أخر الاخبار

 

الزمالك يحل أزمة القيد..حسام أشرف ينتظر حسم مصيره.توديع نيمار.الصقر يكشف إيمانويل أديبايور طلب اللعب في الزمالك. إستدعاء خماسي الزمالك للمنتخب

5 اكتوبر 2024 الساعة 3:37 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك يحل أزمة القيد..حسام أشرف ينتظر حسم مصيره.توديع نيمار.الصقر يكشف إيمانويل أديبايور طلب اللعب في الزمالك. إستدعاء خماسي الزمالك للمنتخب


حسام أشرف ينتظر جوميز لحسم مصيره مع الزمالك 
 
 
كشفت تقاريرصحفية أن  حسام أشرف،   مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، ينتظر عودة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، من أجل عقد جلسة معه لتحديد مصيره النهائى من الاستمرار بالقلعة البيضاء أو الخروج مجددًا على سبيل الإعارة.

ويعود، جوزيه جوميز إلى القاهرة بعد قضاء أجازة قصيره فى بلاده، ومن المقرر أن يعقد جلسة مع حسام أشرف لمناقشته فى الاستمرار مع الفريق، وتحديد فرص مشاركته.







ويتمسك حسام أشرف بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل تراجع ترتيبه وسط مهاجمي الفريق.
وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ"اليوم السابع"، عن أن حسام أشرف يتمسك بالرحيل عن الزمالك والانتقال لأحد فرق الدوري من أجل الحفاظ على حظوظه في المشاركة بشكل اساسي، خاصة أنه أنهى الموسم الماضي وهو ينافس علي لقب هداف المسابقة.
وتابع المصدر، أن حسام أشرف يرغب في الانتقال لناد يضمن فيه المشاركة بصفة اساسية وعدم الاستمرار مع الزمالك في ظل وجوده في الترتيب الرابع وسط مهاجمي الفريق، وهو ما رفضه اللاعب بشكل قاطع، خاصة أنه يرى أنه يستحق أن يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض.
واختتم المصدر بأن حسام أشرف وضع الزمالك كأولوية وتغاضي عن كافة العروض التي سبق أن تلقتها من مصر وخارج مصر، إلا أن استبعاد أشرف من مواجهة السوبر الأفريقي وإدراكه بترتيب المهاجمين في الفريق دفعه للتمسك بالرحيل عن الزمالك .
الزمالك يحل أزمة القيد 
كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمختص بملف القضايا الخارجية، إن غرامة الغانى بنجامين أشمبونج لاعب الفريق الكروى السابق، سيتم سدادها خلال الأسبوع المقبل، تجنباً لإيقاف قيد النادى الأبيض مجددا.

وكشف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لا توجد مشكلة في سداد مستحقات أتشمبونج، مؤكداً أن السيولة المالية متوفرة لسداد كل مستحقاته المالية.

ويواجه نادى الزمالك شبح إيقاف القيد مجددا حال عدم تسديده 172 ألف دولار للغانى بنجامين أشيمبونج لاعب الفريق الكروى السابق، وذلك منعاً لصدور قرار جديد من الاتحاد الدولى لكرة القيد "فيفا" بإيقاف قيد النادى الأبيض مرة أخرى.
وكان نادى الزمالك قد تلقى خطابًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يفيد بتغريم النادى 172 ألف دولار بسبب التأخر فى سداد القسط الأخير المستحق للغانى بنجامين أشيمبونج لاعب الفريق الكروى السابق.
وأخطر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الزمالك بتغريمه 172 ألف دولار بسبب عدم سداد القسط الأخير لأشيمبونج، وكان مستحق السداد فى شهر أبريل الماضى، إلا أن النادى لم يدفعه.
 
أحمد حسن يكشف إيمانويل أديبايور طلب اللعب في الزمالك 
أكد أحمد حسن "الصقر" لاعب منتخب مصر والأهلى والزمالك السابق، أنه تشرف بالتواجد في مباراة السوبر الأفريقي التى جمعت بين الأهلى والزمالك في السعودية وتوج به الأبيض بركلات الترجيح.

وقال أحمد حسن، في تصريحات لبرنامج "زملكاوى" الذى يقدمه أحمد حازم عبر قناة "الزمالك": "سعيد باختيارى في مباراة السوبر الأفريقي، والمباراة كانت على قدر الحدث والمستوى كان جيدا، والزمالك استحق الفوز بعدما قدم كل المطلوب منه خلال اللقاء، وهو فوز مستحق للقلعة البيضاء".
وأضاف: "أجمل لقطة في السوبر الأفريقي تواجد التوجولى إديبايور وحضور المباراة، وهو بيعشق الزمالك وكان نفسه ينضم للزمالك وهو في السابعة عشرة، وطلب منى تيشيرت الزمالك الأبيض فذهب لعبد الواحد السيد ولكن الزمالك لعب بالأسود هذه المباراة وحصل على القميص الأسود لعدم تواجد الأبيض مع الفريق في هذه المباراة
 
إستدعاء خماسي الزمالك لمنتخب الناشئين والشباب 
 
تلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره خلاله باستدعاء 2 لاعبين من فريق 2007 بالقلعة البيضاء، لقائمة منتخب الناشئين لنفس المواليد.
ووفقاً للإخطار تم استدعاء كل من : -خالد السيد "مدافع"
-حسام عاشور التقي "جناح هجومي"

ومن المقرر، أن ينتظم منتخب مصر للناشئين مواليد 2007 في معسكر مغلق خلال الفترة من 8 أكتوبر وحتى يوم 13 من نفس الشهر، استعدادًا لخوض 3 مباريات ودية دولية مع المنتخب الروسي.
وفي نفس السياق، تلقى نادي الزمالك، خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم، باستدعاء 3 لاعبين من فريق 2008  بالقلعة البيضاء، للانضمام لمنتخب مصر لنفس المواليد.
وفقاً للخطاب تم استدعاء كل من :-
-عمر عبد العزيز "حارس مرمى"
-عمر ياسر "مدافع"
-محمد حمد "جناح هجومي"
ومن المقرر، أن ينتظم منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 في معسكر مغلق بالإسكندرية خلال الفترة من 5 أكتوبر وحتى يوم 14 من نفس الشهر، استعداداً للمشاركة في تصفيات شمال أفريقيا 2024، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.
 
الزمالك يودع نيمار ..فى انتظار عودتك
 
ودع نادي الزمالك، لاعبه سيد عبد الله نيمار، بعد رحيله بشكل رسمي لنادي البنك الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد قرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بعدم الاعتماد على اللاعب في التوقيت الحالي.
ونشر حساب الزمالك عبر منصة «X» صورة للاعب، وكتب عليها: «ننتظرك قريبا مرة أخرى، نتمنى لك التوفيق في إعارتك».

ننتظرك قريبًا مرة أخرى، نتمنى لك التوفيق في إعارتك  #Zamalek #MostTitledIn20C #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/kepmkFqyQc
— Zamalek SC (@ZSCOfficial) October 4, 2024الراحلون عن الزمالكورحل عن نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي، كل من: ماجد هاني ويوسف أوباما، والأوغندي جمال موتيابا، والسنغالي إبراهميا نداي، والفلسطيني ياسر حمد، ومحمود علاء، ومحمد أشرف روقا، ومحمد عاطف، ونيمار.
ويخطط الزمالك لرحيل سيف فاروق جعفر، والبنيني سامسون أكينيولا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لينضما إلى قائمة الراحلين.
وكان الزمالك قد توج بالسوبر الأفريقي، على حساب الأهلي، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - أبرزها مواجهة كريستال بالاس وليفربول والريال مع فياريال .. تعرف على جدول مباريات اليوم

أبرزها مواجهة كريستال بالاس وليفربول والريال مع فياريال .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة ريال مدريد ضد فياريال بالدوري الإسباني.   مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

اخبار الزمالك - تورط الخطيب وكولر في خطر.. مدير الكرة أزمة تتفجر في الأهلي

تورط الخطيب وكولر في خطر.. مدير الكرة أزمة تتفجر في الأهلي

  تورط الخطيب وكولر في خطر.. مدير الكرة أزمة تتفجر في الأهلي مهاب ممدوح   شهدت خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح مشاهد تؤكد احتياج الأهلي لمدير كرة قادر على فرض السيطرة على اللاعبين بشكل كامل.مشاهد احتفال رامي

اخبار الزمالك - بحضور لبيب..شيكابالا يحتفل بكأس السوبر الأفريقي مع هنادي مهنى وهنا الزاهد صور  .. بشرة خير لمحمود الونش .. أول قرارات جوميز بعد العودة

بحضور لبيب..شيكابالا يحتفل بكأس السوبر الأفريقي مع هنادي مهنى وهنا الزاهد صور .. بشرة خير لمحمود الونش .. أول قرارات جوميز بعد العودة

  جوميز يعود للزمالك اليوم لقيادة تدريبات الفريق غدًا يصل إلى القاهرة اليوم الجمعة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، قادماً من بلاده بعد قضاء فترة إجازة قصيرة عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك استعداداً لقيادة تدريبات

اخبار الزمالك - القندوسي يثير الجدل بتصريحات نارية عن الأهلي ويؤكد: ناصر ماهر أفضل من إمام عاشور

القندوسي يثير الجدل بتصريحات نارية عن الأهلي ويؤكد: ناصر ماهر أفضل من إمام عاشور

  القندوسي يثير الجدل بتصريحات نارية عن الأهلي ويؤكد: ناصر ماهر أفضل من إمام عاشور أثار النجم الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا المعار من صفوف الأهلي، جدلاً واسعًا في الشارع الرياضي المصري، وذلك عقب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد