أخر الاخبار

 

سالم : بشرة خير فى ملف بوبيندزا..عمرو اديب يرد على السخرية من قميص الزمالك ويقول قميص الأهلي بيروح فى" الغسيل "..

15 سبتمبر 2024 الساعة 10:17 صباحا
اخبار الزمالك - سالم : بشرة خير فى ملف بوبيندزا..عمرو اديب يرد على السخرية من قميص الزمالك  ويقول قميص الأهلي بيروح فى" الغسيل "..


عمرو أديب يرد على السخرية من قميص الزمالك: "هل قميص الأهلي عبقري؟"

أثنى الإعلامي عمرو أديب على أداء نادي الزمالك بعد فوزه الثمين خارج الأرض على الشرطة الكيني بهدف نظيف في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 
وأشاد عمرو أديب بالفوز الذي حققه الفريق، لكنه انتقد ما وصفه بـ "ردود الأفعال المبالغ فيها" من بعض جماهير الأهلي بعد الفوز.
وفي برنامجه "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، قال أديب: "الزمالك حقق بداية جيدة في مشواره الإفريقي بفوز مستحق، ولكن بعد المباراة انقلبت الأمور بسبب بعض التعليقات الساخرة من جماهير الأهلي."
وأضاف: "شاهدت ترنداً يسخر من قميص الزمالك، ويتحدثون عن أنه يشبه قميص المحلة.
هل أصبح قميص المحلة عيباً الآن؟ المحلة هو جزء من تراثنا ويمثل بلدنا بفخر."
ثم انتقل أديب للرد على التعليقات الساخرة بشأن قميص الأهلي، قائلاً: "هل يمكن أن يخبرني أحدكم ما هو السر في قميص الأهلي؟ هو مجرد قميص أحمر، عادي جداً، يظل يتعرض للغسيل ويفقد لونه مع الوقت، فهل هو عبقري إلى هذا الحد؟"
واختتم أديب حديثه بتأكيد أهمية التركيز على الأداء والنتائج بدلاً من الانشغال بالتفاصيل الشكلية، معتبراً أن كل فريق له تاريخه وقيمته الخاصة.
الزمالك : ملف بوبيندزا يتم دراسته قانونياً..وموقفنا سليم
  قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك إن  ملف المهاجم الحابوني بوبيندزا يتم دراسته حاليا في الشؤون القانونية للنادي الأبيض مشددا على أن الإجراءات كانت سليمة في التعاقد مع اللاعب.
وأضاف أحمد سالم، في تصريحاته تليفزيونية : " بظهور الملف القانوني ستظهر الحقيقة للجميع وكل أوراق الزمالك سليمة في هذا الملف والزمالك سلك كل الطرق الشرعية حتى حصل على البطاقة الدولية لأرون بوبيندزا".
وتابع: " خلال أيام سُيظهر الزمالك كل أوراقه في قضية بوبيندزا وقد تكون القضية النظر فيها طويل داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال ولكن الأهم هو التأكيد على أون أوراق الزمالك سليمة في القضية وتعاقد مع بوبيندزا، بشكل قانوني وفي النهاية يحصل نادي الزمالك على حقه".
وكان فريق حقق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد