أخر الاخبار

 

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

21 سبتمبر 2024 الساعة 5:20 مساء
اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام


 
صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح 
 
تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.
حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية نظيفة افتتحها لويس دياز في الدقيقة 26 بعد تمريرة مذهلة من كوناتي من منطقة جزاء ليفربول وصلت لدياز عند منطقة بورنموث ليستغل خروج كيبا الخاطئ ويسددها معلنا أول أهداف اللقاء.
وعزز دياز تقدم الحمر في الدقيقة 28 سريعا بعد هجوم سريع من جانب أرنولد الذي انطلق ومع الوصل على حدود المنطقة مرر الكرة في الطرف الأيسر لدياز الذي استلم وسددها أرضية من تحت أقدام الحارس لتصبح ثنائية دون مقابل.
وواصل أصحاب الأرض تفوقهم بثالث الأهداف عن طريق نونيز الذي يشارك أساسيا للمرة الأولى في الموسم الحالي، بعد ثنائية في الطرف الأيمن بين صلاح ونونيز ليتبادلا الكرة لتحول هجومي سريع قبل أن يذهب نونيز في الطرف الأيمن ويراوغ المدافع ثم يسدد كرة خيالية سكنت الشباك. 
وحاول ليفربول إضافة الرابع في الشوط الثاني بهجمة خطيرة في الدقيقة 71 بتسديدة من صلاح أبعدها الحارس وتابعها نونيز لكنها كذلك تم إبعادها وهجمة كييزا التي ارتطمت بالقائم رغم التسلل في بداية الهجمة في الدقيقة 79، مع محاولة لبورنموث في الدقيقة 84 أبعدتها العارضة.  
واحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا بالوصول للنقطة 12 في صراع اللقب بينما ظل بورنموث في المركز الـ13 ومعه خمس نقاط.
 
سام مرسى ينقذ إيبسويتش تاون فى الوقت القاتل 
 
خطف فريق إيبسويتش تاون، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري سام مرسي، تعادلاً قاتلاً من منافسه ساوثهامبتون، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2024-25.
أحرز تايلر ديبلنج هدف الفوز لصالح ساوثهامبتون ضد إيبسويتش تاون فى الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء.
وفى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، سدد النجم المصرى سام مرسى تسديدة صاروخية سكنت الشباك.ويحتل فريق إيبسويتش تاون المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثلاث نقاط جمعهما من ثلاث تعادلات وهزيمتين، وتسجيل ثلاثة أهداف وتلقي 8 أهداف.
فيما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة، بعد خسارته فى المباريات الأربع الأولى التى خاضها حتى الآن فى البطولة.
وتعادل فريقا برايتون ضد إيبسويتش تاون سلبيًا خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فامر"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات البريميرليج.
وفشل فريق إيبسويتش تاون، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري سام مرسي، إلي الفوز الأول وحصوله على أول ثلاث نقاط في مباريات الدوري الإنجليزي.
 
تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة 
أحمد عادل الشريف 
 
استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.
وتألق نيكولاس جاكسون وساهم في 3 أهداف حيث سجل هدفى تشيلسي الأول والثاني في الدقيقتين 4، و18 من عمر الشوط الأول، وصنع الهدف الثالث لزميله كول بالمر في الدقيقة 47 من عمر المباراة   وبهذه النتيجة، ارتقى تشيلسي إلى المركز الثانى والوصافة بشكل مؤقت، فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بينما يبقي وست هام فى المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط، بعدما حقق انتصار وتعادل وتلقى 3 هزائم فى أول 5 جولات من المسابقة.         
 جاكسون يفتتح التسجيل مبكرا في شباك وست هام  وشارك كول بالمر بشكل مباشر في 11 هدفًا خلال 11 مباراة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2024 حيث سجل 3 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.حراسة المرمى: سانشيز.
خط الدفاع :توسين، ويسلي فوفانا، ليفي كولويل، مارك كوكوريلا.
خط الوسط : كول بالمر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، سانشو.
خط الهجوم: نيكولاس جاكسون، نوني مادويكي.
بينما دخل وست هام ضد تشيلسي بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: ألفونس أريولا.
الدفاع: ايمرسون بالميري، ماكس كيلمان، مافروبانوس، ارون بيساكا.
الوسط: إديسون الفاريز، محمد قدوس، جويدو روديجيز.
الهجوم: جاردو بوين، كريسنسيو سامرقيل، لوكاس باكيتا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد