أخر الاخبار

 

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

20 سبتمبر 2024 الساعة 8:58 مساء
اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة


مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم .
وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر. 
وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة واودعها الشباك .
وفى الدقيقة 64 يحصل فريق البوليس الكينى، على ضربة حرة قرب منطقة الجزاء يرفعها عبود عمر يقابلها جيسى ويرى  بضربة رأس داخل مرمى الزمالك. 
 
شوط صادم فى لقاء الزمالك ضد الشرطة الكيني 
 
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الزمالك والشرطة الكينى، فى المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولى، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

بدأ الزمالك بشكل منظم وكاد حمزة المثلوثى أن يستغل كرة ثابتة ويسجل هدف التقدم بعد تسديد الكرة بالرأس إلا أنها مرت أعلى العارضة، وفى الدقيقة 10 حصل فريق الشرطة الكينى على خطأ من على حدود منطقة الجزاء وهددوا بها مرمى محمد صبحى الذى تصدى للكرة وابعد الخطورة عن مرماه.
فى الربع ساعة الثانية كثف الزمالك الضغط فى سبيل السعى لتسجيل هدف التقدم، إلا إن دفاع الفريق الكينى كان بالمرصاد، واستمر ضغط الزمالك فى محاولة لتسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول.
ويبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى : محمد صبحي.
خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.
خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".
ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد عواد وحسام عبد المجيد ومحمد عاطف وأحمد محمود وزياد كمال ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي وحسام أشرف.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد ..الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد ..الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - مصطفى فتحي يكشف سر تورطه فى مقطع فيديو ويؤكد انا زملكاوى ومحدش يزايد عليا

مصطفى فتحي يكشف سر تورطه فى مقطع فيديو ويؤكد انا زملكاوى ومحدش يزايد عليا

  مصطفى فتحي يكشف سر تورطه فى مقطع فيديو ويؤكد انا زملكاوى ومحدش يزايد عليا    رد مصطفى فتحي ،نجم فريق الزمالك السابق  وبيراميدز الحالى ،على مقطع الفيديو، الذى تم تداوله فى الساعات الماضية، الذى رفض فيه الحديث عن توقعاته لمباراة الأهلي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد