أخر الاخبار

 

ريال مدريد يسقط فى الوقت القاتل. توتنهام يكتسح مانشستر يونايتد. ريمونتادا سانت إتيان تصدم نانت بمشاركة مصطفى محمد

30 سبتمبر 2024 الساعة 2:55 صباحا
اخبار الزمالك - ريال مدريد يسقط فى الوقت القاتل. توتنهام يكتسح مانشستر يونايتد. ريمونتادا سانت إتيان تصدم نانت بمشاركة مصطفى محمد


ريال مدريد يسقط فى الوقت القاتل أمام إتليتكو مدريد 
 
سقط فريق ريال مدريد، فى فخ التعادل الإيجابي بدربي مدريد، أمام إتليتكو مدريد، بعد أن كان الملكي متقدم بهدف نظيف حتى قبل النهاية بدقيقة واحدة ، ليفشل أبناء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في تقليص الفارق مع برشلونة، الذى سقط أمام أوساسونا. 
 
تعادل فريق أتلتيكو مدريد أمام نظيره ريال مدريد 1-1 في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة، بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث.


بداية المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، وسط انحصار اللعب في خط الوسط، مع حذر شديد، وفي الدقيقة 9 كاد ألفاريز أن يسجل هدف التقدم لكن كورتوا أبعد الكرة ببراعة عن مرماه.


وفي الدقيقة 17 سدد فالفيردي كرة رائعة لكن أوبلاد أبعد الكرة، وبعدها اطلق فالفيردي كرةقوية بجوار المرمى ، وفي الدقيقة 35 سدد بيلينجهام كرة أرضية لكن سهلة عند أوبلاك.


وفي الشوط الثاني، كاد رودريجو أن يسجل هدف التقدم بعدما سدد كرة قوية لكنها فوق المرمى في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 64 سجل إيدير ميليتاو هدف التقدم مستغلاً كرة من فينيسيوس.


وتوقفت المباراة لمدة دقيقة بعدما قامت جماهير أتلتيكو مدريد برمي المقذوفات على حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، قبل أن يتم استئنافها من الدقيقة 70.


وفي الدقيقة 72، كاد فينيسيوس أن يسجل هدف ثاني بتسديدة رائعة، لكن أوبلاك أبعد الكرة ببراعة، ثم كاد أتلتيكو أن يسجل التعادل عن طريق لينو لكن الحارس كورتوا أبعد الكرة إلى ركنية.


وكاد إندريك أن يسجل هدف ثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة 88، ثم سدد جريزمان كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى بقليل.


وأنقذ كورتوا مرماه من فرصة خطيرة في الدقيقة 90+2، ثم سجل أنخيل كوريا هدف التعادل في الدقيقة 90+4، قبل أن يلغي الحكم الهدف ثم أثبت صحته بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، ثم طرد لورينتي بالبطاقة الحمراء، لينتهي اللقاء 1-1.
ريمونتادا سانت إتيان تصدم نانت بمشاركة مصطفى محمد 
 
حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة فريقى نانت الفرنسي ومنافسه سانت إيتيان، مساء اليوم، الأحد، على ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025.نانت ضد سانت إيتيان
سجل ثنائية نانت جوهان ليبينانت وسوربا توماس فى الدقيقتين 10 و49، بينما أحرز هدفي سانت إيتيان إبراهيم سيسوكو فى الدقيقتين 57 و67 (ركلة جزاء) من زمن المباراة على الترتيب.
وتواجد المهاجم المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت فى بداية اللقاء حتى شارك بدلا من ماتيس أبلين فى الدقيقة 79 من زمن المباراة.






ويحتل فريق نانت المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاثة وخسارة مباراتين، وتسجيل 8 أهداف وتلقي 5، بينما يتواجد سانت إيتيان فى المركز الـ 17 برصيد 4 نقاط.
وعاد مصطفى محمد للمشاركة في المباريات مؤخرا خلال تعادل فريقا أنجيه ضد نانت إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ،على ملعب "ريموند كوبا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي.
وغاب مصطفى محمد عن بعض مواجهات نانت الأخيرة بسبب الإصابة، في أوتار الركبة التي تعرض لها مع منتخب مصر، خلال مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2025.
 
توتنهام يكتسح مانشستر يونايتد فى اولد ترافورد 
 
حقق فريق توتنهام فوزاً مستحقاً على حساب نظيره مانشستر يونايتد 3-0 في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقدم توتنهام في النتيجة عن طريق بيرنان جونسون في الدقيقة 3، ثم لعب ماعب اليونايتد بعشرة لاعبين بعد طرد برونو فرنانديز.


في حين سجل ديان كولوسيفسكي هدف ثاني في الدقيقة 47، في الدقيقة 77 سجل دومينيك سولانكي هدف ثالث لصالح توتنهام.


ورفع توتنهام رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد مان يونايتد عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.
تعادل استون فيلا أمام إيبسويتش تاون 
 
تعادل فريق أستون فيلا مع نظيره إيبسويتش تاون ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري سام مرسي، بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بورتمان رود"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025.
إيبسويتش تاون ضد أستون فيلابادر ليام ديلاب بالتقدم لصالح فريق إيبسويتش تاون أمام أستون فيلا في الدقيقة 8 من عمر أحداث الشوط الأول للمباراة.
ورد مورجان روجيرس بهدف التعادل لصالح أستون فيلا أمام إيبسويتش تاون في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.
وسجل أولي واتكينز هدف التقدم لصالح الفيلانز أمام إيبسويتش تاون بالهدف الثاني، بالدقيقة 32 من الشوط الأول، ثم تعادل ديلاب من جديد فى الدقيقة 72.
ترتيب الدورى الإنجليزىوتراجع أستون فيلا للمركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة حيث كان يحتاج للفوز فى مباراة اليوم لتقاسم صدارة الترتيب مع ليفربول الذى انفرد بالقمة برصيد 15 نقطة بعد الجولة السادسة، فيما يأتى فريق إيبسويتش تاون فى المركز الخامس عشر برصيد أربع نقاط فقط ن أربع تعادلات وهزيمتين.
وتصدر المصري سام مرسي تشكيل إيبسويتش تاون أمام أستون فيلا والذي تمثل في الأتي:
حراسة المرمى: أرنيت موريس.
خط الدفاع: أكسيل توانزيبي، دارا أوشيا، جاكوب جريفيس، ليف ديفيز.
وسط الملعب: سام مرسي، كالفين فيليبس، جاك كلارك، أوماري هوتشينسون، تشيدوزي أوجبيني.
الهجوم: ليام ديلاب.
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اول مطالب شيكابالا من إدارة الزمالك بعد الحصول على كأس السوبر الأفريقي ويكشف سر يتعلق بالسعيد ودور عمر جابر مع عبد المجيد

اول مطالب شيكابالا من إدارة الزمالك بعد الحصول على كأس السوبر الأفريقي ويكشف سر يتعلق بالسعيد ودور عمر جابر مع عبد المجيد

شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لفترة أطول..وعبد الله السعيد كان يجب أن ينضم للابيض مبكراً هاني عصام    أكد محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق يعشق القلعة البيضاء. وقال شيكابالا في

اخبار الزمالك - ضمن موسم الرياض..حقيقة لعب  الزمالك أمام ريال مدريد على كأس سوبر  الأفر أوروبي

ضمن موسم الرياض..حقيقة لعب الزمالك أمام ريال مدريد على كأس سوبر الأفر أوروبي

  ضمن موسم الرياض..حقيقة لعب  الزمالك أمام ريال مدريد على كأس الأفر أوروبي  تداولت خلال الساعات الماضية، أنباء عن أن هناك مواجهة محتملة بين الزمالك، بطل كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي أمام ريال مدريد، الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا والسوبر

اخبار الزمالك - بعد الفوز بالسوبرالأفريقي.  ترند النوم يتصدر جوجل بصور نجوم الزمالك ومحبيه وبهدلة ربيعة وعبد الواحد وتعليق الأهلي والكاف

بعد الفوز بالسوبرالأفريقي. ترند النوم يتصدر جوجل بصور نجوم الزمالك ومحبيه وبهدلة ربيعة وعبد الواحد وتعليق الأهلي والكاف

تصدرت لقطة النوم ، احتفالات لاعبي الزمالك، ببطولة  كأس  السوبر الأفريقي  على  حساب الأهلي  ،بضربات الجزاء الترجيحية للمرة الخامسة فى تاريخ القلعة البيضاء والثانية على حساب الأهلي، فى سيناريو متكرر بعد ثلاثين سنة .   ترند النوم يتصدر جوجل

اخبار الزمالك - بشرة خير من عالمة فلك 5 أبراج ينتظرهم السعد فى شهر أكتوبر ورسالة تحذير..  إصابة ناهد السباعي .. سلمى ابو ضيف تكشف عن انتظار مولود جديد

بشرة خير من عالمة فلك 5 أبراج ينتظرهم السعد فى شهر أكتوبر ورسالة تحذير.. إصابة ناهد السباعي .. سلمى ابو ضيف تكشف عن انتظار مولود جديد

وفاء حامد: 5 أبراج الأكثر حظًا في أكتوبر مع تحذيرمواليد هذا البرج بضرورة التكتم على حياتهم الشخصيةوفاء حامد: أكتوبر شهر الفرص والتغيرات الإيجابية لمواليد الأبراج وفاء حامد: استفيدو من الطاقة الإيجابية في أكتوبر "الحظ ينتظر من يسعى"

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد