أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتين جديدتين في الزمالك .. سر فشل صفقة رمضان صبحي .. حظر على نجم الزمالك

3 اكتوبر 2024 الساعة 10:20 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتين جديدتين في الزمالك .. سر فشل صفقة رمضان صبحي .. حظر على نجم الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 اليوم السابع: حظر على نجم الزمالك
حرص مسئولو نادى الزمالك على احتواء حزن عمر جابر لاعب الفريق بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى التى تستعد لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وطالب مسئولى نادى الزمالك عمر جابر بعدم التعليق على قرار استبعاده من قائمة منتخب مصر على وسائل التواصل الاجتماعى أو أى وسيلة إعلامية،مشددين عليه بأن يكون هذا القرار حافزا لاستمرار الرد فى الملعب على وجهة نظر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

واقتنع عمر جابر بوجهة نظر مسئولى نادى الزمالك ووعدهم بالتزام الصمت خلال الفترة المقبلة وعدم الاعتراض على قرارات الجهاز الفنى للمنتخب،كما أبلغهم بأن الرد سيكون فى الملعب لإثبات جداراته بالتواجد بين صفوف الفراعنة.

من ناحية أخرى يستعد نادي الزمالك لخوض تحدٍ جديد، بعد تتويج القلعة البيضاء مؤخراً بكأس السوبر الأفريقي عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 4-3، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

ويلتقى نادى الزمالك "الحاصل على الكارت الذهبى، مع بيراميدز بطل الكأس فى نصف نهائى السوبر المصرى، بينما يلتقى الأهلى بطل الدورى مع سيراميكا بطل كأس الرابطة."


 
الوطن: صفقتين جديدتين في الزمالك
كشف هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إبرام النادي صفقتين، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة النادي في تدعيم صفوفه، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل بشكل رسمي.

وأكد هشام نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن نادي الزمالك، بصدد حسم صفقتين خلال الفترة الحالية، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي، في ظل رغبة مسئولو النادي في تدعيم الفريق، بناءاً على قرار من جوزيه جوميز المدير الفني للفريق».

وتابع:« أسامة جلال من بين الأسماء المطروحة للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، وهناك عدد من اللاعبين الأخرين، ويعمل أحمد سليمان المشرف العام على الكرة بالنادي، بالإضافة إلى حسين السيد، وعمرو أدهم وحسين لبيب رئيس النادي، على حسم الصفقات المتبقية خلال الفترة الحالية بصورة نهائية».

وأبرم نادي الزمالك أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على رأسها كونراد ميشالاك، بالإضافة إلى عمر فرج، ومحمود بنتايك، ومحمد حمدي من نادي إنبي، وسيدي نداي، وكوستا، خلال الأيام القليلة الماضية.
 
 
المصري اليوم: سر فشل صفقة رمضان صبحي
كشف هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، عن كواليس فشل انضمام رمضان صبحي إلى نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.

وقال هشام نصر في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «رمضان صبحي هدف نادي الزمالك، ولكن لازم هو يكون عنده الرغبة في اللعب للفريق الأبيض».

وأضاف: «الزمالك بالفعل تواصل مع بيراميدز من أجل التعاقد مع رمضان صبحي ولكن توقفت الصفقة بسبب الطلبات المالية الكبيرة جدًا، وأن النادي السماوي أصبح من المنافسين، بجانب عدم وضوح رغبة اللاعب في الانتقال للأبيض».

وعن رأيه في انتقال ترافيس موتيابا إلى نادي بوردو الفرنسي الناشط بدوري الدرجة الرابعة، قال: «الملعب هو من سيثبت اللاعب ومهاراته، وسنرى مستواه في الفترة القادمة».
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الجوازة باظت تعرض اليوم على مسرح نقابة الصحفيين .إحتفال موسيقى بذكرى نصر أكتوبر على  مسرح المركز  القومى

الجوازة باظت تعرض اليوم على مسرح نقابة الصحفيين .إحتفال موسيقى بذكرى نصر أكتوبر على مسرح المركز القومى

اليوم فرقة المسرح المصري ناصر عبدالحفيظ تقدم " الجوازة باظت علي خشبة مسرح نقابة الصحفيين تحت رعاية الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين تستقبل اليوم فرقة المسرح المصري  جمهور عرضها المسرحي الجديد " الجوازة باظت "حيث تفتح الستار في

اخبار الزمالك - إسرائيل تشعل الحرب من جديد فى لبنان وصواريخ حزب الله تصل تل أبيب

إسرائيل تشعل الحرب من جديد فى لبنان وصواريخ حزب الله تصل تل أبيب

 تواصل دولة الاحتلال عدوانها الغاشم على كل من لبنان وقطاع غزة فى سلسلة من التصعيدات التى تهدد بنشوب حرب إقليمية فى المنطقة، خاصة بعد إرسال طهران ل200 صاروخ إلى الداخل الفلسطينى المحتل الثلاثاء كرد على اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.أعلنت وزارة الصحة

اخبار الزمالك - مان يونايتد وتوتنهام وأياكس في مواجهات نارية بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مان يونايتد وتوتنهام وأياكس في مواجهات نارية بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم،  يتصدرها مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، ولقاء تشيلسي أمام جينت البلجيكي بالجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.كما يحل نيس

اخبار الزمالك - صلاح يحتفل بشعار الزمالك فى فوز ليفربول وسقوط ريال مدريد..وبايرن ميونخ

صلاح يحتفل بشعار الزمالك فى فوز ليفربول وسقوط ريال مدريد..وبايرن ميونخ

  صنع وسجل.. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بهدفين في أبطال أوروبامهاب ممدوح فاز فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره بولونيا الإيطالي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة

اخبار الزمالك - شباب الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بمشاركة ندياي وكوستا..إبراهيم فايق يكشف مصير بطولة الافروأوروبي برعاية موسم الرياض

شباب الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بمشاركة ندياي وكوستا..إبراهيم فايق يكشف مصير بطولة الافروأوروبي برعاية موسم الرياض

  شباب الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بمشاركة ندياي وكوستا      فاز فريق شباب الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمن المركزي، ضمن منافسات الجولة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد