أخر الاخبار

 

أشرف دراى يصدم الأهلى قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي .. الحضري يفتح النار على حسام حسن

10 سبتمبر 2024 الساعة 2:43 مساء
اخبار الزمالك - أشرف دراى يصدم الأهلى قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي .. الحضري يفتح النار على حسام حسن


 
الأهلي في ورطة بسبب تاريخ إصابات أشرف داري المُقلق
 
باتت جماهير الأهلي في حالة من الترقب والقلق بعد إصابة مدافعها الجديد أشرف داري خلال الإحماءات في مباراة منتخب بلاده المغرب ضد ليسوتو. 
عاقد الأهلي مع داري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان من المتوقع أن يشكل إضافة لخط دفاع الفريق، إلا أن تاريخ داري، مع الإصابات يثير الشكوك حول استمراريته وقدرته على تقديم الإضافة المطلوبة.
تاريخ من الإصابات المتكررة:
أشرف داري، الذي كان قد استقر في تشكيلة منتخب المغرب الأساسية، تعرض لإصابة مفاجئة قبل انطلاق المباراة، ما جعله يغيب عن اللقاء. 
هذه الإصابة تأتي لتضاف إلى سلسلة طويلة من الإصابات التي تعرض لها اللاعب خلال مسيرته.
على مدار الخمسة مواسم الأخيرة، عانى داري من 7 إصابات مختلفة أدت إلى غيابه عن 29 مباراة سواء مع الوداد الرياضي المغربي أو مع المنتخب المغربي.
أبرز تلك الإصابات كان تمزق في الرباط الصليبي في موسم 2019/2020، والذي أبعده عن الملاعب لمدة 211 يوماً، غاب خلالها عن 15 مباراة.
كما تعرض لعدة إصابات في الركبة وأوتار الركبة، حيث غاب عن فترات مختلفة في كل موسم، ليصبح ملف إصاباته المتكررة مصدر قلق للجهاز الفني للأهلي، الذي يطمح في بناء خط دفاع قوي وثابت خلال الموسم المقبل.
**إصابات متكررة وقلق متزايد:**
بداية من تمزق الرباط الصليبي في ديسمبر 2019، ثم الانتكاسة التي أصابته في يوليو 2020، مرورًا بمشاكل الركبة التي لاحقته في يناير 2021، ووصولاً إلى إصابته في أوتار الركبة بعد انتقاله إلى نادي بريست الفرنسي في فبراير 2024، أصبحت إصابات داري عنصرًا دائمًا في مسيرته الكروية.
ورغم فترات التعافي السريعة في بعض الحالات، إلا أن غياب اللاعب عن عدة مباريات بسبب إصابات متكررة يضع إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني في موقف صعب.
هل يؤثر تاريخ الإصابات على مستقبل داري في الأهلي؟
مع وصول أشرف داري إلى الأهلي، كان الجميع يتطلع إلى تعزيز الفريق بأحد أبرز المدافعين. 
ومع ذلك، فإن تاريخ داري مع الإصابات يثير تساؤلات حول مدى قدرته على تقديم الإضافة المنتظرة.
في الوقت الذي يعوّل فيه الجهاز الفني بقيادة المدرب مارسيل كولر على خبرة ومهارة داري في الخط الخلفي، يظل السؤال الأكبر: هل سيتمكن داري من تجاوز هذه الإصابات المتكررة والعودة للملاعب بكامل لياقته، أم أن الأهلي قد يجد نفسه في ورطة أكبر مع استمرار معاناته البدنية؟
عصام الحضري يفتح النار على حسام حسن: عليه أن يعلم أنه يتحدث مع لاعبين لهم احترامهم وتقديرهم
 
مهاب ممدوح
 
تحدث عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، عن أزمة استبعاد اللاعب أحمد حجازي من معسكر الفراعنة الحالي، متهماً المدير الفني حسام حسن بعدم التعامل بإنصاف مع اللاعبين، واتباعه لسياسات غير عادلة.

وقال الحضري في تصريحات عبر قناة "mbc masr": "مشكلة أحمد حجازي لم تبدأ في الفترة الحالية، ولكنها موجودة من يوم مباراة مصر وكرواتيا، حسام حسن المدير الفني للمنتخب، غير مُقتنع بـ حجازي ولا محمد النني، ولولا أن الأخير أدى بشكل جيد في أولمبياد باريس، لم يكن سيجد مكانًا مع المنتخب الأول".

وأضاف: "حجازي من الأعمدة الأساسية لمنتخب مصر، ولم يفتعل أزمة طوال حياته، لم يتحدث معه أحد بشأن موقفه من المشاركة، إلى جانب الموقف الذي حدث على دكة البدلاء في المباراة الماضية أمام الرأس الأخضر".

وأوضح: "على المدرب العام أن يعلم أنه يتحدث مع لاعبين لهم احترامهم وتقديرهم، معاملة اللاعب في النادي غير المنتخب، وبالرغم من ذلك حجازي تقبل القرار ولم يتحدث، بدليل أنه بعد اللقاء تدرب مع مجموعة من اللاعبين وخاض التدريبات في اليوم الثاني أيضًا".

وأردف: "حدثت مشاكل بين حسام حسن وجهازه بالكامل مع إمام عاشور، وكانت مواقف أكبر من موقف حجازي، ولكن لم يفعل معه الجهاز الفني نفس ما فعله مع حجازي، ولم يستطع الجهاز الفني أن يتخذ قرارًا ضد عاشور وبعدها بأربعة أيام شارك في إحدى المباريات، العدل يجب أن يُطبق على الجميع"

وشدد: "لا يصح أن المدير الفني خلال 4 أشهر يفعل كل هذه المشاكل مع اللاعبين، بعد ذلك نجد ولا لاعب في المعسكر، ولن نجد لاعبا جديدا يريد الانضمام للمنتخب، عمر جابر وعمر كمال ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازي والنني ومصطفى محمد ومحمد صلاح وحسين الشحات وأحمد الشناوي كل هؤلاء حدثت معهم مشاكل".

واختتم: "توجد مجموعة لاعبين من بيراميدز لن ينضموا لمنتخب مصر، لأن حسام حسن عندما كان يتولى تدريب هذا الفريق ورحل، كان يعتقد أنهم سبب رحيله، من ضمنهم عمر جابر وأحمد الشناوي".


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

اخبار الزمالك - الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين بهذا القرار قبل موقعة السوبر الأفريقي  يواصل نادي الزمالك استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف عبد

اخبار الزمالك - مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

زكي عبدالفتاح لـ"بوكس تو بوكس": حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا!حذر زكي عبدالفتاح المدرب الأسبق لمنتخب مصر من التعاقد مع الجابوني أرون بوبينزا.وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات عبر برنامج"بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "المدير

اخبار الزمالك - حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

شركة عالمية توجه خطير لنادي الزمالك    أصدر مجلس إدارة شركة سبورتكس بيانًا صباح اليوم الخميس، يتهم فيه نادي الزمالك بسرقة تصميم القمصان الخاصة بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والتي ظهر بها لاعبي الفريق خلال مرانهم أمس

المزيد
Zamalek News
المزيد