بخيارات حراس المرمى ومشكلة الظهير الأيسر.

وبينما يستعد المنتخب لتصفيات كأس الأمم الإفريقية، يبقى الأمل في أن يتمكن الجهاز الفني من تجاوز هذه التحديات وتحقيق نتائج إيجابية تضمن التأهل إلى البطولة القارية.
 
 
 
من كلاتنبرج إلى بيريرا.. الأزمات متجددة واتحاد الكرة المتهم الوحيد


مهاب ممدوح
رحل فيتور بيريرا عن رئاسة لجنة الحكام في مصر بعد العديد من الأزمات والشكاوى التي عجلت برحيله عن منصبه.

بيريرا عند إعلانه الرحيل اشتكى من العديد من الأمور، حيث أشار إلى تدخل اتحاد الكرة في عمله كما اشتكى من تأخر صرف مستحقات الحكام، ومنعه من التواصل مع الأندية والجماهير وعدم وجود أموال لإقامة معسكرات.

خلال فترة وجود بيريرا كانت الأزمات موجودة بالفعل في التحكيم المصري ولعل أبرزها مباراة الزمالك والمصري والتي شهدت العديد من القرارات الجدلية التي ساهمت في إعلان الزمالك انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي.

وقبل وجود فيتور بيريرا لم يختلف المشهد كثيرا، حيث تواجد الإنجليزي مارك كلاتنبرج ورحل بنفس الطريقة بعد 6 أشهر فقط وخرج في تصريحاته يشير إلى أن اتحاد الكرة كان يتدخل في عمله كما أنه لم يحصل على مستحقاته بشكل كامل الأمر الذي عجل برحيله.

كلاتنبرج أشار أيضا في تصريحاته إلى أن هناك بعض الأندية كان ممنوع التواصل معها ليؤكد حديث بيريرا وتظل أزمة الحكام قائمة رغم الاستعانة بخبراء أجانب.

وتشير الأمور إلى تعيين حكم مصري سابق مسؤولا عن رئاسة لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة في ظل عدم نجاح كلاتنبرج وبيريرا في تغيير الظروف والمنظومة التحكيمية في مصر.


مدرب حراس بيراميدز يثير الجدل بتصريحات نارية

أثار خالد عبدالله، مدرب حراس مرمى نادي بيراميدز، جدلًا واسعًا بتصريحاته الأخيرة حول ما وصفه بالظلم الذي تعرض له فريقه أمام الأهلي، سواء من الناحية الإعلامية أو التحكيمية، وذلك في تصريحات أدلى بها عبر قناة "صدى البلد".

الظلم الإعلامي والتحكيمي أمام الأهلي

عبّر خالد عبدالله عن استيائه من التعامل الإعلامي مع مباراة فريقه ضد الأهلي، مشيرًا إلى أن بيراميدز لم يحصل على حقه الكامل من التقدير الإعلامي بعد الأداء الذي قدمه.

وأضاف عبدالله أن فريقه تعرض أيضًا للظلم التحكيمي، مشيرًا إلى ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح حسين الشحات، والتي وصفها بغير الصحيحة.

كما أشار إلى أن فريقه كان يستحق ضربة جزاء أخرى لصالح وليد الكرتي، لكن الحكم لم يحتسبها.

وقال عبدالله: "لا أقول إن هذه الأخطاء التحكيمية كانت مقصودة، ولكنها أثرت بشكل كبير على سير المباراة ونتيجتها النهائية، وهذا ما أعتبره ظلمًا للفريق."

غياب شريف إكرامي عن نهائي كأس مصر

وفي سياق آخر، أوضح خالد عبدالله سبب غياب الحارس المخضرم شريف إكرامي عن نهائي كأس مصر أمام نادي زد، حيث أشار إلى أن إكرامي كان يعاني من إصابة في ركبته خلال الفترة السابقة، وحصل على إذن من الجهاز الفني للسفر إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وأضاف عبدالله: "بطولة كأس مصر كانت مهمة للغاية وجاءت في الوقت المناسب، وقد نجحنا في تحقيقها بعد موسم طويل ومليء بالتحديات. كان من الصعب إنهاء الموسم بدون تحقيق بطولة، والحمد لله تمكنا من تحقيق ذلك."

رأي خالد عبدالله في تصريحات أحمد الشناوي

كما علق مدرب حراس بيراميدز على تصريحات أحمد الشناوي، حارس الفريق، الذي أشار في وقت سابق إلى أن بيراميدز لم يحصل على لقب الدوري لأسباب بعيدة عن كرة القدم. وقال عبدالله إنه لا يتفق مع هذه التصريحات، معتبرًا أن الشناوي خانه التعبير في هذا الموضوع. وأكد أن الشناوي من أفضل الحراس في الدوري المصري وأنه يتدرب بجدية كبيرة، مشيرًا إلى أن تركيزه منصب تمامًا على كرة القدم.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

اخبار الزمالك - الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين بهذا القرار قبل موقعة السوبر الأفريقي  يواصل نادي الزمالك استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف عبد

اخبار الزمالك - مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

زكي عبدالفتاح لـ"بوكس تو بوكس": حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا!حذر زكي عبدالفتاح المدرب الأسبق لمنتخب مصر من التعاقد مع الجابوني أرون بوبينزا.وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات عبر برنامج"بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "المدير

اخبار الزمالك - حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

شركة عالمية توجه خطير لنادي الزمالك    أصدر مجلس إدارة شركة سبورتكس بيانًا صباح اليوم الخميس، يتهم فيه نادي الزمالك بسرقة تصميم القمصان الخاصة بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والتي ظهر بها لاعبي الفريق خلال مرانهم أمس

المزيد
Zamalek News
المزيد