أخر الاخبار

 

صلاح يحتفل بشعار الزمالك فى فوز ليفربول وسقوط ريال مدريد..وبايرن ميونخ

3 اكتوبر 2024 الساعة 12:44 صباحا
اخبار الزمالك - صلاح يحتفل بشعار الزمالك فى فوز ليفربول وسقوط ريال مدريد..وبايرن ميونخ


 
صنع وسجل.. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بهدفين في أبطال أوروبا
مهاب ممدوح
فاز فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره بولونيا الإيطالي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.
تقدم فريق ليفربول بالهدف الأول الذي سجله ماك أليستر بالدقيقة 11، بصناعة محمد صلاح الذي تألق بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 75 من زمن المباراة.
وقاد المصري محمد صلاح، فريق ليفربول، لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد الفوز الذي تحقق على ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، ليقترب بشكل أكبر من حجز بطاقة التأهل للدور المقبل.
وبهدفه في شباك بولونيا، حقق محمد صلاح مع ليفربول، ثلاث أرقام قياسية جديدة في دوري أبطال أوروبا، إذ أصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 5 مباريات متتالية بدوري الأبطال على ملعب آنفيلد.
كما أن بولونيا أصبح الفريق الـ25 الذي يسجل محمد صلاح في مرماه بدوري أبطال أوروبا، فضلا عن أنه وصل إلى 50 هدفا في مسيرته بدوري أبطال أوروبا.
ليل يهزم ريال مدريد بهدف في دوري أبطال أوروبا 
مهاب ممدوح 
فاز فريق ليل، على منافسه ريال مدريد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.
سجل جوناثان دافيد، هدف الفوز للفريق الفرنسي، في الدقيقة 45 من علامة الجزاء، ليمنح ليل انتصار ثمين في مشوار دوري أبطال أوروبا.
حاول ريال مدريد تعديل النتيجة خلال شوط اللقاء الثاني، مكثفا محاولاته الهجومية، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارته بهدف دون رد.
 بدأ ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: لونين.
خط الدفاع: كارفخال، إيدر ميليتاو، روديجر، ميندي.
خط الوسط: فيدريكو فالفيردي، كامافينجا، تشواميني.
خط الهجوم: جود بيلينجهام، إيندريك، فينيسيوس جونيور.
كان ريال مدريد استهل رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على شتوتجارت الألماني بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المقابل خسر ليل الجولة الأولى من سبورتنج لشبونة البرتغالي بثنائية نظيفة.
أستون فيلا يفوز على بايرن ميونخ بهدف في دوري أبطال أوروبا
فاز فريق أستون فيلا على بايرن ميونخ بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.وفاز جون دوران هدف أستون فيلا الوحيد في اللقاء بالدقيقة 79 من عمر اللقاء، الذي شهد قوة من أستون فيلا وضعف دفاعي من جانب بايرن ميونخ.البايرن أصبح في المركز الخامس عشر بعد تلك الهزيمة برصيد ثلاث نقاط، فيما رفع أستون فيلا رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس.وتواجد هاري كين في التشكيل الأساسي للبايرن في لقاء اليوم بعد الشكوك التي حامت حول تواجده بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة باير ليفركوزن الأخيرة في البوندسليجا.فيما ضم تشكيل أستون فيلا كلا من: مارتينيز- دييجو كارلوس- كونسا- باو توريس- دين- تيليمانس- فيلوجين- أونانا- رامسي- روجرز- واتكينز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  نتعرض لحرب من الأندية ..سليمان يكشف موقف الزمالك من إبرام صفقات جديدة  ومفاجأة فى صفقة بوبيندزا ومشكلة بنتايج وسر ضياع بن شرقي

نتعرض لحرب من الأندية ..سليمان يكشف موقف الزمالك من إبرام صفقات جديدة ومفاجأة فى صفقة بوبيندزا ومشكلة بنتايج وسر ضياع بن شرقي

قال نتعرض لحرب من الأندية ومن داخل الزمالك  أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من إبرام صفقات جديدة وسر ضياع بن شرقي ومفاجأة فى صفقة بوبيندزا ومشكلة بنتايج    كشف اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على فريق

اخبار الزمالك - شباب الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بمشاركة ندياي وكوستا..إبراهيم فايق يكشف مصير بطولة الافروأوروبي برعاية موسم الرياض

شباب الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بمشاركة ندياي وكوستا..إبراهيم فايق يكشف مصير بطولة الافروأوروبي برعاية موسم الرياض

  شباب الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بمشاركة ندياي وكوستا      فاز فريق شباب الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمن المركزي، ضمن منافسات الجولة

اخبار الزمالك - مجلس أبو ظبي يكشف تفاصيل ومواعيد السوبر المصري بمشاركة الزمالك

مجلس أبو ظبي يكشف تفاصيل ومواعيد السوبر المصري بمشاركة الزمالك

كشف مجلس أبو ظبي، تفاصيل بطولة كأس السوبر المصري ومواعيد لقاءات الدور قبل النهائي والنهائي بمشاركة الأهلي بطل الدوري وحامل اللقب وبيراميدز بطل كأس مصر،  وسيراميكا كليوباترا ،بطل كأس رابطة الأندية المحترفة، والزمالك، الذى تمت دعوته من اللجنة المنظمة بالكارت الذهبي .

اخبار الزمالك - الزمالك يتلقى صدمة ..بيراميدز يخطف النسر النيجيري صديق أوجولا

الزمالك يتلقى صدمة ..بيراميدز يخطف النسر النيجيري صديق أوجولا

  صديق إيجولا يصدم الزمالك بالانضمام إلى بيراميدز          هاني عصام   تلقى مسئولو نادي الزمالك ،  بسبب صفقة النسر النيجيري صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا ، الذى حاول الزمالك الحصول على خدماته في الفترة الماضية لتدعيم

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد