أخر الاخبار

 

19 هدف فوز بايرن ميونخ الكاسح وثلاثية ريال مدريد وليفربول

18 سبتمبر 2024 الساعة 12:34 صباحا
اخبار الزمالك - 19 هدف فوز  بايرن ميونخ الكاسح وثلاثية ريال مدريد وليفربول


 
ريال مدريد يهزم شتوتجارت بثلاثية 
 
حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً على حساب نظيره شتوتجارت بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دور الدوري من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 3 نقاط، بينما بقي شتوتجارت بدون أي نقطة.


بداية الشوط الأول من المباراة كانت جيدة من جانب شتوتجارت، الذي كاد أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 2 بتسديدة من دخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها، ثم سدد ميلوت كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم، وبعدها سدد لاعب شتوجارت قوة لكن كورتوا واصل تألق في الدقيقة 10، وبعدها سدد مبابي كرة سهلة بين أحضان الحارس.


وفي الدقيقة 14 سدد لاعب شتوتجارت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها، ثم أهدر ستيلر هدف محقق بعد تألق كورتوا، وبعدها سدد مبابي كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها بصعوبة، ثم كاد شتوتجارت أن يسجل هدف أول بعد تسديدة ارتطمت في كارفخال ثم ارتطمت في العارضة إلى ركنية لم تستغل.


وكاد ريال مدريد أن يخطف هدفاً في الدقيقة 30 لكن الحارس المدافع أبعدها بصعوبة، وبعدها احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح روديجر، لكن قام الحكم بإلغاءها بعد إستعانته بتقنية الفيديو في الدقيقة 35، ثم انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


مع بداية الشوط الثاني، سجل كيليان مبابي هدف التقدم لريال مدريد بعد كرة عرضية من رودريجو حولها مبابي بسهولة في الشباك، وبعدها سدد فينيسيوس كرة قوية لكنها في العارضة، ثم أبعد كورتوا تسديدة خطيرة في الدقيقة 59، ثم كاد شتوتجارت أن يسجل هدف التعادل لكن الكرة أبعدها كارفخال إلى ركنية سجل من خلاها دينيز أونداف هدف التعادل في الدقيقة 68.


وفي الدقيقة 84 سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق أنطونيو روديجر بعد ركنية نفذها مودريتش وحولها برأسية في الشباك، وبعدها أهدر فينيسيوس هدف محقق بعدما تألق الحارس من أمامه ي الدقيقة 90+4، ثم سجل إندريك هدف ثالث بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء 3-1.
 
ليفربول يهزم ميلان 
حقق فريق ليفربول فوزاً ثميناً على حساب نظيره إي سي ميلان 3-1 في الجولة الأولى من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


ورفع ليفربول رصيده إلى 3 نقاط، في حين بقي ميلان بدون أي نقطة.


وتقدم ميلان عن طريق كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 3، ثم سجل ليفربول هدف التعادل عن طريق ابراهيما كوناتي في الدقيقة 23.


وفي الدقيقة 41 سجل فيرجيل فان دايك هدف ثاني، في حين سجل دومينيك سوبوسلاي هدف ثالث في الدقيقة 67.
 
بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب 
حقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً كاسحاً على حساب نظيره دينامو زغرب بنتيجة 9-2 في الجولة الأولى من دور الدوري لدوري أبطال أوروبا.


ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 3 نقاط، في حين بقي دينامو زغرب بدون أي نقطة.


وتقدم بايرن عن طريق هاري كين في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، ثم سجل رافائيل جوريرو هدف ثاني، ثم سجل مايكل أوليس هدف ثالث.


وسجل دينامو زغرب هدفين عن طريق برونو بيتكوفيتش وتاكويا أوغيوارا في الدقائق 49 و51، ثم سجل هاري كين هدف رابع في الدقيقة 58.


وفي الدقيقة 61 سجل مايكل أوليس هدف خامس للبايرن، في حين سجل هاري كين هدفين من ركلتي جزاء في الدقائق 73 و78، وبعدها سجل ساني هدف ثامن في الدقيقة 85.


وفي اللحظات الأخيرة من المباراة سجل ليون جوريتسكا هدف تاسع للعملاق البافاري.
 



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مباريات اليوم: برشلونة ضد موناكو وأرسنال يواجه أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم: برشلونة ضد موناكو وأرسنال يواجه أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

 تقام اليوم الخميس 19  سبتمبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراتي برشلونة وموناكو وأرسنال وأتالانتا في الجولة الأولى لمرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025.   مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

المزيد
المزيد