أخر الاخبار

 

نكشف اول تحرك من الزمالك .. بالصور بوبيندزا يظهر فى مطار رومانيا للعب مع رابيد بوخارست..

13 سبتمبر 2024 الساعة 11:22 صباحا
اخبار الزمالك - نكشف اول تحرك من الزمالك .. بالصور  بوبيندزا يظهر  فى مطار رومانيا للعب مع رابيد بوخارست..


بوبيندزا يصدم جماهير الزمالك بالظهور فى مطار رومانيا للعب مع رابيد بوخارست
 
تلقت جماهير الزمالك، صدمة هائلة بعد انتشار صور المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا،  خلال لحظات وصوله إلى مطار بوخارست فى رومانيا، تمهيدا للإنتقال إلى نادي رابيد بوخارست فى صفقة إنتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ضاربا بعرض الحائط إتفاقه الموسم مع نادي الزمالك، والذى يمتلك بطاقته الدولية. 
وقال بوبيندزا، حضرت إلى رومانيا، من أجل اللعب مع رابيد، وتنفيذ وعودى للمدير الفنى رافضا الحديث عن أى شئ بأزمته مع نادي الزمالك. 
وكان نادى الزمالك، أعلن قبل أسبوع التعاقد رسميا، مع الجناح الجابوني أرون بوبيندزا، وتلقى البطاقة الدولية، من نادي سينسيناتي الأمريكي، بناء على الإتفاق الموثق مع بوبيندزا، والذى يتضمن شرط جزائي بقيمة 2 مليون دولار. 
وانتظر مسؤولي نادي الزمالك، طوال الأيام الماضية قدوم بوبيندزا، إلى القاهرة، لإتمام إجراءات انتقاله بعد الخضوع للكشف الطبي، بعد إرسال تذاكر الطيران وفق ما يتم إتباعه مع أى لاعب أجنبي، لكن فؤجئ الجميع بأختفائه قبل أن يظهر خلال الساعات الماضية فى رومانيا تمهيدًا للانضمام إلى نادي رابيد بوخارست. 
وينتظر أن يبدأ مسؤولي نادي الزمالك، التحرك خلال الساعات المقبلة، لملاحقة بوبيندزا، ونادي رابيد بوخارست، من خلال تقديم شكوى فى لجنة شؤون اللاعبين بالفيفا كاس، باعتبار أن المهاجم الجابوني على ذمة نادي الزمالك، الذى يمتلك البطاقة الدولية الخاصة به بناء على قيامه بتوقيع عقد إتفاق للعب في نادى الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية. 
 
 
الزمالك يهدد أرون بوبيندزا ورابيد بوخارست 
 
وكان  عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد فى تصريحات سابقة أن موقف نادى الزمالك قانوني وسليم في الأزمة المتعلقة بالجابوني آرون بوبيندزا، مهاجم فريق سينسيناتي الأمريكي السابق، الذي وقع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء ولكن لم يصل إلى القاهرة كما كان متوقعًا.
وفي تصريحات لموقع *Play Sport* الروماني، أوضح أدهم أن نادى الزمالك حصل بالفعل على البطاقة الدولية لأرون بوبيندزا، مما يجعل موقف الزمالك قوياً من الناحية القانونية.
وقال أدهم : "بوبيندزا وقع عقود الانضمام لنادي  الزمالك وحصلنا على بطاقته الدولية، وأرسلنا له تذاكر الطيران للقدوم إلى القاهرة، لكنه لم يستجب ولم يقدم أي تبرير لتأخره".
الزمالك يتحرك قانونياً
وأشار أدهم إلى أن الزمالك يبحث الآن عن المسار القانوني الذي سيتبعه ضد بوبيندزا، خاصة إذا ما حاول اللاعب الانضمام إلى أي نادٍ آخر. 
وأوضح قائلاً: "سنلاحق قانونياً أي نادٍ يحاول التعاقد مع بوبيندزا في الوقت الحالي، لأن الزمالك يمتلك الحقوق القانونية بناءً على العقد الموقع مع اللاعب."
ورغم الشائعات التي تربط بوبيندزا بنادي رابيد بوخارست الروماني، نفى أدهم وجود أي تواصل بين الزمالك والفريق الروماني. 
وأضاف: "الزمالك لم يتواصل مع أي ممثل من شركة VV Consulting التي تمثل المهاجم الجابوني، ولم نتواصل مع نادي رابيد بوخارست. سيكون واضحًا لهم الوضع القانوني عندما يطلبون البطاقة الدولية للاعب."
احتمالات تدخل الوكيل
وأشار أدهم إلى أن تأخر اللاعب قد يكون نتيجة لضغوط من وكيله، بنجامين جياندون، الذي قد لا يكون متأكدًا من الوضع القانوني لموكله. 
وأضاف: "أخشى أن الوكيل غير متأكد تمامًا من الحالة القانونية للاعب، لكننا في الزمالك نملك الحق الكامل في القضية."
استراتيجيات الزمالك المستقبلية
ختم أدهم تصريحاته بالتأكيد على أن الزمالك لن يتسرع في اتخاذ القرارات، لكن النادي سيعمل بكل جدية للحفاظ على حقوقه القانونية والتأكد من أن بوبيندزا لن يتمكن من التوقيع مع أي نادٍ آخر دون موافقة الزمالك.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - رسميًا.. زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز

رسميًا.. زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز

بدأت وزارة البترول والثروة المعدنية، من السادسة صباح اليوم الأربعاء، زيادة سعر بيع أسطوانة البوتاجاز المنزلي والتجاري، وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.ووفقًا للقرار، تمت زيادة أسطوانات البوتاجاز المنزلي من 100 جنيه إلى 150 جنيهًا تسليم المصنع، بينما ستتم زيادة سعر

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة جزائرية تقترب من الزمالك .. نجم الزمالك يعلن انتقاله للحزم السعودي .. كاف يعاقب الزمالك في الكونفدرالية

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة جزائرية تقترب من الزمالك .. نجم الزمالك يعلن انتقاله للحزم السعودي .. كاف يعاقب الزمالك في الكونفدرالية

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - قمة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان تتصدر جدول مباريات اليوم الأربعاء

قمة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان تتصدر جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 ،عددا من المباريات بمختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة مان سيتي ضد إنتر ميلان، ومباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025.     مواعيد مباريات دوري

اخبار الزمالك - 19 هدف فوز  بايرن ميونخ الكاسح وثلاثية ريال مدريد وليفربول

19 هدف فوز بايرن ميونخ الكاسح وثلاثية ريال مدريد وليفربول

  ريال مدريد يهزم شتوتجارت بثلاثية    حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً على حساب نظيره شتوتجارت بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دور الدوري من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 3 نقاط، بينما بقي شتوتجارت بدون أي

اخبار الزمالك - بالصور تدريب الزمالك اليوم..ظهور ميشالاك وعمر فرج وعودة الونش وتواجد فتوح

بالصور تدريب الزمالك اليوم..ظهور ميشالاك وعمر فرج وعودة الونش وتواجد فتوح

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، والذى شهد الظهور الأول، للصفقات الجديدة، البولندي كونراد ميشالاك، والفلسطينى ،عمر فرج، ومحمد حمدي.  كما واصل  محمود حمدي الونش، العائد من الإصابة عملية التأهيل  وتواجد أحمد

المزيد
المزيد