أخر الاخبار

 

3 قنوات مفتوحة.. كيف تشاهد الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي .. العارضة الأبرز في تاريخ مشاركات زيزو أمام الأهلي

27 سبتمبر 2024 الساعة 4:11 مساء
اخبار الزمالك - 3 قنوات مفتوحة.. كيف تشاهد الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي .. العارضة الأبرز في تاريخ مشاركات زيزو أمام الأهلي


3 قنوات مفتوحة.. كيف تشاهد الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024، والذي يُقام في المملكة العربية السعودية.

وتُقام مباراة الأهلي ضد الزمالك، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في كأس السوبر الإفريقي 2024.

 
معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

وُتعد القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، هي الثانية التي تجمع بينهما للمرة الثانية في تاريخ بطولات السوبر الإفريقي.

ويعود آخر تاريخ جمع بين الفريقين في السوبر الإفريقي من قبل، إلى 16 يناير 1994، وفي تلك المباراة انتصر الفارس الأبيض بهدف نظيف حمل توقيع أيمن منصور، في مباراة أقيمت في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

وستكون هذه هي المرة الرابعة التي يلتقي فيها جوزيه جوميز مع مارسيل كولر أو الأهلي في مسيرته التدريبية، بعد الهزيمة 0-2 في نهائي كأس مصر، والفوز 2-1 في الدوري هذا الموسم والهزيمة 2-0 في الدوري في الدوري المصري الموسم الماضي.

حافظ الأهلي على نظافة شباكه في 3 مباريات في آخر 10 مباريات، بينما فشل الزمالك في الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة واحدة في نفس الفترة.

 
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك عديدة، حيث حصلت أكثر من قناة على حقوق إذاعة المواجهة، ويُمكن مُتابعة أحداث المباراة بين الفريقين عبر شبكة “MBC” السعودية، وقنوات “بي إن سبورتس” القطرية، والتي ستقوم بإذاعة المباراة على قناتها المفتوحة بالمجان.

والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك هما قنوات: “beIN Sports HD” و “MBC مصر”، و “MBC Masr 2”.
 
 
العارضة تعارضه.. تاريخ مشاركات زيزو أمام الأهلي


مهاب ممدوح
كل ما قدمه أحمد سيد زيزو ضد الأهلي، وتاريخ مشاركاته ضد المارد الأحمر، حيث يُعد بطل إفريقيا التاريخي هو أكثر نادٍ لعب ضده نجم الفارس الأبيض في مسيرته.

وكان زيزو قد انضم إلى نادي الزمالك في شتاء عام 2019، قادمًا من نادي موريرنسي البرتغالي بطلب من السويسري، كريستيان جروس، مدرب الفارس الأبيض آنذاك.

ومُنذ ارتدائه قميص الزمالك، واجه أحمد سيد زيزو النادي الأهلي في العديد من المناسبات، وكانت المباراة الأولى لزيزو أمام الأحمر بتاريخ 30 مارس 2019 في الدوري المصري لموسم 2018/2019 في لقاء انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

وعلى الرغم من أن زيزو خاض أكبر عدد من المباريات في مسيرته بقميص الزمالك ضد الأهلي، لكن المارد الأحمر لا يُعد أكثر نادٍ زار شباكه.

ولطالما عاند الحظ زيزو في مباريات الزمالك، وكان يُطلق قذيفات مدوية من أجل هز شباك المارد الأحمر، ولكن كراته كانت تصطدم بالعارضة دومًا.

زيزو وقصة عشق مع ركلات الجزاء

كاد زيزو في نهائي القرن أن يجعل الزمالك مُتقدمًا في النتيجة، بعدما سدد كرة قوية، اصطدمت بالقائم الأيمن لمحمد الشناوي، حارس الأهلي، وهذه الكرة كادت أن تمنح الزمالك هدف التقدم حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة حسمها المارد الأحمر بثنائية مقابل هدف.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يصوب فيها زيزو تسديداته في القائم أو العارضة، ففعل ذلك ضد الأهلي في ثلاث مناسبات أخرى في كأس مصر والسوبر.

تاريخ مشاركات أحمد سيد زيزو ضد الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
عدد المباريات 1 وخسارة 1

كأس السوبر المصري
عدد المباريات 2 فوز 1 وخسارة 1

الدوري المصري
عدد المباريات 10 فوز 2 تعادل 3 وخسارة 5
الأهداف 3 تمريرات حاسمة 1

كأس مصر
عدد المباريات 2 فوز 1 وخسارة 1
الأهداف 1 تمريرات حاسمة 1

الإجمالي
عدد المباريات 15 فوز 4 تعادل 3 وخسارة 8
الأهداف 4 تمريرات حاسمة 2


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على تشكيل الزمالك والأهلي رسميا فى السوبر الأفريقي بالرياض ..واستبعاد الخماسي

تعرف على تشكيل الزمالك والأهلي رسميا فى السوبر الأفريقي بالرياض ..واستبعاد الخماسي

  الجزيري يقود هجوم الزمالك في السوبر الإفريقي  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد المملكة أرينا.وجاء

اخبار الزمالك - جماهير الزمالك تشعل ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الأهلي. ..جماهير الأهلي ترتدى قميص الزمالك ...الصلاة جماعة مع مشجعي الأهلي..والهتاف ولاولا يا ولا يا زمالكاوي على السوبر ناوي

جماهير الزمالك تشعل ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الأهلي. ..جماهير الأهلي ترتدى قميص الزمالك ...الصلاة جماعة مع مشجعي الأهلي..والهتاف ولاولا يا ولا يا زمالكاوي على السوبر ناوي

  جماهير الزمالك تشعل ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي    حرصت جماهير الزمالك المتواجدة بملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية، على الهتاف للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم

اخبار الزمالك - لمواجهة الأهلي في سوبر القرن الأفريقي تحرك حافلة الزمالك نحو ملعب المملكة آرينا..ظهور الوايت نايتس ..مؤازرة أحمد حمدى

لمواجهة الأهلي في سوبر القرن الأفريقي تحرك حافلة الزمالك نحو ملعب المملكة آرينا..ظهور الوايت نايتس ..مؤازرة أحمد حمدى

  لمواجهة الأهلي في سوبر القرن الأفريقي تحرك حافلة الزمالك نحو ملعب المملكة آرينا  تحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ، متجهه إلى ملعب المملكة أرينا، استعداداً لخوض

اخبار الزمالك - بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي .. تعرف على التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي .. تعرف على التشكيل

اسشتقر البرتغالي جوزيه جوميز على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة فريقه أمام الأهلي في السوبر الافريقي. وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي كما يلي: حراسة المرمى محمد عواد خط الدفاع: حسام عبد المجيد وعمر جابر ومحمود بنتايك وحمزة المثلوثيخط الوسط: دونجا وناصر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد