أخر الاخبار

 

حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير

19 سبتمبر 2024 الساعة 3:43 مساء
اخبار الزمالك - حالته حرجة .. نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية .شركة ملابس عالمية توجه إتهام خطير للزمالك ..نجم الأهلي يدعم فتوح وبوجه رسالة للجماهير


شركة عالمية توجه خطير لنادي الزمالك 
 
أصدر مجلس إدارة شركة سبورتكس بيانًا صباح اليوم الخميس، يتهم فيه نادي الزمالك بسرقة تصميم القمصان الخاصة بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والتي ظهر بها لاعبي الفريق خلال مرانهم أمس الأربعاء. 
وقالت شركة «سبورتكس»، في بيان رسمي اليوم الخميس: «تنويه هام نحن شركة سبورتكس للملابس الرياضية صاحبة العلامة التجارية إنيرجيا ان التصميم الخاص بتشيرتات التدريب الخاصة بفريق الأول لنادي الزمالك المصري التي تم تداول صورها علي وسائل التواصل الاجتماعي هو تصميم ذو حق اصيل لشركة سبورتكس وقد تم استخدام ونشر هذا التصميم علي موقعنا بتاريخ 24 مارس 2024 وايضاً ارساله للعديد من العملاء لدي الشركة لاستخدامه في اطقم التدريب واطقم المباريات الخاصة بهم». 
وأضافت: «نعرب نحن عن إستيائنا الشديد لمثل هذا الموقف المؤسف الذي هو يمثل لنا ابعد ما يكون عن الاحترافية والامانة في التعامل مع التصميمات في مجال صناعة الملابس الرياضية». 
وواصلت: «بناء عليه نهيب بمجلس إدارة نادي الزمالك الموقر الذي يمثل ركناً تاريخياً في الرياضة المصرية بالالتزام في المقام الأول بالمبادئ الاخلاقية التي طالما عاهدنا عليها نادي الزمالك في مثل هذه المواقف والتي تتمثل فوراً في ايقاف استخدام اطقم التدريب المنوط بها في هذا البيان والتي تم استخدام تصميماتنا عليها وسحب جميع الصور من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي». 
واختتمت: «هذا ومع احتفاظ شركة سبورتكس باتخاذ كافة الوسائل القانونية المتاحة لحفظ حق الشركة في ممتلكاتها الفكرية وتصميماتها».
 
حالته حرجة نقل فهد المولد بطائرة خاصة إلى السعودية 
 
كشف تقرير إعلامي اليوم الخميس أن قنصلية السعودية في دبي تقوم بالتنسيق والترتيب مع السلطات الإماراتية لنقل نجم المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي الشباب فهد المولد من مستشفى راشد إلى الرياض مساء اليوم الخميس.
 
وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية نقلا عن مصادر مطلعة أن هناك طائرة أخلاء طبي ستصل مساء اليوم ليستقر المولد ، في أحد مستشفيات العاصمة لمتابعة حالته الصحية الحرجة جدا والتي لم تشهد أي تحسن حتى صباح اليوم.
وبحسب المصادر فإن ترتيبات النقل ستتواصل ما لم تحدث أي تطورات سلبية على حالته الحرجة.
وأبلغت المصادر أن تحقيقات قيادة شرطة دبي لم تتم حتى 
خلال الساعات الماضية ،حيث ينتظر أن تصدر النتائج بعد سلسلة من الاستدعاءات للشهود في الحادثة، علما أنها تحفظت على مجموعة من الأفراد الذين كانوا معه لكن لم يكشف بعد عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم.
 
واللافت أن وجه النجم السعودي فهد المولد لم يتأثر على الإطلاق بحسب شهود لـ"الشرق الأوسط" حيث إن وجهه كان سليما جدا من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينيه فيما بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء جسمه.
 
وكانت مصادر مطلعة لـ"الشرق الأوسط" نشرت تقريراً يوم الـ16 من الشهر الحالي أشارت فيه إلى إن حالة فهد المولد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الشباب على وضعها "الحرج جدا" وسط مؤشرات سلبية على صحته، إذ لم تشهد أي تحسن حيث تم إخضاعه قبل ثلاث ايام لأشعة خاصة على الجمجمة، كما أكدت أن الأطباء لم يستطيعوا القيام بأي تدخل جراحي لحساسية حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة من الحادثة.
 
ولم يبلغ المسؤولون في نادي الشباب عن أي مستجدات حول نتائج الأشعة.
وسعت تحريات شرطة دبي لتفريغ الكثير من الكاميرات القريبة من محيط الحادثة، لكن تسريبات لـ"الشرق الأوسط" ذكرت إن الشرطة لم تكشف عن كاميرة مباشرة توضح شيئاً، لكنها تواصل البحث والتدقيق في الكثير من الكاميرات المتاحة.
وتعرض نجم الأخضر السعودي للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي صباح الخميس الماضي فيما لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه فيما لم يتم بعد أيضاً التوصل حول كم بقى من الوقت وهو طريح على الأرض قبل إسعافه في ظل تعدد الروايات.وتتابع القنصلية السعودية في دبي الحالة من كثب وتنتظر التحديثات بشأن الحالة الصحية للاعب السعودي.
 
حسين الشحات يدعم فتوح ويوجه رسالة للجماهير


حرص الدولي المصري حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على دعم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في بيان رسمي، عقب أزمته الأخيرة، موجها رسالة خاصة للجماهير.
وقال حسين الشحات، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :(بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله ..واتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ).
وأضاف:"أنا عايز اتكلم في موضوع كلنا بقينا بنتكلم فيه بس ماحدش حساس بحاجه الموت بقا قريب مننا كلنا وناس كتير بقت تموت من كتر الضغط النفسي وشوفنا اخونا وصاحبنا احمد رفعت ربنا يرحمه يارب، وشوفنا الأب الروحي إيهاب جلال ربنا يرحمه يارب".
وتابع :"وانا كنت من فترة قريبا لمشكلتي مع الشيبي وكان عليه ضغط ربنا وحده إلا كان عالم بيا وطلعت واعتزرت، ودلوقتي مش عايزين نوصل موضوع اخويا احمد فتوح لكده ونرجع نقول بعد كده ياريت كنا خفينا عليه فتوح غلط.
وقال انا غلط مش لازم نتكلم ونقول لا انت غلطان ونضغط عليه اي راجل لما بيتطلع يعتذر ويقول انا غلط سامحوني اولا دي حاجه كبيره جدا عند ربنا والراجل طلع وقال أنا غلطان وعايز يروح ل اهل الميت ربنا يرحمه يارب ويصبر اهله واولاده يارب، مش كل شويه نطلع ونقول حسين انت شتمت حسين انت غلط".
وواصل :"نفس الكلام فتوح مش كل شويه نطلع ونقول انت غلطان ادعي ل فتوح ربنا يهديه ويسامحه ادعي ل حسين ادعي ل اي إنسان بيغلط (كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون ) ربنا يهدينا جميعا ويسامح الجميع يارب، الدنيا مش مستاهله".
وذكر :( واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ترقبوا وخافوا يوما يردكم الله سبحانه وتعالى إليه فلا تملكون من أموركم شيئا فيه )..فَمَا ظَنّكُم بِرَبّ العَالمِين.....
وأتم الشحات بيانه :"اللهمّ إنّا نظن بك غفراناً وعفواً... وتوفيقاً ونصراً.. وثباتاً وتيسيراً.. وسعادةً ورزقا.. وشفاءً وحُسْنَ خاتمة..وتوبةً نصوحاً وعتقاً من النار..فهْب لنا مزيداً من فضلكَ.. يا واسِع الفضل والعطاء..اللهم فرج كرب المكروبين واقض حاجات السائلين وتب على العصاة والمذنبين من أمة محمد اجمعين يارب العالمين.. قولوا آمين".



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني ويتخلى عن القميص الأبيض

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

اخبار الزمالك - الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين بهذا القرار قبل موقعة السوبر الأفريقي  يواصل نادي الزمالك استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف عبد

اخبار الزمالك - مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

زكي عبدالفتاح لـ"بوكس تو بوكس": حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا!حذر زكي عبدالفتاح المدرب الأسبق لمنتخب مصر من التعاقد مع الجابوني أرون بوبينزا.وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات عبر برنامج"بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "المدير

اخبار الزمالك -  نكشف تألق 3 صفقات  فى تدريبات الزمالك وجوميز يفاضل بين هذا الثنائي فى مركز الظهير الأيمن وجلسات خاصة مع عبد المجيد ويمنح قبلة الحياة لهذا اللاعب

نكشف تألق 3 صفقات فى تدريبات الزمالك وجوميز يفاضل بين هذا الثنائي فى مركز الظهير الأيمن وجلسات خاصة مع عبد المجيد ويمنح قبلة الحياة لهذا اللاعب

  نكشف تألق الثلاثي الجديد فى تدريبات الزمالك وجوميز يفاضل بين هذا الثنائي فى مركز الظهير الأيمن وجلسات خاصة مع عبد المجيد ويمنح قبلة الحياة لهذا اللاعب    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك كواليس تدريبات الزمالك، عقب العودة من كينيا، بعد

المزيد
Zamalek News
المزيد