أخر الاخبار

 

تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

28 سبتمبر 2024 الساعة 4:39 مساء
اخبار الزمالك - تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي


تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك
شهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بفضل ركلات الترجيح، أداءً مميزاً من العديد من اللاعبين، وفقًا لتقييمات موقع "سوفاسكور" المختص بإحصائيات وأرقام كرة القدم.
تقييمات لاعبي الأهلي:
1. عمر كمال – حصل على أعلى تقييم في الفريق الأحمر بـ 7.4، حيث كان أدائه متماسكًا على مستوى الخط الدفاعي.

2. رامي ربيعة – جاء في المركز الثاني بـ 7.3، حيث لعب دورًا أساسيًا في إيقاف هجمات الزمالك.
3. أكرم توفيق – حصل على تقييم 7.0، وكان من بين اللاعبين الأكثر تميزًا في وسط الملعب.

تقييمات لاعبي الزمالك:
1. ناصر منسي – تألق بشكل لافت في المباراة وحصل على أعلى تقييم في اللقاء بـ 7.9، بعد تسجيله هدف التعادل الحاسم لصالح الزمالك.
2. عبدالله السعيد – حصل على تقييم 7.7، ليكون من بين أبرز لاعبي الفريق الأبيض، حيث قاد الهجمات وساهم في السيطرة على وسط الملعب.
3. أحمد سيد زيزو ومحمد عواد – كلاهما حصل على تقييم 7.3، حيث قدم زيزو أداءً هجوميًا مميزًا بينما حافظ عواد على تماسك الدفاع بتصدياته الحاسمة.
إحصائيات مميزة من "سوفاسكور":
أظهرت الإحصائيات التي نشرها موقع "سوفاسكور" أن أحمد سيد زيزو، جناح الزمالك، تمكن من صناعة 5 تمريرات مفتاحية (فرص سانحة للتسجيل) خلال المباراة، وهو الرقم الأعلى المسجل في مباراة واحدة ضمن قاعدة بيانات كأس السوبر الإفريقي منذ نسخة 2017.
ساهم هذا الأداء في تعزيز فرصة الزمالك للعودة في المباراة والفوز في النهاية بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي في مواجهة مثيرة أمام غريمه التقليدي الأهلي.
جوميز: أشكر كل من قال لا تذهبوا إلى السعودية.. وكنا نستحق الفوز
عبر جوزيه جوميز، المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.
وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية: "فريقي كان ممتازا، كان من الصعب الاستعداد، وخضنا فترة مكثفة ولعبنا 5 مباريات خلال أسبوعين، وسيطرنا على المباراة واستحققنا الفوزن وأظهرنا للجميع أننا قادرون على الانتصار".
وتابع: "أتوجه بالشكر لكل الجمهور، البعض قال لا تذهب ولا تلعب المباراة لأنك سنخسر، أشكرهم كذلك لاننا كنا على قدر التحدي وذهبنا وحققنا الفوز الذي كنا نستحقه".
وتابع: "لم يكن هناك لمس لـ لاعب الأهلي في ركلة الجزاء الأولى، والحمد لله عرفنا كيف نتعامل مع المباراة".
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
شيكابالا يكشف كواليس اودة لبس الزمالك قبل مواجهة الأهلي ويقصف جبهة بلال مؤكدًا الزمالك كبير اوووى. بالصور دموع ناصر منسي..فرحة السعيد ..صدمة تركى الشيخ 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

اخبار الزمالك - بتخطى هذا الثنائي..شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي ويوجه رسالة نارية لجمهور الزمالك.. ميدو يسخر من هزيمة الأهلي "نام نيننا"

بتخطى هذا الثنائي..شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي ويوجه رسالة نارية لجمهور الزمالك.. ميدو يسخر من هزيمة الأهلي "نام نيننا"

بتخطى هذا الثنائي  شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي بات محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك المصري، الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ القلعة البيضاء بعد إحراز كأس السوبر الأفريقي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد