أخر الاخبار

 

برشلونة يعلن ضم تشيزني رسميًا بعد إصابة تير شتيجن..مرموش يتقدم نجوم الدوريات الخمس الكبرى

2 اكتوبر 2024 الساعة 3:46 مساء
اخبار الزمالك - برشلونة يعلن ضم تشيزني رسميًا بعد إصابة تير شتيجن..مرموش يتقدم نجوم الدوريات الخمس الكبرى


برشلونة يعلن ضم تشيزني رسميا بعد إصابة تير شتيجن 
أحمد عادل الشريف 
 
وصل الدولي البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس سابقًا إلى مقر نادي برشلونة للتوقيع على عقود انضمامه الى صفوف البارسا رسميًا حسبما رصدت صحيفة "ماركا" عبر حسابها الرسمي على منصة "إكسوقالت صحيفة "ماركا" إن نادي برشلونة سيعلن اليوم وقبل 10 أيام من المهلة المحددة للتعاقد مع بديل للحارس المصاب تير شتيجن عن التعاقد مع تشيزني رسميًا.




ونشرت الصحيفة الإسبانية فيديو وصول الحارس البولندي فيويتشيك تشيزني الى مقر النادي للتوقيع على عقود انضمامه وسط حضور مبكر من الرئيس خوان لابورتا.
وتمنح اللائحة برشلونة الحق في قيد حارس جديد بديلا للمصاب مارك أندريه تير شتيجن، الذي تعرض لإصابة في وتر الركبة اليمنى خلال مباراة فياريال الأيام الماضية.ويصل تشيزني ليعوض غياب مارك تير شتيجن، الذي سيغيب خلال الأشهر الثمانية المقبلة بعد تعرضه لكسر في الوتر الرضفي خلال مباراة فياريال التي أقيمت في ملعب "لا سيراميكا" وخضوعه لعملية جراحية قبل أسبوع واحد فقط.
وعلى الرغم من أن المدرب هانزي فليك أظهر ثقة كاملة في إيناكي بينيا، إلا أن مدرب برشلونة أوضح أيضًا الحاجة إلى التعاقد مع حارس مرمى ذو خبرة
 
 
مرموش يحصد أعلى تقييم في الدوريات الخمس الكبرى
مهاب ممدوح
 
تقدم لاعبنا المصري عمر مرموش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني قائمة مميزة في الدوريات الخمسةا الكبرى، بعد تألقه في منافسات الدوري الألماني بالجولة الماضية.

استطاع مرموش في مباريات الأسبوع المنصرم أن تقدم قائمة اللاعبين أصحاب أعلى تقييم في الدوريات الخمسة الكبرى بعدما وصل تقييمه لـ8.32 متفوقا على إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، هاري كين لاعب بايرن ميونخ ولامين يامال لاعب برشلونة.

وقدم مرموش مستوى رائع مع فريقه في المباريات الخمسة الأخيرة في الدوري بعدما سجل ستة أهداف وصنع ثلاثة آخرين، ليشعل المنافسة في ألمانيا ويصبح الرجل الأول في البطولة في الوقت الراهن.

ولا يعتبر مرموش هو المصري الوحيد في القائمة إذ يزين محمد صلاح نجم ليفربول القائمة بالتواجد في المركز العاشر بتقييم 7.95 وبينهما لاعب إفريقي آخر وهو المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان بتقييم 8.18.

وتأتي قائمة اللاعبين أصحاب أعلى تقييم في الدوريات الخمسة الكبرى، كالآتي:
- عمر مرموش (8.32)
- فلوريان فيرتز (8.24)
- إيرلينج هالاند (8.20)
- كيفين دي بروين (8.20)
- أشرف حكيمي (8.18)
- هاري كين (8.14)
- لامين يامال (8.05)
- كول بالمر (8.03)
- رافينها (7.98)
- محمد صلاح (7.95).



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مجلس أبو ظبي يكشف تفاصيل ومواعيد السوبر المصري بمشاركة الزمالك

مجلس أبو ظبي يكشف تفاصيل ومواعيد السوبر المصري بمشاركة الزمالك

كشف مجلس أبو ظبي، تفاصيل بطولة كأس السوبر المصري ومواعيد لقاءات الدور قبل النهائي والنهائي بمشاركة الأهلي بطل الدوري وحامل اللقب وبيراميدز بطل كأس مصر،  وسيراميكا كليوباترا ،بطل كأس رابطة الأندية المحترفة، والزمالك، الذى تمت دعوته من اللجنة المنظمة بالكارت الذهبي .

اخبار الزمالك - الزمالك يجدد مفاوضات لحسم صفقة إوجولا وبيراميدز يشعل الصراع

الزمالك يجدد مفاوضات لحسم صفقة إوجولا وبيراميدز يشعل الصراع

هاني عصام   جدد مسئولو نادي الزمالك المفاوضات مع صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا للحصول على خدماته في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض. وكان أوجولا أحد الخيارات الأساسية للزمالك بالنسبة لجوميز في بداية الميركاتو لكن الصفقة لم تتم بسبب الخلاف بين إدارتي

اخبار الزمالك - أسرة السيد الشبكي تمنح أحمد فتوح قبلة الحياة من جديد .. اقرأ التفاصيل

أسرة السيد الشبكي تمنح أحمد فتوح قبلة الحياة من جديد .. اقرأ التفاصيل

  أسرة ضحية حادث الساحل تمنح أحمد فتوح قبلة الحياة من جديد .. اقرأ التفاصيل كشف المستشار أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فتوح  أدى واجب العزاء لأسرة السيد الشبكي، ضحية واقعة الدهس.وقال أشرف عبد

اخبار الزمالك - جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك للإمارات .. مجلس أبوظبي الرياضي يعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك للإمارات .. مجلس أبوظبي الرياضي يعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

هاني عصام   قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري. ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد