أخر الاخبار

 

تفاصيل تهديد عواد بالرحيل .. صفقات الزمالك في الطريق .. فتح ملف الصفقات الجديدة فى القلعة البيضاء

29 سبتمبر 2024 الساعة 9:43 صباحا
اخبار الزمالك -  تفاصيل تهديد عواد بالرحيل .. صفقات الزمالك في الطريق .. فتح  ملف الصفقات الجديدة فى القلعة البيضاء


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يعيد ملف الصفقات الجديدة
 يعيد مسئولو الزمالك فتح ملف الصفقات مرة أخرى، بعدما تم تجميده بشكل مؤقت لحين الانتهاء من خوض مباراة السوبر الأفريقي، ويعمل مجلس إدارة الزمالك فى الأيام المقبلة على إتمام التعاقد مع أكثر من لاعب لتدعيم المراكز التي تحتاج لتدعيم قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية وانطلاق مسابقة الدورى الجديد.

ومن المنتظر أن يتعاقد الزمالك مع مدافع محلى، فى ظل رغبة البرتغالى جوزيه جوميز في تدعيم هذا المركز بلاعب أو اثنين مميزين، بجانب عودة محمود حمدى الونش من الإصابة بالرباط الصليبي، كما سيتم التعاقد مع لاعب وسط مدافع أجنبى لتأمين هذا المركز، خاصة بعدما استشعر الزمالك الخطورة بعد تعرض نبيل عماد دونجا للإصابة قبل السوبر وكان على وشك عدم المشاركة في المباراة.

ويحصل الزمالك على 500 ألف دولار مكافأة بطل السوبر، بينما يحصل الأهلي وصيف البطولة على 250 ألف دولار بعد مباراة اليوم بين قطبي الكرة المصرية.

توّج فريق الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي ضربات الجزاء الترجيحية 4-3 عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الجمعة، باستاد المملكة أرينا بالرياض بالتعادل بهدف لمثله.
 
 
الوطن: تفاصيل تهديد عواد بالرحيل
حسم محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك الجدل حول ما أثير عن تهديده بالرحيل عن القلعة البيضاء بعد أزمته مع زميله حسام عبد المجيد، في مباراة المصري البورسعيدي ببطولة الدوري الموسم الماضي.

وقال عواد خلال استضافته ببرنامج «الهدف» رفقة الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «مشكلتي مع حسام عبد المجيد حصلت في المباراة بشكل طبيعي جدا واعتذرت للجميع في غرفة الملابس بما فيهم حسام، وانتهى الأمر في أوضة اللبس».

وتابع : «فيه إجراءات حصلت وكانت طبيعية من حق النادي والموضوع اتقفل بشكل طبيعي وهو أخويا الصغير ولم تستمر الأزمة بيننا وشيكابالا تتدخل في الموضوع وكان يطالب بإنهاء الأمر لأنه كان يعلم أن ما حدث شدة ملعب فقط».
 
المصري اليوم: صفقات في الطريق للزمالك
تحدث محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

وقال محمد طارق في تصريحات لبرنامج «استاد المحور»:«أي مباراة للزمالك أثق في الفوز بها، والفريق نجح في الفوز بمباراتين في الملعب والمدرجات».

وأضاف:«هناك صفقات قادمة في الطريق، ولن نتأخر عن أي شئ يفيد الفريق».

وأردف:«شيكابالا تمكن من معادلة خالد الغندور بأكثر تتويجا بالبطولات في تاريخ الزمالك».

وأختتم حديثه قائلًا:«الزمالك اسم كبير ولا نسمح لأحد بالحديث عليه بشكل غير لائق».

وتوج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي بعد الفوز ضد الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ضمن موسم الرياض..حقيقة لعب  الزمالك أمام ريال مدريد على كأس سوبر  الأفر أوروبي

ضمن موسم الرياض..حقيقة لعب الزمالك أمام ريال مدريد على كأس سوبر الأفر أوروبي

  ضمن موسم الرياض..حقيقة لعب  الزمالك أمام ريال مدريد على كأس الأفر أوروبي  تداولت خلال الساعات الماضية، أنباء عن أن هناك مواجهة محتملة بين الزمالك، بطل كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي أمام ريال مدريد، الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا والسوبر

اخبار الزمالك - بعد الفوز بالسوبرالأفريقي.  ترند النوم يتصدر جوجل بصور نجوم الزمالك ومحبيه وبهدلة ربيعة وعبد الواحد وتعليق الأهلي والكاف

بعد الفوز بالسوبرالأفريقي. ترند النوم يتصدر جوجل بصور نجوم الزمالك ومحبيه وبهدلة ربيعة وعبد الواحد وتعليق الأهلي والكاف

تصدرت لقطة النوم ، احتفالات لاعبي الزمالك، ببطولة  كأس  السوبر الأفريقي  على  حساب الأهلي  ،بضربات الجزاء الترجيحية للمرة الخامسة فى تاريخ القلعة البيضاء والثانية على حساب الأهلي، فى سيناريو متكرر بعد ثلاثين سنة .   ترند النوم يتصدر جوجل

اخبار الزمالك - بشرة خير من عالمة فلك 5 أبراج ينتظرهم السعد فى شهر أكتوبر ورسالة تحذير..  إصابة ناهد السباعي .. سلمى ابو ضيف تكشف عن انتظار مولود جديد

بشرة خير من عالمة فلك 5 أبراج ينتظرهم السعد فى شهر أكتوبر ورسالة تحذير.. إصابة ناهد السباعي .. سلمى ابو ضيف تكشف عن انتظار مولود جديد

وفاء حامد: 5 أبراج الأكثر حظًا في أكتوبر مع تحذيرمواليد هذا البرج بضرورة التكتم على حياتهم الشخصيةوفاء حامد: أكتوبر شهر الفرص والتغيرات الإيجابية لمواليد الأبراج وفاء حامد: استفيدو من الطاقة الإيجابية في أكتوبر "الحظ ينتظر من يسعى"

اخبار الزمالك - ملخص تصريحات حسين لبيب .اخدنا من الأهلي أغلى الألقاب  وردينا على حملات التشكيك والتشويه وهذه اهم مشاكل الزمالك وساكشف المستور

ملخص تصريحات حسين لبيب .اخدنا من الأهلي أغلى الألقاب وردينا على حملات التشكيك والتشويه وهذه اهم مشاكل الزمالك وساكشف المستور

يعيش نادي الزمالك، ومسؤوليه واحدة من أسعد الفترات، خلال الأيام الحالية، بعد الفوز على الأهلي، والتتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، للمرة الخامسة فى تاريخ القلعة البيضاء، والثانية على حساب حساب المنافس التقليدي، الأهلي، وهو ما جعل الفرحة مزدوجة، حيث أعرب الكابتن حسين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد