أخر الاخبار

 

فى تصفيات أمريكا الجنوبية سقوط البرازيل والأرجنتين و أوروجواي وتشيلى فى ليلة فوز كولومبيا وبيرو وباراجواي

11 سبتمبر 2024 الساعة 9:17 صباحا
اخبار الزمالك - فى تصفيات أمريكا الجنوبية سقوط البرازيل والأرجنتين و أوروجواي وتشيلى فى ليلة فوز كولومبيا وبيرو وباراجواي


سقط منتخب البرازيل، من جديد، فى تصفيات كأس العالم المقبلة ،بعد تمكن منتخب باراجواى من تحقيق فوز تاريخى على منافسه راقصى السامبا ،بهدف نظيف، فى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وإلتقى المنتخبان ضمن الجولة الثامنة من تصفيات القارة اللاتينية، المؤهلة لمونديال 2026 الذى سيقام فى كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

البرازيل تترنح فى تصفيات المونديال

 
وكانت المُباراة التى استضافتها عاصمة باراجواى "أسونسيون"، على الملعب الوطنى للمدينة،  قد شهدت هدفًا وحيدًا سجله نجم أصحاب الأرض "دييجو جوميز"،  فى الدقيقة 20 من اللقاء.
وجاء الهدف بعد تسديدةٍ مُتقنة حاول أليسون إبعادها عن شباكه دون أن ينجح.
وحاول نجوم مُنتخب البرازيل تسجيل هدف تعديل الكفة على أقل تقدير، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، لينتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفٍ دون رد.
وارتفع رصيد باراجواى بعد الفوز فى مُباراة اليوم للنقطة رقم 9 يحتلون بهم المركز السابع فى التصفيات، فيما تجمد رصيد البرازيل عند النقطة رقم 10 فى المركز الخامس.
وستلعب البرازيل الجولة المُقبلة ضد تشيلى على أرض الأخيرة يوم 11 أكتوبر، فيما ستلعب باراجواى على أرض مُنافستها الإكوادور فى نفس اليوم.
 
سقوط الأرجنتين في كولمبيا 


تلقى منتخب الأرجنتين خسارة مفاجئة أمام مضيفه منتخب كولومبيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما ، على استاد "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.تقدم منتخب كولومبيا ضد الأرجنتين بهدف عبر اللاعب يرسون موسكويرا في الدقيقة 25 من عمر المباراة. وفى الشوط الثانى تعادل الأرجنتين عبر جونزاليس في الدقيقة 48، وسجل جيمس رودريجيز هدف الفوز لكولومبيا في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.
وجاء تشكيل الأرجنتين كالتالى:حراسة المرمي: إيميليانو مارتينيز.
خط الدفاع : مونتيل، روميرو، ونيكولاس أوتاميندي، وليساندرو مارتينيز.
خط الوسط : رودريجو دي بول، جونزاليس، إنزو فرنانديز، جيوفاني لو سيلسو.
خط الهجوم : لاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز. 
 كولومبيا ضد الأرجنتينويعتلى منتخب التانجو جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 رغم الخسارة، برصيد 18 نقطة بعدما حقق ستة انتصارات وتلقى هزيمتين. 
ويتفوق المنتخب الأرجنتينى فى صدارة ترتيب تصفيات مونديال 2026، ولكن الفارق تقلص إلى نقطتين فقط مع كولومبيا الدي ارتقى للمركز الثاني برصيد 16 نقطة، ثم أوروجواي الثالث برصيد 13 نقطة.
وافتقد منتخب التانجو قائده ونجمه التاريخي ليونيل ميسي أمام كولومبيا في الجولة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بسبب الإصابة في الكاحل. 
ونجح منتخب كولومبيا في الثأر من نظيره الأرجنتينى، بعد خسارة نهائى لقب كوبا أمريكا أمام مؤخرا بنتيجة 1-0، في المباراة التى احتضنها ملعب "هارد روك" في ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد ماراثون من التعادل السلبى فى الوقت الأصلى أجبر الفريقان على اللجوء لأشواط إضافية.
فالنسيا يقود الإكوادور للفوز على بيرو وسقوط أوروجواي 
 
حقق منتخب الإكوادور يفوز على منتخب البيرو، ومنتخب فنزويلا يتعادل أمام منتخب الأوروجواي في الجولة الثامنة من المنافسات المؤهلة إلى مونديال 2026 لكرة القدم.
 
فاز منتخب الإكوادور على ضيفه منتخب البيرو بنتيجة 1-0، في الجولة الثامنة من المنافسات المؤهلة إلى مونديال 2026 لكرة القدم.
وسجل فالنسيا هدف الفوز لمنتخب الإكوادور في الشوط الثاني في الدقيقة 55.
وهذا الفوز الرابع لمنتخب الإكوادور مقابل تعادله في مباراتين وخسارته مباراتين ليصبح لديه 11 نقطة في المركز الرابع.
في المقابل خسر منتخب البيرو مباراته الخامسة من دون أي فوز فيما تعادل في 3 مباريات ليبقى لديه 3 نقاط في المركز العاشر.
وفي مباراة ثانية، تعادل منتخب فنزويلا أمام ضيفه منتخب أوروجواي بنتيجة 0-0.
وهذا التعادل الرابع لمنتخب فنزويلا مقابل فوزه في مباراتين وخسارته مباراتين ليصبح لديه 10 نقاط في المركز السادس.
من جهته، تعادل منتخب أوروجواي في مباراته الثالثة مقابل فوزه في 4 مباريات وخسارته في مباراة ليصبح لديه 15 نقطة في المركز الثالث.
بوليفيا تهزم تشيلي بهدفين مقابل هدف 



منتخب بوليفيا يفوز على مضيفه منتخب تشيلي، في الجولة الثامنة من المنافسات المؤهلة إلى مونديال 2026 لكرة القدم.فاز منتخب بوليفيا على مضيفه منتخب تشيلي بنتيجة 2-1، في الجولة الثامنة من المنافسات المؤهلة إلى مونديال 2026 لكرة القدم.
وكان منتخب بوليفيا البادىء بالتسجيل بهدف كارميلو في الدقيقة 13، قبل أن يدرك منتخب تشيلسي التعادل بهدف فارغاس في الدقيقة 39.
وفي الدقيقة 45+1 سجل ميغيليتو هدف الفوز لمنتخب بوليفيا حيث لم تتبدّل النتيجة في الشوط الثاني.
وهذا الفوز الثالث لمنتخب بوليفيا ليصبح لديه 9 نقاط في المركز الثامن، فيما بقي منتخب تشيلي في المركز التاسع بـ5 نقاط.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

اخبار الزمالك - الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين بهذا القرار قبل موقعة السوبر الأفريقي  يواصل نادي الزمالك استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف عبد

اخبار الزمالك - مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

زكي عبدالفتاح لـ"بوكس تو بوكس": حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا!حذر زكي عبدالفتاح المدرب الأسبق لمنتخب مصر من التعاقد مع الجابوني أرون بوبينزا.وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات عبر برنامج"بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "المدير

اخبار الزمالك - حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

شركة عالمية توجه خطير لنادي الزمالك    أصدر مجلس إدارة شركة سبورتكس بيانًا صباح اليوم الخميس، يتهم فيه نادي الزمالك بسرقة تصميم القمصان الخاصة بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والتي ظهر بها لاعبي الفريق خلال مرانهم أمس

المزيد
Zamalek News
المزيد