أخر الاخبار

 

نكشف هاني برزي يمنع بريسبوليس الإيراني من خطف صفقة بوبيندزا..قرار جديد من جوميز وعودة محمد السيد

3 سبتمبر 2024 الساعة 11:06 مساء
اخبار الزمالك - نكشف هاني برزي يمنع بريسبوليس الإيراني من خطف صفقة بوبيندزا..قرار جديد من جوميز وعودة محمد السيد


 
هانى برزى يمنع أرون بوبيندزا من بريسبوليس 
أحمد عادل
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، أغلق الباب على نادى برسيبوليس الإيراني، لخطف الصفقة الجديدة أرون بوبيندزا، الذى تم الإتفاق معه على الإنضمام إلى صفوف نادي الزمالك، لمدة ثلاث مواسم، فى صفقة إنتقال حر، على أن يتقاضى 600  الف دولار راتب سنوي، بخلاف 300 الف دولار نقاط إضافية. 
وكشف المصدر الموثوق به ان هاني برزي ،عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قام بتحويل 200 الف دولار، إلى حساب المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا. 
وأكد المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك، أن الإدارة اتفقت مع المهاجم الجابوني على تفعيل العقد بمجرد تحويل مقدم التعاقد. 
وينتظر مسؤولي نادي الزمالك، وصول المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي، قبل توقيع عقود انضمامه إلى الزمالك. 
وكانت تقارير صحفية نقلت تصريحات عن وكيل أعمال بوينديزا ،الذى قال فيها أن  هناك عرض رسمي لشراء عقد أرون بوبيندزا،  من نادي الزمالك، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق رسمي 
وقال وكيل بوبيندزا، المفاوضات كانت إيجابية مع الزمالك ولكن لم نقرر حتى هذه اللحظة ولم يتم التوقيع على أي عقود رسمية مع نادي الزمالك. 
واضاف لدينا عرض آخر مقدم من نادي برسيبوليس الإيراني في الساعات الأخيرة 
وبسؤاله عن الوجهة الأفضل للاعب ما بين الزمالك وبرسيبوليس قال  لن يتم حسم الأمر، سنري ذلك في الأيام القادمة.


 
جوميز يقرر خوض ودية رابعة 
 
هاني عصام 
 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض مواجهة ودية جديدة يوم السبت المقبل أمام نظيره راية، وذلك على هامش المعسكر المقام حالياً في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد.
وتقرر إقامة مباراة الزمالك وراية يوم السبت المقبل في تمام العاشرة صباحاً، على أن يواجه الأبيض نظيره الشرطة العراقي في نفس اليوم بمجموعة أخرى من اللاعبين في تمام الساعة السادسة مساءً.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء على نظيره الشعلة السعودي بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
فى الوقت نفسه انتظم محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر الأبيض المقام حالياً في مدينة برج العرب استعدادا للموسم الجديد.
وكان محمد السيد حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالغياب عن معسكر الفريق بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات الدراسية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

  كشف  طارق السيد، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، اول مطالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من نادي الزمالك، لسد إحتياجات الفريق الأبيض، وتوقع السيد بديل دونجا ، فى لقاء بيراميدز، مشيرًا إلى أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري وأن الزمالك ، سيهزم

المزيد
المزيد