أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الإعلان عن صفقة ميتروفيتش الزمالك وعشق شيكابالا الكاف يكشف عدد اللاعبين في قائمة السوبرالأفريقى.فايق يكشف مفاجأةالسوبر . أزمة قميص الزمالك فى كينيا

14 سبتمبر 2024 الساعة 10:42 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الإعلان عن صفقة ميتروفيتش الزمالك وعشق شيكابالا الكاف يكشف عدد اللاعبين في قائمة السوبرالأفريقى.فايق يكشف مفاجأةالسوبر . أزمة قميص الزمالك فى كينيا


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: تفاصيل مثيرة في صفقة بوبيندزا
 كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والمختص بملف القضايا الخارجية الخاصة بالقلعة البيضاء، تفاصيل جديدة بشأن التفاوض مع الجابوني بوبيندزا، والذى وقع بالأمس لنادى رابيد بوخارست الرومانى.

 وكتب أدهم عبر صفحته على منصة "x": "كلام مرسل يتم تداوله ما بين من يؤكد صحة موقف النادى، وما يؤكد ضعف موقف النادى في التفاوض أصحاب الآراء لم تطلع علي تفاصيل الموضوع و قد يجهلوا كثيرا من الحقائق"، موضحًا أن الزمالك اتخذ كل الخطوات السليمة في التفاوض مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، مشيرًا إلى أن مسارات التفاوض كانت كما يلي: -

١- تم معرفة شروط اللاعب.
٢- تم التفاوض علي الشروط المالية وشروط إعادة البيع والمكافآت والحوافز.
٣- بعد الوصول إلي الصيغة النهائية تم صياغة شروط الاتفاق التي تم الموافقة عليها من النادي واللاعب من حيث مدة التعاقد والقيم المالية والحوافر والمكافآت ونسبة إعادة البيع بما يجعل الاتفاق يحوى كل شروط التعاقد، وتم إرسالها بتوقيع وختم النادي إلى اللاعب.
٤- تم توقيع اللاعب علي شروط الاتفاق بما يفيد قبوله.
٥- أشار الاتفاق إلى بدء النادى إجراءات استقدام اللاعب إلى القاهرة بعد موافقته، وتم حجز وإرسال تذاكر الطيران إلى اللاعب.
٦- أشار الاتفاق إلى توقيع عقود العمل النهائية بعد اجتياز اللاعب الاختبارات الطبية المطلوبة.

 وأوضح "أدهم" أن المسار هو المسار الطبيعي لأى تفاوض مع أي لاعب وحضور أي لاعب هو إعلان عن قبوله شروط الاتفاق، والذي يليه إجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود، مشيرًا إلى أنه لا يمكن استدعاء لاعب لإجراء الاختبارات الطبية دون وجود اتفاق بشروط محددة مقبولة من اللاعب والنادي، ولا يمكن أن يقوم النادي بتوقيع عقد عمل مع أي لاعب قبل التأكد من حالته الطبية.

واختتم قائلاً: مجلس الإدارة يتشاور مع الفريق القانوني للنادي لتحديد الخطوات المقبلة بما يحفظ حقوق النادي.. الهدوء والحكمة وتوجيهات القانونيين في إدارة الأمور هي من ستمكن النادي من المحافظة علي حقوقه، ولن يتم تداول أي أمور تخص هذا الموضوع إعلاميا حتي لا يتضرر النادي من أي تصريحات قد تؤثر علي حقوقه أثناء التعامل مع هذا الموضوع.
 
 
الوطن: قرارات مهمة من كاف قبل السوبر الأفريقي 
اتخذ مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، 4 قرارات مهمة بشأن بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، في اللقاء المرتقب بينهما يوم 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تغيير شكل كأس السوبر الأفريقي

وتقرر تغيير شكل كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامته بين الأهلي والزمالك؛ إذ نشر الحساب الرسمي لـ«كاف»، عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو لأبرز لقطات البطولة منذ عام 1994، وكتب: «إرث وأكثر، كأس جديد.. هوية جديدة».

مد القيد

واتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارا لأول مرة، بعدما قرر مد فترة القيد من 31 أغسطس لتصبح يوم 12 سبتمبر الجاري، من أجل إتاحة الفرصة لقطبي الكرة المصرية، لقيد صفقاتهما الجديدة في مباراة السوبر الأفريقي.

زيادة الجوائز

أما عن القرار الثالث، فبحسب مصدر مسؤول داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، فإنه تقرر زيادة الجوائز المالية لبطولة السوبر الأفريقي، لتصبح مليون دولار بدلا من 500 ألف دولار للفريق الفائز، بعد إضافة رعاة جدد، واستمرار البطولة بإقامتها في المملكة العربية السعودية.

زيادة القوائم

وقرر الاتحاد الأفريقي، بحسب مصدر داخل لجنة المسابقات، زيادة عدد القوائم الخاصة ببطولة السوبر الأفريقي، لتكون 20 لاعبا بدلا من 18، وهي المرة الأولى أن تكون قائمة السوبر الأفريقي بها 20 لاعبا.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة لقاء السوبر
فجر الإعلامي إبراهيم فايق، مفاجآة مدوية بشأن مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الإهلي والزمالك، المقرر لها في يوم الـ27 من سبتمبر الجاري.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامجه «الكورة مع فايق» المذاع على قناة «إم بي سي مصر 2»: «مدحت شلبي وفارس عوض معلقا مباراة السوبر الإفريقي، و الاستوديو ملئ بالمفاجآت برعاية موسم الرياض وGEA».

وكان إبراهيم فايق قد روج للمفاجآة قبل لحظات ونشر عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، وكتب: «مفاجأة حلوة عن ماتش السوبر الأفريقي بعد الفاصل».

تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 يوم الجمعة، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، على أراضي المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويستضيف ملعب «المملكة أرينا» معقل نادي الهلال السعودي، مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي السوبر الأفريقي 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر عبر شاشة قنوات إم بي سي مصر المجانية والمفتوحة، بالإضافة إلى بي إن سبورتس القطرية والمشفرة.
 
الزمالك يرد على أزمة الملابس فى كينيا 

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم  نادي الزمالك أن الزي الذي سيخوض به فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية من شركة ZAT لن يكون الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد،  بل زي مؤقت لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.
وأضاف أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.
ومن المقرر أيضاً أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي من شركة ZAT  مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل ، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
قامت صفحة نادي الزمالك، بتقديم فيلم عن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج، القادم من نادي أيك السويدي، لمدة أربعة مواسم والذى أطلق عليه عشاق القميص الأبيض ميتروفيتش الزمالك، نسبة إلى مهاجم نادي الهلال السعودي ألكسندر ميتروفيتش. 
عبر الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء وحفاوة الاستقبال منذ وصوله إلى القاهرة، معربًا عن فخره بالتواجد داخل النادي الأبيض..
وقال اللاعب:" الزمالك كان يريد استعارتي منذ البداية وتلقيت هذا الأمر من خلال وكيل أعمالي في انتقالات يناير الماضية ولكن الأمور لم تكتمل، بعد ذلك المفاوضات لم تتوقف واستمرت منذ ذلك الوقت، إلى أن تمت الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".
وتابع عمر فرج قائلًا: " الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ وكل شيء، وعندما شاهدت كل ما يخص النادي تحمست كثيرًا للانضمام للأبيض، وشعرت أن الانضمام للفريق أمر جيد لي ولهم، ونستطيع فعل الكثير سويًا".
وأضاف قائلًا:" الزمالك له تاريخ كبير وقريب من فلسطين، وهذا يشجعني على عمل الكثير للنادي وبذل أقصى جهد".

وواصل المهاجم:"دور المجموعات بالبطولة الأفريقية هو الأهم للفريق، وسأفعل المطلوب مني لتقديم أفضل شيء للزمالك".
وأضاف عمر فرج قائلًا:" تابعت مباراة الزمالك أمام الأهلي الأخيرة، بجانب متابعة لنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، وينتظرنا ديربي كبير في كأس السوبر الأفريقي وهي مباراة أكبر من المباريات الأخرى، وأتمنى التواجد والمشاركة مع الفريق في مباراة  السوبر الأفريقي والفوز باللقب".
وتابع اللاعب:" أول طموحاتي مع الزمالك هو تحقيق السوبر الأفريقي، بجانب الحصول بعد ذلك على مكان أساسي مع الفريق وتحقيق بطولة الدوري المصري وأكون هدافًا لهذه البطولة".
واختتم عمر فرج تصريحاته قائلًا:" أكثر ذكريات تجمعني بنادي الزمالك هو حب والدي لـ "شيكابالا"، فهو لاعب له طريقة لعب وأهداف خاصة، بجانب التسديدات الرائعة التي يقوم بها، فهو لاعب كبير والجميع يحبه".



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

اخبار الزمالك - الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين بهذا القرار قبل موقعة السوبر الأفريقي  يواصل نادي الزمالك استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف عبد

اخبار الزمالك - مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

زكي عبدالفتاح لـ"بوكس تو بوكس": حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا!حذر زكي عبدالفتاح المدرب الأسبق لمنتخب مصر من التعاقد مع الجابوني أرون بوبينزا.وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات عبر برنامج"بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "المدير

اخبار الزمالك - حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

شركة عالمية توجه خطير لنادي الزمالك    أصدر مجلس إدارة شركة سبورتكس بيانًا صباح اليوم الخميس، يتهم فيه نادي الزمالك بسرقة تصميم القمصان الخاصة بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والتي ظهر بها لاعبي الفريق خلال مرانهم أمس

المزيد
Zamalek News
المزيد