أخر الاخبار

 

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

20 سبتمبر 2024 الساعة 10:16 مساء
اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي


 
جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح




 
أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تخطى الشرطة الكيني بالفوز فى لقائي الذهاب والعودة.
 وأكد جوميز، أن الفوز سيعطى لاعبي الزمالك،  دوافع نفسية جيدة قبل مواجهة الأهلي، على كأس السوبر الإفريقي، فى السعودية، يوم الجمعة المقبل. 
وقال المدير الفني البرتغالي، أن فريق الزمالك، يستحق الفوز والتأهل بعد أن وصل إلى مرمى الشرطة الكيني، فى أكثر من مشهد، على مدار شوطى اللقاء لكن لم يتم استغلال الفرص التي اتيحت بالشكل الأمثل خاصة فى الشوط الأول، واهدر فرصتين محققتين من رأسية الجزيري التى علت العارضة  ومصطفى شلبي، التى اخرجها حارس مرمى الفريق الكيني.
وتحدث  المدير الفني لفريق الزمالك، عن فرصة  الصفقات الجديدة  فى المشاركة في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي،  خاصة البولندي كونراد ميشالاك والمغربي محمود بنتايج ومحمد حمدى ،وأحمد محمود وحسام أشرف، حيث أوضح أن هناك فرصة خلال الأيام المقبلة التى تسبق مباراة الأهلي، للوقوف على مدى جاهزيتهم من الناحية البدنية.  
واعترف جوميز، أن الهدف، الذى استقبله الزمالك، من خطأ فى التمركز الدفاعي، خلال ضربة ثابتة سيعمل على تفاديها فى اللقاءات المقبلة .
 
وأضاف جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" أهدرنا فرصتين في الشوط الأول، والأداء كان أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، والزمالك كان يستحق الفوز والتأهل لدور المجموعات".
وتابع المدير الفني قائلاً:" أحترم أراء الجميع، وخضنا مباراة العودة بشكل أفضل من لقاء الذهاب، خاصة وأن اللاعبون واجهوا صعوبات في لقاء العودة بسبب نقص الاكسجين، واشتكى بعضهم في مباراة الذهاب".
وواصل جوميز :" أداء الزمالك، يتحسن تدريجياً، ولدي ثقة في قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل".
وتابع المدير الفني قائلاً :" لدينا بعض المشاكل ولكن ليست في وسط الملعب ونعمل على حل هذه المشاكل".
وأضاف جوميز:" لدي ثقة في لاعبي فريقي كما أكدت وسنبذل قصارى جهدنا في لقاء الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي".
وفيما يخص الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق قال المدير الفني :" جميع الإصابات التي حدثت عبارة عن كدمات بسبب طريقة لعب الفريق الكيني ولا توجد إصابات عضلية".
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
تعليق مصطفى فتحي على الفيديو المسرب 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

اخبار الزمالك - مصطفى فتحي يكشف سر تورطه فى مقطع فيديو ويؤكد انا زملكاوى ومحدش يزايد عليا

مصطفى فتحي يكشف سر تورطه فى مقطع فيديو ويؤكد انا زملكاوى ومحدش يزايد عليا

  مصطفى فتحي يكشف سر تورطه فى مقطع فيديو ويؤكد انا زملكاوى ومحدش يزايد عليا    رد مصطفى فتحي ،نجم فريق الزمالك السابق  وبيراميدز الحالى ،على مقطع الفيديو، الذى تم تداوله فى الساعات الماضية، الذى رفض فيه الحديث عن توقعاته لمباراة الأهلي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد