أخر الاخبار

 

بالتفاصيل .. 12 معلومة عن الجابوني أرون بوبيندزا الذي اقترب الزمالك من ضمه

4 سبتمبر 2024 الساعة 11:51 صباحا
اخبار الزمالك - بالتفاصيل .. 12 معلومة عن الجابوني أرون بوبيندزا الذي اقترب الزمالك من ضمه


سارة عبد الباقي
 
اقترب نادي الزمالك من إتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي ذلك في إطار مساعي النادي الأبيض لتعزيز خط هجومه استعدادًا للموسم الجديد.


من هو أرون بوبيندزا؟

أرون بوبيندزا، البالغ من العمر 28 عامًا، يتمتع بخبرة كبيرة على مستوى الأندية التي لعب لها، حيث سبق له اللعب في عدة دوريات عالمية، منها الدوري الفرنسي مع نادي بوردو، والدوري التركي مع هاتاي سبور، والدوري القطري مع العربي، وأخيرًا الدوري السعودي مع نادي الشباب.

وفي تجربته الأخيرة، لعب بوبيندزا مع نادي سينسيناتي الأمريكي قبل أن يرحل عنه في هذا الصيف.

بوبيندزا يمتاز بالقوة البدنية والسرعة، ويجيد اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي، سواء كمهاجم صريح أو كجناح.

 في موسمه الأخير مع سينسيناتي، شارك في 35 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 أخرى.


تفاصيل الصفقة

اتفق الزمالك مع بوبيندزا على التعاقد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وسيحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ 700 ألف دولار، مما يعكس التزام النادي بتقديم عرض مغرٍ لضمان انضمامه إلى صفوف الفريق.

ومن المتوقع أن يصل بوبيندزا إلى القاهرة في الأيام المقبلة للخضوع للفحص الطبي وتوقيع العقود بشكل رسمي، ليتم الإعلان عن الصفقة بشكل نهائي.


اللحظة المثيرة في مسيرة بوبيندزا

بوبيندزا له لقطة لا تنسى في الملاعب السعودية، حيث أصر على تسديد ركلة جزاء لفريقه الشباب أمام الاتحاد في الدقيقة 89 من المباراة التي كانت المنافسة فيها على أشدها بين الفريقين على لقب الدوري.

لكن بوبيندزا اختار تنفيذ الركلة بطريقة "بانينكا"، التي تصدى لها حارس الاتحاد، ليتبعها الاتحاد بهدف الفوز في اللحظات الأخيرة، مما أثار غضب جماهير الشباب.


أزمات خارج الملعب

رغم موهبته الواضحة، فإن بوبيندزا معروف بإثارة الجدل خارج الملعب.

في تجربته الأخيرة مع سينسيناتي، تورط اللاعب في عدة مشاكل تأديبية، بما في ذلك غيابه عن التدريبات لفترات طويلة، وتصرفاته المثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذه السلوكيات دفعت النادي الأمريكي إلى فسخ عقده.

إذا تم حسم صفقة أرون بوبيندزا بنجاح، فإن الزمالك سيحصل على مهاجم قوي وذو خبرة، لكنه قد يواجه تحديات في التعامل مع شخصيته المثيرة للجدل.

يبقى أن نرى كيف سيؤثر انضمامه على تشكيل الفريق واستراتيجية اللعب في الموسم المقبل.
 
بداية بوبيندزا مع الشباب السعودي

بعد مسيرة احترافية ناجحة في أوروبا، انتقل بوبيندزا إلى الدوريات العربية عبر بوابة العربي القطري، ومنه إلى نادي الشباب السعودي في صيف 2022.

خلال موسمه الأول مع الشباب، تألق اللاعب بتسجيل 11 هدفًا في 17 مباراة، مما جعله واحدًا من أبرز المهاجمين في الدوري السعودي.


اللحظة الدرامية في مباراة الاتحاد

إلا أن مسيرة بوبيندزا في السعودية شهدت تحولاً درامياً يوم 27 أبريل 2023، خلال مباراة حاسمة بين الاتحاد والشباب في الجولة الـ 24 من الدوري السعودي.

عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 في الدقيقة 89، حصل الشباب على ركلة جزاء حاسمة.

رغم وجود الأرجنتيني إيفر بانيغا كمتخصص في تسديد الركلات، قرر بوبيندزا تسديدها بنفسه.


ركلة الجزاء "بانينكا" التي أثارت الجدل

بوبيندزا قرر تسديد الركلة بأسلوب "بانينكا"، حيث سدد الكرة ضعيفة في منتصف المرمى، لكن الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي أمسك بها بسهولة.

هذا التصرف أثار غضب مدرب الشباب الإسباني فيسنتي مورينو، الذي قام باستبدال بوبيندزا فوراً وأرسله إلى الفريق الرديف.

وزاد من حدة الموقف أن الاتحاد سجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، مما أدى إلى موجة غضب عارمة من جماهير الشباب تجاه بوبيندزا، وصلت إلى حد التهديدات.


ردة فعل اللاعب وإدارة الشباب

بعد المباراة، نشر بوبيندزا عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "أعلم أنني أخطأت وأتحمل المسؤولية، لكن هل من الطبيعي أن أتلقى مثل هذه الرسائل؟ لا يوجد مبرر للعنصرية أبداً."

ردت إدارة الشباب ببيان رسمي أكدت فيه معاقبة اللاعب وفقًا للوائح الداخلية، وفي الوقت ذاته دافعت عن حقه ضد التجاوزات التي تعرض لها من بعض الجماهير.

ورغم محاولة إدارة النادي تهدئة الوضع، فإن علاقة بوبيندزا بالشباب انهارت سريعًا.


النهاية في السعودية والانتقال إلى سينسيناتي

بعد الحادثة، شارك بوبيندزا في ثلاث مباريات إضافية فقط، آخرها كانت أمام ضمك، حيث سجل أربعة أهداف.

ورغم ذلك، لم تدم مسيرته طويلاً في السعودية، لينتقل بعدها إلى نادي سينسيناتي الأمريكي في صيف 2023، قبل أن يقرر الرحيل عن الفريق ويصبح لاعبًا حرًا.


اقتراب بوبيندزا من الزمالك

الآن، يستعد بوبيندزا لفتح صفحة جديدة في مسيرته بالانتقال إلى الزمالك.

الصفقة المرتقبة تأتي بعد فترة من التفاوض بين الطرفين، حيث يسعى الزمالك لتعزيز هجومه بلاعب يمتلك خبرة دولية وإمكانات هجومية قوية.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم: ضم فراج ونجم الجابون .. أصعب صفقات الزمالك .. الصفقة الرابعة في الزمالك على الطريق.. 12 صفقة جديدة .. فشل صفقة نجم تونس .. خمس شائعات



الزمالك ينفي شائعات تعثر الصفقة
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن تعثر صفقة انتقال المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، لاعب فريق الشباب السعودي السابق وسينسيناتي الأمريكي، إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر أنه لا توجد أي مشكلة في الصفقة، مشيرًا إلى أن اللاعب قد وافق بالفعل على عرض الزمالك.

وأوضح المصدر أن هناك وكيلًا أجنبيًا يقوم بتسويق بوبيندزا في أوروبا، إلى جانب الوكيل المصري الذي تولى مهمة إتمام الاتفاق مع الزمالك.

وأضاف المصدر أن بوبيندزا ينتظر تحويل مقدم التعاقد وإرسال تذاكر الطيران حتى يتمكن من السفر إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل للتوقيع الرسمي مع النادي.

في المقابل، صرح بنيامين جاندون، الوكيل الأجنبي للاعب، أن بوبيندزا لديه العديد من العروض الأخرى إلى جانب عرض الزمالك. هذا التصريح أثار بعض المخاوف داخل إدارة الزمالك، التي تسعى لإتمام الصفقة سريعًا خوفًا من تأثير الوكيل الأجنبي على اللاعب وإمكانية تحوله إلى نادٍ آخر.

وتسعى إدارة الزمالك جاهدة لحسم جميع تفاصيل الصفقة خلال الساعات المقبلة، لضمان ضم بوبيندزا قبل أن تتدخل أي أندية أخرى.

ويعتبر اللاعب إضافة قوية للفريق، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه في الدوريات العربية والأمريكية.

تبدو صفقة انتقال بوبيندزا إلى الزمالك على وشك الإتمام، ولكن مع وجود عدة عوامل خارجية تؤثر على سير المفاوضات، تسعى إدارة النادي إلى إنهاء الصفقة في أسرع وقت لضمان تعزيز خط الهجوم قبل انطلاق الموسم الجديد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد