أخر الاخبار

 

نكشف الزمالك يستعين بالفيفا لإنقاذ صفقة بوبيندزا..عمرو أدهم يهدد رابيد بوخارست ويؤكد بوبيندزا من حق الزمالك

11 سبتمبر 2024 الساعة 10:20 مساء
اخبار الزمالك - نكشف الزمالك يستعين بالفيفا لإنقاذ صفقة بوبيندزا..عمرو أدهم يهدد رابيد بوخارست ويؤكد بوبيندزا من حق الزمالك


 
 
تسعى إدارة نادي الزمالك حاليًا إلى حسم عدة ملفات هامة تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد، حيث يبرز ملف الجابوني أرون بوبيندزا والبولندي كونراد ميشالاك ضمن الأولويات. 
ملف أرون بوبيندزا 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن الإدارة تعمل على تجهيز ملف شامل يتضمن كافة المستندات المتعلقة بالجابوني أرون بوبيندزا، تمهيدًا لتقديم شكوى رسمية ضد بوبيندزا، في حال عدم انضمامه إلى الفريق خلال الأيام المقبلة. 
ورغم أن نادي الزمالك، حصل على البطاقة الدولية للمهاجم  الجابوني أرون بوبيندزا بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، إلا أن وكيل بوبيندزا، تسبب في تأجيل وصول بوبيندزا إلى القاهرة. 
وأشار المصدر إلى أن وكيل بوبيندزا يطالب بزيادة المقابل المادي الذي سيحصل عليه المهاجم الجابوني، بالإضافة إلى عمولة خاصة به، وهو ما أدى إلى تعطل الصفقة. 
وتبذل إدارة الزمالك، من خلال أحد أعضاء مجلس الإدارة، جهودًا كبيرة لحل هذا الأمر وضمان حضور المهاجم الجابوني في الساعات المقبلة، خاصة وأن اللاعب يمثل إضافة قوية للفريق الأبيض. 
مفاوضات ضم كونراد ميشالاك 
وفي تطور آخر، كشف مصدر داخل النادي عن توصل الزمالك إلى اتفاق مع البولندي كونراد ميشالاك، جناح فريق أُحد السعودي، بشأن كافة التفاصيل المادية المتعلقة بانتقاله للفريق. 
ومن المقرر أن يصل ميشالاك، إلى القاهرة مساء اليوم لحسم إجراءات انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع تحمل ناديه جزءًا من راتبه السنوي. 
وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، قد أبدى موافقته المبدئية على التعاقد مع ميشالاك، الذي يتميز بجاهزيته البدنية والفنية للمشاركة مع الفريق في مباراة السوبر الأفريقي. 
ويأتي هذا الاتفاق بعد أن كان الزمالك قد فكر سابقًا في التعاقد مع الجامبي مودو بارو، لاعب أهلي جدة، لكن بعض العوائق البدنية والإصابة التي تعرض لها بارو حالت دون إتمام الصفقة. 
رؤية نادي الزمالك المستقبلية 
يتمسك مجلس إدارة الزمالك بضرورة التعاقد مع لاعبين جاهزين على المستوى البدني والفني، لضمان تحقيق النتائج المرجوة في الموسم المقبل، خاصة في ظل استعداد الفريق لخوض عدة بطولات محلية وقارية هامة. 
تأتي هذه التحركات في إطار استراتيجية النادي لتعزيز صفوف الفريق وتقديم أداء مميز خلال البطولات المقبلة، في ظل التحديات الكبيرة التي تنتظره. 
الملفات التعاقدية التي يعمل عليها الزمالك تعكس التوجه نحو بناء فريق قوي قادر على المنافسة، في ظل التأكيد على أهمية حسم الصفقات قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.
عمرو أدهم: موقفنا سليم في أزمة بوبيندزا.. ورسالة تحذيرية لـ رابيد بوخارست
مهاب ممدوح
 
أشار عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى صحة موقف الزمالك، من أزمة الجابوني آرون بوبيندزا مهاجم سينسيناتي الأمريكي السابق.
وقال عمرو أدهم في تصريحات لموقع Play Sport الروماني: "بوبيندزا وقع على عقود انضمامه للزمالك، وحصلنا على البطاقة الدولية الخاصة به".
وتابع: "في وقت سابق، أرسلنا تذاكر الطيران لـ بوبيندزا لكنه لم يأت، وسألناه عن سبب التأخير ولم يرد علينا". 
وأكمل: "الزمالك سيبحث عن المسار القانوني الذي سيتخذه ضد بوبيندزا، وكذلك ضد أي نادٍ سيتعاقد معه في الوقت الحالي".
وأردف: "لم نتواصل مع بنجامين جياندون أو أي ممثل آخر لشركة VV Consulting التي تمثل اللاعب الجابوني، ولسنا في عجلة من أمرنا".
واختتم: "أخشى أن الوكيل ليس متأكدًا من الوضع الذي يمر به موكله، والزمالك لم يتواصل مع رابيد بوخارست، وسيتضح الأمر للفريق الروماني عند طلب البطاقة الدولية لـ اللاعب".
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

    بالصور..وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبوظبي  استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم

اخبار الزمالك - الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

  الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر مهاب ممدوح   أغلق مسؤولو الأهلي الباب نهائيا أمام فكرة عودة رمضان صبحي، نجم بيراميدز عقب نهاية عقده.إدارة الاهلي ترفض تماما فكرة عودة رمضان صبحي، بعدما اختار الرحيل إلى بيراميدز عقب نهاية إعارته للأهلي في صيف 2020.

المزيد
المزيد