أخر الاخبار

 

بعد الإفراج عنه .تعرف على موقف فتوح من المشاركةفي تدريبات الزمالك.. نكشف موقف الزمالك من صفقة كالوشا

17 سبتمبر 2024 الساعة 2:04 مساء
اخبار الزمالك - بعد الإفراج عنه .تعرف على موقف فتوح من المشاركةفي تدريبات الزمالك.. نكشف موقف الزمالك من صفقة كالوشا


 
بعد الإفراج عنه .تعرف على موقف فتوح من المشاركةفي تدريبات الزمالك
هاني عصام
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، موقف الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، من مشاركة أحمد فتوح، فى التدريبات بعد قرار الإفراج عنه بالأمس، وعودته إلى منزله بعد دفع الكفالة البالغة خمسين ألف جنيه، لإتهامه بالتسبب فى قتل خطأ امين الشرطة، فى حادث سير بطريق العلمين. 
 
وأوضح المصدر الموثوق به  داخل القلعة البيضاء، ان أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب  حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فىميتعقبة، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وسوف يضع الجهاز الفني، برنامج خاص لإعادة تأهيل نفسيا وبدنيا مع تنفيذ برنامج غذائي، حتى يستطيع تعويض الفترة التى قضاها فى محبسه .
 
ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.
 
نكشف أسباب تعثر حسم صفقة كالوشا
 
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، لاستغلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، فى حسم أكثر من صفقة وعلى رأسها مركز  قلب الدفاع فى ظل إحتمالات إستمرار غياب محمود حمدي الونش، حيث تجرى مفاوضات مع أكثر من نادى لحسم صفقة المساك من بينهم أحمد خليل كالوشا، مدافع إنبى وأسامة جلال، من بيراميدز، وأحمد رمضان بيكهام، من سيراميكا كليوباترا ومحمد إسماعيل من زد ،رغم أن هناك إنباء عن قرب إنتقال الأخير مع زميله المهاجم هشام البانوبي، إلى الأهلي وهو ما جعل مسؤولي نادي الزمالك التركيز فى صفقة كالوشا . 
 
وأكد مصدر بنادي إنبي أن مفاوضات نادى الزمالك ، مع النادي البترولي توقفت في الفترة الأخيرة لضم أحمد خليل كالوشا مدافع الفريق البترولي فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر أن هناك خلاف على المقابل المادي ومدة الإعارة، وهو ما تسبب في إيقاف المفاوضات بين الناديين في الأيام الماضية.

وأوضح المصدر أن المفاوضات قد تتجدد بين الطرفين في الأيام المقبلة حال استجابة الزمالك لطلبات مجلس إدارة النادي البترولي لاستعارة كالوشا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مباريات اليوم: برشلونة ضد موناكو وأرسنال يواجه أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم: برشلونة ضد موناكو وأرسنال يواجه أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

 تقام اليوم الخميس 19  سبتمبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراتي برشلونة وموناكو وأرسنال وأتالانتا في الجولة الأولى لمرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025.   مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

المزيد
المزيد