أخر الاخبار

 

بتخطى هذا الثنائي..شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي ويوجه رسالة نارية لجمهور الزمالك.. ميدو يسخر من هزيمة الأهلي "نام نيننا"

28 سبتمبر 2024 الساعة 3:43 مساء
اخبار الزمالك - بتخطى هذا الثنائي..شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي ويوجه رسالة نارية لجمهور الزمالك.. ميدو يسخر من هزيمة الأهلي "نام نيننا"


بتخطى هذا الثنائي 
شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
بات محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك المصري، الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ القلعة البيضاء بعد إحراز كأس السوبر الأفريقي لعام 2024.

فاز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد "المملكة أرينا" بالرياض.

شيكابالا، الذي لم يشارك في المباراة وبقي على مقاعد البدلاء، لعب دورًا حاسمًا خارج الملعب من خلال تحفيز زملائه، مما ساهم في تحقيق الفريق لهذا الانتصار التاريخي.

إنجاز تاريخي

مع تتويجه بلقب كأس السوبر الأفريقي، وصل شيكابالا إلى 17 لقبًا مع الزمالك، ليتربع على عرش الأكثر تتويجاً في تاريخ الزمالك، متفوقاً على اللاعبين الأسطوريين خالد الغندور وعبد الواحد السيد، اللذين سبق أن توجا بـ16 لقبًا لكل منهما.

مسيرة شيكابالا مع الزمالك امتدت على مدار أكثر من 20 عامًا، منذ بدايته مع الفريق في عام 2002، وحقق خلالها أربعة ألقاب للدوري المصري، وستة ألقاب لكأس مصر، إلى جانب عدة بطولات قارية ومحلية، منها ثلاثة ألقاب لكأس السوبر الأفريقي.

تحفيز الفريق

بعد المباراة، تحدث شيكابالا عن دوره في تحفيز اللاعبين، قائلاً: "قمت بتجميع فيديو يظهر كل التصريحات السلبية عن الفريق، وطلبت من اللاعبين مشاهدته. قلت لهم إن هذا الفيديو يوضح ما يُقال عنا، ويجب أن يكون دافعًا للرد في الملعب".

كما أكد شيكابالا أنه على الرغم من كل الشكوك التي أثيرت قبل المباراة، إلا أن ثقته في فريقه لم تتزعزع، قائلاً: "كنت واثقًا أن الزمالك سيحقق اللقب، لأنني أعرف إمكانيات لاعبي الفريق".

علاقة شيكابالا بالجماهير

شيكابالا لم ينس توجيه رسالة خاصة لجماهير الزمالك بعد التتويج، قائلاً عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "أنتم الوفاء الذي يُدرّس، أنتم الرمز الأبدي للنادي، وليس فقط مشجعين. أنتم الفخر والاعتزاز، ومن دونكم لا نكون نحن".

وأوضح أن جماهير الزمالك هي الداعم الأول والأكبر للفريق، وهي التي تحرك الروح داخل اللاعبين، مشددًا على أن هذه العلاقة الفريدة بين الجماهير والنادي هي ما تجعل الزمالك مميزًا دائمًا.

بفضل لقب السوبر الأفريقي، يواصل شيكابالا كتابة التاريخ مع الزمالك، ليصبح أبرز أساطير النادي وأكثرهم تتويجًا بالألقاب.
 
شيكابالا يوجه رسالة للجماهير البيضاء
 
مهاب ممدوح
وجه محمود عبد الرازق شيكابالا رسالة خاصة لجماهير الزمالك عقب تتويج الفريق بالسوبر الإفريقي.

وجاءت رسالة شيكابالا علي النحو التالي:

إلى جمهور الزمالك، أنتم القصة التي لا تنتهي، أنتم الحكاية التي تُروى للأجيال، أنتم الوفاء الذي يُدرّس. بين جدران هذا النادي، سُطرت أسماؤكم بحروف من نور، ليس فقط لأنكم تقفون خلف الفريق، بل لأنكم النبض الذي يحركه، والروح التي تبث الحياة في أوصاله.
مضيفا ...أنتم الملحمة التي تعيش في كل مباراة، في كل هتاف، في كل دمعة فرح أو حزن.  .

يا جمهور الزمالك، عبر السنوات والعقود، كنتم الصخرة التي تتحطم عليها كل الصعاب، والتحديات. أنتم الفارس وانتم القوس والسهم ، ومن حولتم كل عثرة إلى قفزة نحو المجد. لا يمكن أن نصفكم بمشجعين فقط؛ أنتم اللاعب رقم واحد، أنتم المحاربون في المدرجات، والجنود في الميادين.

عندما نتحدث عن الزمالك، نتحدث عنكم. أنتم الرمز الأبدي للنادي، أنتم من حول الحب لنادي الزمالك إلى عقيدة، وإلى قصة خالدة تُروى في كل زاوية من هذا الكوكب. ليس فقط بسبب انتصاراتكم، ولكن بسبب ولائكم الذي لم يتزعزع، إخلاصكم الذي لا يعرف الحدود، وحبكم الذي يبقى دائمًا، في كل الظروف.

أنتم الذين علمتمونا أن الفخر بالزمالك ليس في البطولات فقط، بل في العطاء الذي لا ينضب، وفي الوفاء الذي لا يُقدّر بثمن.
وقال شيكابالا: في أوقات الفرح، كنتم الفرحة المضاعفة، وفي أوقات الشدة، كنتم الدعم والسند. إذا كانت البطولات تُكتب على الورق، فإنكم البطولة التي تُحفر في القلوب.

لذلك، لا يوجد لقب يليق بكم أكثر من "الرمز الأبدي". أنتم الحلم الذي يعيش في أعين كل عاشق لهذا النادي، وأنتم الحقيقة التي تُشعل نار الحب في قلوب كل من يخطو نحو بوابة الزمالك. أنتم الفخر والاعتزاز، ومن دونكم، لا نكون نحن.

من قلوبنا إلى قلوبكم، شكرًا لكم على كل شيء. أنتم الأسطورة، وأنتم التاريخ، وأنتم المستقبل. وأنتم الرمز الابدي للزمالك.

واختتم شيكابالا عاش الزمالك عاش جمهوره. اعظم جمهور في العالم وفخور اني احد ابنائه كلاعب واحد مشجعينه في المدرجات .
 
 
ميدو يسخر من هزيمة الأهلي "نام نيننا"
نشر أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، صورة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" سخر فيها من لاعبي النادي الأهلي عقب خسارتهم أمام الزمالك في السوبر الإفريقي 2024.

وعلق ميدو على الصورة قائلاً: "نام نيننا"، في إشارة ساخرة إلى نتيجة المباراة التي انتهت بتتويج الزمالك باللقب.

في حديثه عبر شاشة "أون تايم سبورتس"، أشاد ميدو بأداء المغربي محمود بن تايك، الظهير الأيسر الجديد للزمالك، الذي قدّم أداءً مميزًا في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وقال ميدو: "بن تايك أثبت جدارته منذ الدقيقة الأولى، وظهر بشجاعة هجومية كبيرة أمام لاعب خطير مثل بيرسي تاو".

وأشار ميدو إلى أن صفقة بن تايك كانت محل انتقادات، مع شكوك حول اقتناع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بإمكانيات اللاعب، ولكن بن تايك أثبت جدارته وأظهر إمكانيات عالية تحت الضغط.

وأضاف ميدو أنه كان يشعر بالقلق من التشكيلة الأساسية للزمالك قبل المباراة، لكن أداء بن تايك خفف من مخاوفه.

وأثنى ميدو أيضًا على السرية التي أدار بها مجلس إدارة الزمالك المعسكر قبل المباراة، ووجود حسين لبيب على رأس البعثة، معتبرًا أن هذه البطولة ستمنح دفعة قوية للفريق في الموسم المقبل.

ميدو وصف البطولة بأنها لحظة هامة في مسيرة الزمالك، خاصة مع التحديات التي تنتظر الفريق في الموسم المقبل.
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
 
شيكابالا يرد على سخرية أحمد بلال ويكشف كواليس اودة لبس الزمالك قبل مواجهة الأهلي. بالصور دموع ناصر منسي. فرحة السعيد. صدمة تركى الشيخ 



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  مانشستر سيتي يسقط فى فخ نيوكاسل    فرض فريق نيوكاسل يوناتد التعادل على نظيره مانشستر سيتي 1-1 في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.وتقدم مانشستر سيتي عن طريق جوسكو جفارديول بعدما تلقى تمريرة ثم راوغ المدافع وسدد كرة في الشباك

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

اخبار الزمالك - تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالكشهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بفضل ركلات الترجيح، أداءً مميزاً من العديد من اللاعبين، وفقًا لتقييمات موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد