أخر الاخبار

 

ملخص تصريحات حسين لبيب .اخدنا من الأهلي أغلى الألقاب وردينا على حملات التشكيك والتشويه وهذه اهم مشاكل الزمالك وساكشف المستور

29 سبتمبر 2024 الساعة 5:26 مساء
اخبار الزمالك - ملخص تصريحات حسين لبيب .اخدنا من الأهلي أغلى الألقاب  وردينا على حملات التشكيك والتشويه وهذه اهم مشاكل الزمالك وساكشف المستور


يعيش نادي الزمالك، ومسؤوليه واحدة من أسعد الفترات، خلال الأيام الحالية، بعد الفوز على الأهلي، والتتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، للمرة الخامسة فى تاريخ القلعة البيضاء، والثانية على حساب حساب المنافس التقليدي، الأهلي، وهو ما جعل الفرحة مزدوجة، حيث أعرب الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته الغامرة فى مداخلة هاتفية مع الإذاعة كريم رمزي، لبرنامج لعبة والتانية حيث قال ان اللاعبين رد على حملات التشكيك فى قدراتهم، بالفوز على الأهلي، فى كأس السوبر الإفريقي،  وأكد إنه سيتم تدعيم الفريق وفق مطالب جوزيه جوميز، المدي الفنى.
ووجه لبيب رسالة تطمين لجماهير الزمالك، مؤكدًا أن زيزو، مستمر  ،وسيتم تجديد التعاقد معه بجانب اللاعبين اللذين تنتهى عقودهم الموسم الحالى وكشف موقفه الزمالك من صفقة رمضان صبحي وحقيقة التفاوض معه في السعودية. 




في أول مداخله بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. حسين لبيب: سنعود إلى جوميز من أجل حسم ملف الصفقات
هنأ حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، جماهير الأبيض بلقب السوبر الإفريقي، مهديًا اللقب الغالي إلى الجماهير خاصة وأنه على الغريم التقليدي.
وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إننا مجموعة واحدة وجميعنا لدينا أريحية وروح التضحية، والزمالك طول عمره مدرسة، ونعتز بجماهير النادي العظيمة.
وأضاف حسين لبيب: ما يهم الجماهير هو الأداء المشرف والرونق الجميل، وقوام الفريق الحالي هو قوام فريق سيحوذ على البطولات.
وتابع حسين لبيب حول إمكانية تدعيم الفريق: سنعود إلى المدير الفني ولجنة الكرة، والجميع لها تخصصاته، وهناك تعاون مثمر بين اللجنة والمدير الفني، وما سيكون لصالح الفريق سيكون. 
في أول مداخله بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز في الملعب
قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن جوميز قدم مباراة مميزة، والجميع رأى أن الزمالك قدم مباراة مميزة واستحق الفوز.
وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن الفريق سافر بكل اللاعبين، والونش وأحمد حمدي أصرا على مؤازرة الفريق في السوبر، وهذا نتاج ما زرعه مجلس الإدارة بضرورة التماسك والروح الواحدة.
وتابع حسين لبيب، أنه في مثل هذه المواقف لا يتعامل كرئيس النادي وإنما كحسين لبيب، وكان هدفنا أن نكون شيئًا واحدًا، وهو ما تم وأسعدنا.
وأكمل حسين لبيب: الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، وقولت لهم قبل المباراة ابذلوا كل جهودكم وأروا الناس قدراتكم، ورأينا عملية تشكيك قبل المباراة من جماهير الزمالك قبل الآخرين، لكن الكل رأى جميع اللاعبين وعلى رأسهم المغربي بنتايك.
واختتم حسين لبيب: من يحب نادي الزمالك يحبه أن يظل في رونقه الجميل، وما حدث قبل المباراة أعطى اللاعبين حافزًا كبيرًا، وكان سببًا في الفوز. 
 حسين لبيب عن تجديد عقد زيزو: سيبونا نشتغل.. ولا داعي للقلق
قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن الجميع يترك كل اللاعبين ويتحدث عن التجديد لـ زيزو مع أنه هناك عددا من اللاعبين الذين ينتظرهم التجديد.
وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن أحمد زيزو لاعب مميز، وأقول للجميع دعونا نعمل بشكل جيد، وأقول للجماهير إننا نعمل على امتلاك فريق متكامل ولا داعي للقلق.
وتابع حسين لبيب، أن الفريق قدم بداية مميزة في الموسم الجديد، ونعول أن نكون على هذا المنوال، وهو هدفنا جميعا في النادي، ورأيت التركيز كان شعار جميع اللاعبين في المباراة.
وأردف حسين لبيب: نسير وراء الأمور السليمة، ولم نسير وراء محاولات التشكيك في الحكم وخضنا المباراة، واستطعنا تحفيز لاعبينا رغم احتساب ركلة جزاء مشكوك فيها، والرياضة دائمًا فيها تحكيم، وأحيانا تكون بعض الأخطاء التحكيمية لأنها وجهات نظر.
واختتم حسين لبيب: أخذنا موقفنا أننا سنكمل المباراة، وسنفوز وأخبرنا اللاعبين بذلك، وهو ما تم بالفعل. 
حسين لبيب عن تجديد عقد زيزو: سأوضح للجماهير الصعوبات التي واجهناها منذ تواجدنا
قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة، ونبني علاقة على الروح الرياضية والتنافس.
وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أننا مقتنعون بضرورة الروح الرياضية، وكل مباراة تنتهي مع الصافرة وتعود الأمور على طبيعتها.
وتابع حسين لبيب، أن ما يهمنا هو خلق روح رياضية قائمة على المنافسة داخل الملعب، وليس على منصات التواصل الاجتماعي، وهذا ليس طريقنا ولا "الاستايل" الخاص بنا.
واختتم حسين لبيب: كنا نعلم كم الصعوبات التي ستواجهنا كمجلس، وسأخرج لتوضيح كافة الأمور للجمهور الزملكاوي، ليعلم كافة الحقائق وقت دخولنا الزمالك، وما قدمه المجلس من أجل إيصال المجلس إلى بر الأمان. 
حسين لبيب: حصلنا على لقبين قاريين من المنافس خلال قرنين وهو أمر سيخلده التاريخ
قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إنه خلال 10 أشهر حصل النادي على بطولتين قاريتين منهما السوبر على حساب الزمالك، وعلى مدار قرنين حصلنا  على لقبين إفريقيين من المنافس، فى إشارة إلى الأهلي  وهو أمر سيخلده التاريخ
وأضاف حسين لبيب في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه تحدث بعد المشاحنات وهناك بعض الآراء المختلفة، لكن نحن كنادي لا يتركنا الجميع والبعض يقوم بتضخيم الأمور داخل النادي وهو ما يوضح قوة الزمالك الجبارة
وتابع حسين لبيب: هناك صعوبات كبيرة لكن الجميع صافي النوايا وهدفنا لم شمل الزملكاوية، وأطالب الجمهور أن يعطينا الصبر فقط.
وقال الزمالك يتعرض لحملات تشويه قوية.. ولا يوجد نادي في العالم  واجه ايقاف القيد 4 مرات في 4 شهور. 
حسين لبيب يكشف حقيقه اجتماعه مع رمضان صبحي في السعودية


كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، حقيقة اجتماعه مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال الفترة الماضية.
وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: كيف سألتقي رمضان صبحي، ونحن كنا في السعودية لمباراة السوبر.
وعن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي، قال حسين لبيب إن المدير الفني جوزيه جوميز هو من سيحدد أولوياته وحاجته للتعاقد مع رمضان صبحي من عدمها، ولم ألتقي برمضان صبحي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ضمن موسم الرياض..حقيقة لعب  الزمالك أمام ريال مدريد على كأس سوبر  الأفر أوروبي

ضمن موسم الرياض..حقيقة لعب الزمالك أمام ريال مدريد على كأس سوبر الأفر أوروبي

  ضمن موسم الرياض..حقيقة لعب  الزمالك أمام ريال مدريد على كأس الأفر أوروبي  تداولت خلال الساعات الماضية، أنباء عن أن هناك مواجهة محتملة بين الزمالك، بطل كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي أمام ريال مدريد، الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا والسوبر

اخبار الزمالك - بعد الفوز بالسوبرالأفريقي.  ترند النوم يتصدر جوجل بصور نجوم الزمالك ومحبيه وبهدلة ربيعة وعبد الواحد وتعليق الأهلي والكاف

بعد الفوز بالسوبرالأفريقي. ترند النوم يتصدر جوجل بصور نجوم الزمالك ومحبيه وبهدلة ربيعة وعبد الواحد وتعليق الأهلي والكاف

تصدرت لقطة النوم ، احتفالات لاعبي الزمالك، ببطولة  كأس  السوبر الأفريقي  على  حساب الأهلي  ،بضربات الجزاء الترجيحية للمرة الخامسة فى تاريخ القلعة البيضاء والثانية على حساب الأهلي، فى سيناريو متكرر بعد ثلاثين سنة .   ترند النوم يتصدر جوجل

اخبار الزمالك - بشرة خير من عالمة فلك 5 أبراج ينتظرهم السعد فى شهر أكتوبر ورسالة تحذير..  إصابة ناهد السباعي .. سلمى ابو ضيف تكشف عن انتظار مولود جديد

بشرة خير من عالمة فلك 5 أبراج ينتظرهم السعد فى شهر أكتوبر ورسالة تحذير.. إصابة ناهد السباعي .. سلمى ابو ضيف تكشف عن انتظار مولود جديد

وفاء حامد: 5 أبراج الأكثر حظًا في أكتوبر مع تحذيرمواليد هذا البرج بضرورة التكتم على حياتهم الشخصيةوفاء حامد: أكتوبر شهر الفرص والتغيرات الإيجابية لمواليد الأبراج وفاء حامد: استفيدو من الطاقة الإيجابية في أكتوبر "الحظ ينتظر من يسعى"

اخبار الزمالك - حسين لبيب يزف بشرة خير بالحديث عن صفقة رمضان صبحي وتجديد عقد زيزو

حسين لبيب يزف بشرة خير بالحديث عن صفقة رمضان صبحي وتجديد عقد زيزو

حسين لبيب يتحدث عن صفقة رمضان صبحي وتجديد عقد زيزو   هاني عصامقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن جوميز قدم مباراة مميزة، والجميع رأى أن الزمالك قدم مباراة مميزة واستحق الفوز.وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد