أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطف هدف الزمالك . مشكلة التسريبات . أزمة الشمال .. جوميز يستقر على ثنائي الدفاع

26 سبتمبر 2024 الساعة 11:10 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطف هدف الزمالك . مشكلة التسريبات . أزمة الشمال  .. جوميز يستقر على ثنائي الدفاع


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يستقر على ثنائي الدفاع
 استقر البرتغالى جوميز المدير الفني للزمالك على البدء بحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثى كثنائى دفاعى للفريق الأبيض في مباراته أمام الأهلى بالسوبر الأفريقي المقرر إقامته في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة بالسعودية.

وأصبح عبد المجيد والمثلوثى ثنائيا متفاهما داخل صفوف الزمالك بعدما شاركا طوال الموسم سويا في كل المباريات المحلية والقارية عقب إصابة محمود حمدى الونش وتألق حمزة المثلوثى في مركز المدافع، وهو ما أدى لاستمراره في مركزه ودخول عمر جابر في مركز الظهير الأيمن.

من ناحية أخرى ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وحرص المدير الفني على شرح العديد من الأفكار الخططية للاعبين خلال المحاضرة، وكلف البعض بمهام خاصة لتنفيذها خلال التدريبات لتطبيقها في المواجهة المُقبلة. وفي نفس الوقت قام جوميز بمنح بعض اللاعبين تعليمات بشكل منفرد عقب انتهاء المحاضرة الفنية.



 
الوطن: خطف هدف الزمالك
أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي بيراميدز، لضم محمود صابر لاعب خط وسط الفريق السماوي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان محمود صابر هدفًا رئيسيًا للزمالك ومديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، للتعاقد معه خلال الفترات الماضية، لكن عدم الاتفاق على الأمور المالية والتعاقدية حال دون إتمام الصفقة.

وكشف مصدر داخل نادي سموحة، تفاصيل التعاقد مع محمود صابر، قائلًا: «صفقة انتقال صابر لسموحة، ضمن صفقة انتقال لاعبنا طارق علاء، لبيراميدز خلال الميركاتو الجاري، والتي وصلت قيمتها إلى 18 مليون جنيه».

وأضاف: «بيراميدز دفع 15 مليون جنيه فور التعاقد مع طارق علاء، وفضّل مسؤولو النادي السماوي، السماح لسموحة بالحصول على لاعب إعارة مقابل المبلغ المتبقي، والبالغ 3 ملايين جنيه».

وتابع المصدر: «بعد التشاور مع أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، وإخباره بتفاصيل التعاقد، أخبرنا برغبته في التعاقد مع محمود صابر نجم بيراميدز على سبيل الإعارة».

وكان بيراميدز قد أعلن تعاقده الرسمي مع طارق علاء، صاحب الـ22 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
 
المصري اليوم: قلق في الزمالك
أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل مواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في السوبر الإفريقي.

وقال «شلبي» خلال برنامجه «يا مساء الأنوار» المذاع عبر فضائية «أم بي سي مصر»: «هناك حالة قلق داخل الجهاز الفني للزمالك بسبب الظهير الأيسر، خاصة وأن لقاء الأهلي سيكون الأولى للثنائي محمد حمدي والمغربي محمود بنتايك، خاصة وأن الثنائي غير جاهزان بشكل كامل».

وأضاف: «كان هناك تفكير داخل الجهاز الفني لاستمرار عمر جابر في مركز الظهير الأيسر، ألا أن هناك تخوف من ذلك بسبب عدم إجادة محمد شحاتة في الجبهة اليمنى وهو ما سيوثر على الجبهتين».

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، في السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.
 
 
الغندور يكشف تسريب تدريب الزمالك 
 
تعجب الإعلامي خالد الغندور من تسريب جزء من مران الزمالك الأول الذي أقيم علي ملعب الشباب بالسعودية.

قال خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:"تسريب جزء من مران الزمالك في السعودية وحسين لبيب يفتح تحقيق عاجل خاصة أن ذلك لم يحدث في معسكرات سابقة".
وواصل: "حالة من عدم الرضا سيطرت علي بعثة الزمالك الموجودة في السعودية بسبب تسريب جزء من مران الزمالك قبل لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي".
حسين لبيب رئيس الزمالك فتح تحقيق عاجل لمحاسبة المتسبب في تسريب مران الزمالك وإرساله عبر جروبات الواتساب.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى سوبر القرن الأفريقي..كولر يفاجأ الزمالك بهذا اللاعب ..ويفرض رقابة ثلاثية على هذا النجم ..وجوميز يعتمد على هذا التشكيل

فى سوبر القرن الأفريقي..كولر يفاجأ الزمالك بهذا اللاعب ..ويفرض رقابة ثلاثية على هذا النجم ..وجوميز يعتمد على هذا التشكيل

  فى سوبر القرن الأفريقي..كولر يفاجأ الزمالك بهذا اللاعب    أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك تغيير واحد محتمل في التشكيل المتوقع للأهلي الذي سيخوض به الأحمر مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.وقال "شلبي" خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر

اخبار الزمالك - ماذا يحدث إذا انتهت مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بالتعادل؟ بشرة خير من ليبيا عن الحكم معتز الشلماني

ماذا يحدث إذا انتهت مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بالتعادل؟ بشرة خير من ليبيا عن الحكم معتز الشلماني

ماذا يحدث إذا انتهت مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بالتعادل؟تترقب الجماهير المصرية والعربية مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، غدًا الجمعة 27 سبتمبر الجاري، على استاد "المملكة أرينا" في المملكة

اخبار الزمالك - بيريرا يدعم جوميز قبل مواجهة الأهلي..ابوعايد الخواجة البرتغالي ينتظر قبلة الحياة فى كأس السوبر الأفريقي

بيريرا يدعم جوميز قبل مواجهة الأهلي..ابوعايد الخواجة البرتغالي ينتظر قبلة الحياة فى كأس السوبر الأفريقي

استقبل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواطنه فيتور بيريرا المدير الفني لفريق الشباب السعودي، خلال المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي أقيم على ملعب الشباب، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام

اخبار الزمالك - بالصور ..تدريب الزمالك اليوم تحت أنظار الإعلام قبل لقاء السوبر الأفريقي وجوميز يشرح خطة مواجهة الأهلي في جلسة خاصة

بالصور ..تدريب الزمالك اليوم تحت أنظار الإعلام قبل لقاء السوبر الأفريقي وجوميز يشرح خطة مواجهة الأهلي في جلسة خاصة

  تدريب الزمالك اليوم تحت أنظار الإعلام قبل لقاء السوبر الأفريقي وجوميز يشرح خطة مواجهة الأهلي في جلسة خاصة    اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب الشباب، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، قبل 24 ساعة من لقاء الأهلي والزمالك، فى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد