أخر الاخبار

 

شلبى يكشف مفاجأة الزمالك فى الميركاتو الصيفى.. جوميز يرفض ضم صفقة جديدة في هذا المركز

8 سبتمبر 2024 الساعة 1:42 مساء
اخبار الزمالك - شلبى يكشف مفاجأة الزمالك فى الميركاتو الصيفى.. جوميز يرفض ضم صفقة جديدة في هذا المركز


 
الزمالك يواصل البحث عن هذه الصفقة
سارة عبد الباقي
 
يسعى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب، وذلك استعدادًا للموسم الجديد والمنافسة على أكبر عدد من البطولات.

تعزيزات جديدة في الطريق

كشف الإعلامي مدحت شلبي، خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" على قناة MBC، عن اقتراب إدارة نادي الزمالك من حسم التعاقد مع اثنين من اللاعبين الأجانب الشبان.

وتأتي هذه الصفقات ضمن خطة النادي لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

تعاقدات الزمالك الأخيرة

أشار شلبي إلى أن الزمالك أبرم بالفعل عددًا من التعاقدات هذا الصيف، بما في ذلك ضم اللاعب المغربي محمود بنتايك من سانت إيتيان الفرنسي، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج من أيك السويدي.

كما انضم الجابوني أرون بوبينزا في صفقة انتقال حر قادمًا من الدوري الأمريكي، لكن اللاعب لم يصل إلى القاهرة حتى الآن.

تفاصيل الصفقات المقبلة

وأكد شلبي أن الزمالك أتم جميع التفاصيل للتعاقد مع المهاجم السنغالي سيدي نداي، ولاعب الوسط الإيفواري عبدولاي جيري.

وتواصل إدارة الزمالك البحث عن لاعب ثالث لاستكمال قائمة اللاعبين الأجانب تحت السن.

تجهيز اللاعبين للسوبر الإفريقي

اختتم شلبي حديثه قائلاً: "من المتوقع وصول سيدي نداي وعبدولاي جيري خلال الأسبوع الجاري لتسجيلهما في القائمة وتجهيزهما لمباراة السوبر الإفريقي".
 
 
جوميز يرفض أي صفقات دفاعية
استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عدم ضم مدافعين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على تقييمه لأداء الفريق في المرحلة الحالية.

رؤية الجهاز الفني

أكد مصدر بالجهاز الفني أن جوميز طالب إدارة النادي بعدم التعاقد مع أي مدافع جديد إلا في حال توفر لاعب ذو جودة تفوق المتواجدين في صفوف الفريق حاليًا.

وأوضح المصدر أن المطالب المالية المرتفعة لبعض الأندية لبيع لاعبيها كانت أحد الأسباب التي دفعت جوميز للتراجع عن فكرة تعزيز خط الدفاع.

استقرار دفاعي مؤقت

على الرغم من الحديث عن ضرورة تدعيم الدفاع في بداية فترة الانتقالات، إلا أن جوميز لا يرى أن هناك حاجة ملحة في الوقت الراهن.

الجهاز الفني مقتنع بأن المجموعة الحالية من اللاعبين قادرة على تلبية متطلبات الفريق في الموسم المقبل.

استعدادات الزمالك للكونفدرالية

يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر في نيروبي.

وستقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم 20 سبتمبر، في تمام التاسعة مساءً.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

    بالصور..وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبوظبي  استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم

اخبار الزمالك - الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

  الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر مهاب ممدوح   أغلق مسؤولو الأهلي الباب نهائيا أمام فكرة عودة رمضان صبحي، نجم بيراميدز عقب نهاية عقده.إدارة الاهلي ترفض تماما فكرة عودة رمضان صبحي، بعدما اختار الرحيل إلى بيراميدز عقب نهاية إعارته للأهلي في صيف 2020.

المزيد
المزيد