أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

21 سبتمبر 2024 الساعة 11:23 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 اليوم السابع: جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي
 حيرة تسيطر على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بالزمالك فى اختيار مهاجم الفريق الأبيض خلال لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي. يقام لقاء السوبر الأفريقي، الذي يجمع الأهلي والزمالك، في الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد آرينا بالمملكة العربية السعودية.

حيرة البرتغالى جوزيه جوميز بعد تألق اللاعبين فى هذا المركز، وعلى رأسهم الوافدون الجدد البولندى كونراد ميشالاك والفلسطينى عمر فرج، والتونسي سيف الدين الجزيرى.

وبات جوميز فى حيرة من أمره حول اللاعب الذى يبدأ مباراة السوبر الأفريقى أساسياً أمام الأهلى؛ فالخواجة يفضل فى أوقات الاعتماد على الجزيرى بسبب خبرته، ثم يعود للتفكير فى الأمر مرة أخرى بعد تألق المهاجمين الجدد.

ويشهد السوبر الأفريقي بين الأهلى والزمالك المقرر له 27 سبتمبر الجاري أول ظهور لصفقات القلعة البيضاء الجديدة التي تعاقد معها النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق.


وتعاقد نادى الزمالك مع 5 لاعبين في الميركاتو الصيفى هم، الفلسطيني عمر فرج، المغربى محمود بن تايج، البولندى كونراد ميشالاك، السنغالى سيدى ندياى، ومحمد حمدى، من أجل تقديم الإضاف للفريق الأبيض في الموسم الجديد.


ومن المقرر أن يعتمد جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على الصفقات الجديدة في السوبر الأفريقي أمام الأهلى لتقوية صفوف الفريق، لتشهد المباراة أول ظهور للاعبين الجدد.



 
الوطن: تطورات إصابة ثنائي الزمالك
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات الإصابة التي تعرض لها ثنائى فريق الكرة الأول بالنادي، مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا لاعبا ، خلال مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32  لبطولة كأس  الكونفدرالية الأفريقية.

وقال رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك لـ«الوطن»: «الثنائي مصطفي شلبي ونبيل عماد دونجا تعرضا بالفعل لإصابة عبارة عن كدمة خفيفة في كاحل القدم».

وأشار إلى أن كل ما يتردد عن خطورة إصابة الثنائى، كلام لا أساس له من الصحة، والإصابة مطمئنة، وسيخضع الثنائي لفحوصات اليوم من أجل التعرف على حالتهما بشكل أكبر قبل مباراة الأهلي يوم الجمعة المقبل في السوبر الأفريقي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز تأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ 32 للبطولة، بعد الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا .

ويستعد الفريق الأبيض لملاقاة فريق النادى الأهلي، فى السوبر الأفريقي المقرر له يوم 27  سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.
 
المصري اليوم: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر
خرج عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، في مباراة الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي.

ويبدأ الزمالك اليوم السبت، الاستعداد لمواجهة الأهلي المقرر لها الجمعة المقبل، في المملكة العربية السعودية، ببطولة السوبر الأفريقي.

وعلمت «المصري اليوم»، أن جوميز، أخرج الثتائي سيد عبدالله «نيمار»، والمهاجم البنيني سامسون أكينولا، من حساباته الفنية لعدم قناعته بمستواهما الفني.

كما لن يتواجد مع الفريق لاعب الوسط سيف فاروق جعفر. والجناح الأيسر مهاب ياسر، بسبب عدم قيدهما في القائمة الأفريقية.

وأوصى المدير الفني البرتغالي برحيل الرباعي المذكور في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية.

ودعم الزمالك صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، ومحمد حمدي، ظهير أيسر إمبي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة والبولندي كونراد ميشالاك، جناح فريق أحد السعودي، لمدة موسم واحد على سبيبل الإعارة بنية البيع، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج، لمدة 4 مواسم، والمهاجم السنغالي سيدي ندياي.


يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه في دور الـ32 على فريق الشرطة الكيني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مجموع المباراتين.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد