أخر الاخبار

 

أحمد سليمان يكشف كواليس صفقات الزمالك ويؤكد جماهير الزمالك كلمة السر فى تألق السعيد واستعنا بصديق لحل الأزمة المالية

4 اكتوبر 2024 الساعة 12:25 صباحا
اخبار الزمالك - أحمد سليمان يكشف كواليس صفقات الزمالك ويؤكد جماهير الزمالك كلمة السر فى تألق السعيد واستعنا بصديق لحل الأزمة المالية


أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
 
أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تتويج الفريق بكأس السوبر الإفريقي يعيد الفريق الأبيض إلى المكانة الطبيعية، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مستوى جيد في ظل ضغوط عصبية كبيرة خلال اللقاء، مبديا سعادته بالحالة التي يعيشها جمهور القلعة البيضاء عبر السوشيال ميديا والاحتفال المستمر بالبطولة، مؤكدا أنه سعيد بعدم التجاوز مطلقًا في حق جماهير الأهلي.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "لم يحدث تجاوز مطلقا من أي شخص ينتمي للنادي الأهلي، والجمهور الزمالكاوي أيضا لا يتجاوز في حق النادي المنافس وهذه هي الرياضة في النهاية، كل طرف يفرح ويسعد لانتصار فريقه فقط".
وأضاف: "حسين لبيب رئيس النادي، طلب من أسرتي والأطباء سفري مع البعثة للسعودية، والأجواء كانت جيدة واللاعبين والجهاز الفني كان لديهم رغبة كبيرة في تحقيق اللقب، والأجواء كانت توحي بالفوز لذلك قرر أعضاء المجلس أيضا التوجه للسعودية ومساندة الفريق، وأحمد حمدي وعبدالشافي والونش كانوا معنا أيضا، والجميع كان لديه ثقة في تحقيق البطولة".
وواصل: "مجلس الإدارة حريص على توفير كل الظروف الجيدة للجهاز الفني، وقمنا بصرف كل مستحقات اللاعبين، وممدوح عباس ومحبي الزمالك قاموا بمساندة النادي، وتم توفير كل شئ للاعبين، والحالة المعنوية لكل عناصر الفريق كانت جيدة، وجوميز طلب صرف مستحقات اللاعبين بالكامل وهو ما حققناه بالفعل".
وأكمل: "مجلس الإدارة والجماهير والجهاز الفني واللاعبين منظومة كاملة وأساسها جمهور النادي، والذي دعم الفريق بقوة، وبعضهم سافر مسافات كبيرة من أجل دعم اللاعبين في السوبر الإفريقي، وتلك الأجواء تشبه ما حدث في 94، ولو كنا فتحنا ملعب حلمي زامورا كان سيمتلئ عن أخره".
وزاد: "جماهير الزمالك منذ قدوم عبدالله السعيد وهي تدعمه، واللاعب شاهد حب غير طبيعي من الجميع، وهو الأمر الذي كان فارقا في مستواه مؤخرا، وهذا ما يميز الأندية الشعبية، دعم الجمهور وراء تألق السعيد ، الذي ذهب للجماهير بعد اللقاء.. وعبدالله السعيد حالة خاصة ولازال أمامه الكثير لتقديمه للفريق، وتألق بشكل واضح في المباراة السابقة وله دور كبير داخل المستطيل الأخضر، ورأيي الشخصي أن جمهور الزمالك فرق كثيرا معه، وعبدالله لعب 4 سنوات في بيراميدز لم يقدم نفس المستوى".
أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك 
كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس بعض صفقات النادي والتي تم التعاقد معهم مؤخرا، مشيرا إلى أن الصفقات جاءت بعناية شديدة ووفقا لمعايير محددة.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: : "منذ يناير حتى الآن وقمنا بضم 16 لاعب، والأمر مدروس فنيا وماليًا، والأعمار السنية صغيرة جدًا، من 19 عام حتى 39 عام سن شيكابالا وعبدالله السعيد".
وتابع: "كان هناك مخطط لتدعيم الزمالك بصفقات جيدة بالاتفاق مع جوميز وعبدالواحد السيد، وكان هناك عدة ترشيحات ولكن مغالاة الأندية تسبب في التوجه نحو بعض الأجانب، ومحمود بنتايك لاعب جيد ومثقف ويتحدث 3 لغات، وكذلك عمر فرج لاعب مميز ونشأ في السويد، هذه النوعيات ليست موجودة في مصر، لاعبين ملتزمين ومثقفين لأقصى درجة، ودائما نعرض على جوميز 3 او 4 لاعبين ويتم اختيار الاولويات وفقا للأمور الفنية والسلوكية والمالية وغيرها".
وأضاف: "تلقينا عروضا كثيرة لضم لاعبين، وهناك 3 فقط في الاسكاوتنج ولا أحد يعرفهم، ونقوم بعرض الأسماء على الجهاز الفني واللاعبين، ثم بعد ذلك يتم رفع الأمر للإدارة ونبدأ في الحديث عن الاكاديميات، هناك لاعبين تربت في اكاديميات مميزة، منهم اكاديمية محمد السادس في المغرب وبارادو في الجزائر، ومدارس بنفيكا وأياكس في اوروبا، بالنسبة لـ محمود بنتايك كان موجود فيها، وانضم لنادي سانت إيتيان الفرنسي، وبالتأكيد فهو لاعب جيد، وتم ضمه اعارة بنية الشراء، وتم ضمه بنفس راتبه في النادي الفرنسي".
وأوضح: "عندما نتفاوض مع لاعبين من مصر، يكون المطالب 40 و 50 مليون، والزمالك لم يسدد اي مبالغ مالية لضم عمر فرج وأول قسط بعد سنة يونيو 2025، واللاعب وقع 4 مواسم وعقده أقل من لاعبين كثيرين في مصر، وتم شراء عقده من النادي السويدي، وتعاملنا بشكل احترافي لحسم الصفقة".
وتابع: "ميشالاك كان يحصل على 1.8 مليون دولار في نادي أحد، وهو من أسرع الصفقات التي تعاقدنا معه عن طريق محبي الزمالك، وفريق الاسكاوتنج قام بعمل فيديو عنه وتحملنا نصف راتبه وأحد النصف الآخر، وقمنا بتخفيض العقد 25% وسوف يحصل على راتب حوالي 700 ألف دولار، في ظل العلاقة الطيبة بين حسين لبيب مع مسئولي أحد السعودي وكانوا موجودين معنا في الفندق بالرياض وجلسوا معنا على هامش اللقاء".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قبل ساعات من السوبر .. مفاجأة مدوية من صفقة الزمالك التي لم تكتمل

قبل ساعات من السوبر .. مفاجأة مدوية من صفقة الزمالك التي لم تكتمل

هاني عصام   فوجىء مسئولو الزمالك برسالة من المغربي كريم بركاوي مهاجم فريق الرائد السعودي والذي كان مرشح للانتقال إلى الفريق قبل مباراة السوبر الإفريقي. بركاوي تمنى الفوز لمسئولي الزمالك في الرسالة وكان يرغب في حضور اللقاء لدعم الفريق لكن ارتباطه بالتدريب مع ناديه في

اخبار الزمالك - كوماندوز الزمالك يكتسح تاوباتي البرازيلي فى كأس العالم للأندية

كوماندوز الزمالك يكتسح تاوباتي البرازيلي فى كأس العالم للأندية

  كوماندوز الزمالك يكتسح تاوباتي البرازيلي فى كأس العالم للأندية    فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني فرناندو باربيتو على نظيره تاوباتي البرازيلي بنتيجة 30-24، في مباريات تحديد المراكز من الخامس وحتى

اخبار الزمالك - الجوازة باظت تعرض اليوم على مسرح نقابة الصحفيين .إحتفال موسيقى بذكرى نصر أكتوبر على  مسرح المركز  القومى

الجوازة باظت تعرض اليوم على مسرح نقابة الصحفيين .إحتفال موسيقى بذكرى نصر أكتوبر على مسرح المركز القومى

اليوم فرقة المسرح المصري ناصر عبدالحفيظ تقدم " الجوازة باظت علي خشبة مسرح نقابة الصحفيين تحت رعاية الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين تستقبل اليوم فرقة المسرح المصري  جمهور عرضها المسرحي الجديد " الجوازة باظت "حيث تفتح الستار في

اخبار الزمالك - الزمالك يفاجئ عبد الشافي بقرار جديد ويطالب الثنائي الأجنبي بالعودة

الزمالك يفاجئ عبد الشافي بقرار جديد ويطالب الثنائي الأجنبي بالعودة

أخطر الجهاز الإداري لنادي الزمالك الثنائي البولندي كونراد ميشالاك والفلسطيني عمر فرج بضرورة العودة في الوقت المحدد إلى القاهرة، للانتظام في التدريبات الجماعية استعداداً للموسم الجديد وبطولة السوبر المحلي. وقد تقرر استئناف التدريبات يوم السبت المقبل تحت قيادة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد