أخر الاخبار

 

إيران تضرب إسرائيل بصواريخ بالستيا وكروز..أمريكا تعلق بتصريح خطير

1 اكتوبر 2024 الساعة 9:53 مساء
اخبار الزمالك - إيران تضرب  إسرائيل بصواريخ بالستيا وكروز..أمريكا تعلق بتصريح خطير


 
إيران تهدد أمن إسرائيل بصواريخ بالستيا وكروز..أمريكا تعلق بتصريح خطير 
 
شنت إيران، هجوم بالصواريخ استهدف عدة مناطق فى  إسرائيل،  إيلات وتل أبيب وناتنيا  .وقد أعلنت إذاعة إسرائيل أن إيران استهدفت الأراضي المحتلة في عدة بلدات وأسفرالقصف عن مقتل 4 أشخاص حتى الأن .
من جا نبها قات الواشنطن بوست أن البنتاجون أعلن انه إلى الآن لم يتم استهداف مواقع أمريكية .
وفي تصريح للحرس الثوري الإيراني :" أن إيران  في العملية نفذت في إطار حق الرد والدفاع عن النفس بعد حسن نصر الله. استهداف الأمين العام  لحزب الله للاغتيال .
كما أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أعطى أوامر للجيش الأمريكي بمساعدة إسرائيل في مواجهة هجوم إيران. 

وكشف مسؤول أميركي قال إن الولايات المتحدة تدعم بشكل نشط الاستعدادات للدفاع عن إسرائيل ضد  هجوم إيران،  وأن أي هجوم عسكري مباشر على إسرائيل من جانب إيران من شأنه أن يخلف عواقب وخيمة على طهران.


وذكر مسؤول عسكري أميركي لصحيفة «نيويورك تايمز» أن المسؤولين الأميركيين يعتقدون أن إيران ستشن هجوماً صاروخياً باليستياً في غضون 12 ساعة قادمة. 
وقال المسؤول، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته نظراً لحساسية المعلومات، إن إيران قد تطلق أيضا طائرات بدون طيار وصواريخ «كروز»، كما فعلت في هجومها في أبريل  الذي أحبطته إسرائيل وحلفاؤها بالكامل تقريبا.
ثلاث قواعد جوية ومقر استخباراتيوأوضح مسؤول أميركي إن الهجوم الإيراني المحتمل بصواريخ باليستية على إسرائيل قد يكون بحجم الهجوم الذي وقع في أبريل أو أكبر منه، إلا أن ذلك التقييم مستند إلى مؤشرات أولية ومن الصعب التأكد منه.
فيما كشف ثلاثة مسؤولين إسرائيليين على أن الهجوم  سيشمل طائرات بدون طيار وصواريخ تطلق باتجاه إسرائيل.
وأفاد المسؤولون الثلاثة أن هدف الهجوم الإيراني الجديد سيكون على الأغلب ثلاث قواعد جوية عسكرية، بالإضافة إلى مقر استخباراتي شمال تل أبيب، والذي تم إخلاؤه بعد ظهر الثلاثاء.
من جهته، أكد وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن أن «أميركا تتابع الأحداث في الشرق الأوسط من كثب وملتزمة بالدفاع عن إسرائيل .

هذا وأظهر منشور على الموقع الإلكتروني للسفارة الأميركية في إسرائيل أن السفارة وجهت جميع موظفي الحكومة الأميركية وأفراد أسرهم في إسرائيل والضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة بالتزام أماكنهم حتى إشعار آخر.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى كأس العالم للأندية..كوماندوز يد الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز .ماجد برج الألماني يكسر يد الأهلي

فى كأس العالم للأندية..كوماندوز يد الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز .ماجد برج الألماني يكسر يد الأهلي

    كوماندوز يد الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23 ، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

اخبار الزمالك - اتحاد الكرة يعلن موعد الانتخابات - رسميا

اتحاد الكرة يعلن موعد الانتخابات - رسميا

اتحاد الكرة يعلن موعد الانتخابات - رسميا مهاب ممدوح قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء عقد جمعية عمومية لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الاتحاد في العاشر من شهر ديسمبر المقبل.وأعلن الاتحاد المصري لكرة

اخبار الزمالك - مفاجأة: جوميز يرفض التعاقد مع هذا اللاعب ويضيف لاعب جديد للقائمة الإفريقية .. المندوه: أزمات الزمالك مازالت مستمرة

مفاجأة: جوميز يرفض التعاقد مع هذا اللاعب ويضيف لاعب جديد للقائمة الإفريقية .. المندوه: أزمات الزمالك مازالت مستمرة

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة بشأن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وضم إحدى الصفقات الجديدة. وقال المصدر :"جوميز رفض التعاقد مع مصطفى أشرف المحترف في الدوري الألماني". وتابع :"الزمالك أنهى اتفاقه مع مصطفى أشرف على كافة تفاصيل العقد وضمه إلى

اخبار الزمالك - ليس المصرى ..نيمار يقترب من الإنضمام إلى هذا النادي ويؤكد اجبرت على الرحيل والزمالك استحق السوبر الأفريقي

ليس المصرى ..نيمار يقترب من الإنضمام إلى هذا النادي ويؤكد اجبرت على الرحيل والزمالك استحق السوبر الأفريقي

  سيد نيمار يقترب من فاركو ويؤكد: أجبرت علي الرحيل والزمالك استحق السوبر الإفريقي كشف مصدر مقرب من سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اقتراب اللاعب من الانتقال لنادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد