أخر الاخبار

 

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

7 سبتمبر 2024 الساعة 11:44 مساء
اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد


 
المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك 
 
 
كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه والمفاجأة كانت أن بوبيندزا، رحب ووافق على العرض وقام بالتوقيع على العقد بعد  الإتفاق على كافة التفاصيل المالية مع وكيله محمد حبشى .
وأضاف المحمودى بعد ذلك ، بوبيندزا تلقى  رسالة على الواتس عبر تليفونه المحمول تحمل  فيها كل القضايا والأزمات اللى دخل فيها نادى  الزمالك ، والتى تتعلق بعدم حصول اللاعبين الأجانب خاصة خالد بوطيب على مستحقاتهم والقضايا التي رفعوها على النادي ..
واكد المحمودي،  ان وكيل أعمال بوينديزا، تواصل مع إدارة نادى  الزمالك وقالهم إن فلان الفلاني تواصل مع بوبيندزا وحاول أن يقنعة أن نادي الزمالك سئ السمعة فيما يتعلق بمستحقات اللاعبين الأجانب واللاعب حصله تردد.
وأضاف  محمد المحمودي،  لن مجلس مجلس إدارة نادي الزمالك أجرى  اجتماع عاجل مع بوبيندزا، عبر زووم وتم التاكيد ليه على ان كافة القضايا تتعلق بالمجلس السابق وليس المجلس الحالي، وأنه تم حلها ووضحوا ليه كل الأمور  وفقا للمستندات.
 
الزمالك أمن موقفه تماما في الصفقه بوصول البطاقة الدوليه وتم تأخير وصول أرون بوبيندزا، إلى الثلاثاء القادم بناء عن طلبه حتى يتمكن من إحضار متعلقاته الشخصية. 
 
فى الوقت نفسه زى الإعلامي طارق السيد، نجم الزمالك السابق، بشرة خير لجماهير القلعة البيضاء بعد أن أكد عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك عن وصول المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، خلال الساعات القليلة المقبلة. 
 
وكتب طارق السيد ..ارون بوبندزا مهاجم الزمالك الجديد يستقل غدا الأحد الطائرة الساعة 2 ظهرا ليصل القاهرة الساعة 2 صباحا ..

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد