أخر الاخبار

 

قبل السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك..موقف الصفقات الجديدة. نفاذ التذاكر. مفاجأة الكاف لقطبي الكرة المصرية

13 سبتمبر 2024 الساعة 2:12 صباحا
اخبار الزمالك - قبل السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك..موقف الصفقات الجديدة. نفاذ التذاكر. مفاجأة الكاف لقطبي الكرة المصرية


 
تعرف على هدية الكاف للأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي 
 
ينتظر مسؤولو ناديي الأهلي والزمالك قرارا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن مباراة بطولة السوبر الإفريقي يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.
وقال مصدر مسؤول داخل المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم: « من المنتظر أن يتم إصدار قرارا بشأن زيادة جوائز السوبر الإفريقي خاصة أن إقامة المباراة في المملكة العربية السعودية سيفيد كاف بعائد مادي كبير ولابد من زيادة الجوائز المالية وهو ما تم الاتفاق عليه».

زيادة مكافأة بطل السوبر الإفريقي
وتابع: «مكافأة البطولة تقرر بشكل رسمي زيادتها لأنها كانت في السابق نصف مليون دولار والوصيف كان يحصل على 250 ألف دولار وسيكون أكثر من ذلك في البطولة القادمة بحضور الأهلي والزمالك.
الكاف يكشف نفاذ تذاكر السوبر الإفريقي بين الأهلي
والزمالك 
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف نفاد تذاكر مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
وقال كاف عبر موقعه الرسمي: "نفاد تذاكر نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك المقرر إقامته في الرياض بالسعودية في أقل من 24 ساعة من طرح التذاكر للبيع".


وأضاف "يؤكد الطلب الكبير على تذاكر المباراة على أهمية واهتمام المباراة بين العملاقين المصريين. سيشهد الحدث اثنين من أنجح أندية كرة القدم في إفريقيا يتنافسان في ما يعد بأن يكون مواجهة مثيرة".
وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية قد أعلن طرح تذاكر مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الخميس 5 سبتمبر.
ويستضيف ملعب المملكة أرينا مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.
تلك هي المباراة الأولى على ملعب المملكة أرينا بعد تجديد الملعب وسيكون بطاقة استيعابية بنسبة 95% بحضور 25 ألف مشجع.
تعرف على موقف صفقات الأهلي والزمالك من المشاركة في السوبر الإفريقي 
 
بعد إنتهاء المهلة التى منحها الإتحاد الأفريقي لكرة القدم للأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية دوري الأبطال والكونفدرالية نكشف موقف الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري، من إشراك الصفقات الجديدة التى تم قيدها بعد 31 أغسطس من اللعب فى دور الـ32 والتواجد فى بطولة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك. 
 
منحت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مهلة لمد فترة القيد لناديي الأهلي والزمالك فيما يخص قائمة الفريقين المشاركة في السوبر الإفريقي، والمقرر اقامته بملعب آرينا بالمملكة العربية السعودية يوم 27 سبتمبر الجاري.
 
متي تنتهي مهلة الكاف لنادي الاهلي والزمالك ؟
انتهت بالأمس  الخميس، المهلة التي منحتها اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف لناديي الأهلي والزمالك فيما يخص قائمة الأهلي والزمالك المشاركة في السوبر الإفريقي.
ما هو موعد غلق القيد القديم للسوبر الافريقي ؟
كان مقررا أن يتم غلق باب القيد 31 أغسطس وهو موعد إرسال قائمة السوبر الأفريقى، لكن وافقت على تمديد القيد حتى 12 سبتمبر، بشرط عدم مشاركة اللاعبين الجدد المقيدين بعد 31 أغسطس في مباريات الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.
ما موقف اللاعبين الجدد بعد 31 اغسطس الماضي من المشاركة في البطولات القارية؟
 أي لاعب يتم قيده في فترة القيد الأولى التي تنتهي في 31 أغسطس سيستطيع المشاركة في البطولات الأفريقية والسوبر الأفريقي، أما أي لاعب يتم قيده بداية من 1 سبتمبر المقبل سيشارك فقط في السوبر الأفريقي، ومشاركته في البطولات القارية ستكون من بداية من دور المجموعات.
 
تعرف على صفقات الأهلي 
 
صفقات الأهلي البداية مع صفقات النادي الأهلي كونه أول من بدء الإعلان عن صفقاته بضم يوسف أيمن قادما من الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة، فيما نجح بعدها المارد الأحمر في ضم يحيى عطية الله لمدة عام على سبيل الإعارة قبل أن يعلن عن ضم أشرف داري بشكل نهائي قادما من نادي بريست الفرنسي بدلا من محمد عبدالمنعم والذي إنضم لنيس الفرنسي فيما نجح في ضم عمر الساعي بشكل نهائي قادما من الإسماعيلي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - رسميًا.. زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز

رسميًا.. زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز

بدأت وزارة البترول والثروة المعدنية، من السادسة صباح اليوم الأربعاء، زيادة سعر بيع أسطوانة البوتاجاز المنزلي والتجاري، وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.ووفقًا للقرار، تمت زيادة أسطوانات البوتاجاز المنزلي من 100 جنيه إلى 150 جنيهًا تسليم المصنع، بينما ستتم زيادة سعر

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة جزائرية تقترب من الزمالك .. نجم الزمالك يعلن انتقاله للحزم السعودي .. كاف يعاقب الزمالك في الكونفدرالية

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة جزائرية تقترب من الزمالك .. نجم الزمالك يعلن انتقاله للحزم السعودي .. كاف يعاقب الزمالك في الكونفدرالية

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - قمة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان تتصدر جدول مباريات اليوم الأربعاء

قمة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان تتصدر جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 ،عددا من المباريات بمختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة مان سيتي ضد إنتر ميلان، ومباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025.     مواعيد مباريات دوري

اخبار الزمالك - 19 هدف فوز  بايرن ميونخ الكاسح وثلاثية ريال مدريد وليفربول

19 هدف فوز بايرن ميونخ الكاسح وثلاثية ريال مدريد وليفربول

  ريال مدريد يهزم شتوتجارت بثلاثية    حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً على حساب نظيره شتوتجارت بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دور الدوري من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 3 نقاط، بينما بقي شتوتجارت بدون أي

اخبار الزمالك - بالصور تدريب الزمالك اليوم..ظهور ميشالاك وعمر فرج وعودة الونش وتواجد فتوح

بالصور تدريب الزمالك اليوم..ظهور ميشالاك وعمر فرج وعودة الونش وتواجد فتوح

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، والذى شهد الظهور الأول، للصفقات الجديدة، البولندي كونراد ميشالاك، والفلسطينى ،عمر فرج، ومحمد حمدي.  كما واصل  محمود حمدي الونش، العائد من الإصابة عملية التأهيل  وتواجد أحمد

المزيد
المزيد