أخر الاخبار

 

فى تحقيق الأهلي..القندوسي يكشف فضايح السماسرة بعد تقدم هذا الدليل ..رد فعل صادم من الخطيب

5 اكتوبر 2024 الساعة 10:15 مساء
اخبار الزمالك - فى تحقيق الأهلي..القندوسي يكشف فضايح السماسرة بعد تقدم هذا الدليل ..رد فعل صادم من الخطيب


 
فى تحقيق الأهلي..القندوسي يكشف فضايح السماسرة بعد تقدم هذا الدليل 
 
مهاب ممدوح 
 
أنهى الجزائري أحمد قندوسي، المعار من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا، جلسة الاستماع مع إدارة الشؤون القانونية بالنادي، وذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها حول تدخل وكلاء محددين في صفقة مواطنه زين الدين بلعيد، مما أدى إلى تعثر انضمام الأخير إإلى الأهلي بسبب رغبة اللاعب في التفاوض من خلال وكيله الرسمي.
حضر أحمد قندوسي الجلسة بصحبة وكيل أعماله، إذ قدم أدلة تدعم تصريحاته، بما في ذلك مكالمات مسجلة ومراسلات بين الأطراف المعنية. 
خلال الجلسة، أجرى قندوسي اتصالًا مع وكيل زين الدين بلعيد، الذي أكد صحة أقواله وقدم المزيد من الأدلة التي توضح تفاصيل المفاوضات، والتي وثقتها لجنة الشؤون القانونية في تقريرها.
وانتهت جلسة التحقيق مع أحمد قندوسي، وسيتم رفع تقرير شامل عن تفاصيل الأزمة إلى إدارة الكرة في النادي الأهلي.
 كان محمد رمضان قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.
وأدلى أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، بتصريحات أثار بها الجدل، بعد أن أكد أن اللاعب الذي يرغب في الانضمام إلى القلعة الحمراء، سيكون مجبرًا على التعامل مع وكلاء بعينهم.
وأشار القندوسي، إلى أن الانضمام إلى الأهلي، يكون مم خلال وكلاء لاعبين بعينهم لا بد من التعامل معهم، فضلًا عن حصولهم على نسبة وإلا لن تكتمل الصفقة، مضيفا «هذا ما حدث معيّ لكي أتواجد في الأهلي في الفترة الماضية».
عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي 
كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن تفاصيل جديدة تتعلق بمتابعة رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، لتصريحات القندوسي.
 وأوضح زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه ملعب الشمس والمذاع على قناة الشمس، أن الخطيب كلف محمد رمضان، مدير النشاط الرياضي ومدير الكرة، بتحويل ملف القضية إلى الشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأكد، أن هناك مكالمة مرتقبة بين محمد رمضان وبلعيد، سيتم خلالها الاستماع لجميع تفاصيل المفاوضات مع القندوسي، بما في ذلك الأسماء التي شاركت في المحادثات منذ بدايتها. 
وأضاف، أن استدعاء القندوسي لا يهدف إلى إدانته، وإنما يأتي من أجل الاستماع لتصريحاته والاطلاع على المستندات.
 وشدد على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية ضد جميع المتسببين في إحراج النادي الأهلي في هذا الملف.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
بالصور. تدريب الزمالك اليوم. عودة جوميز. ظهور صفقتين  الزمالك وسر غياب عمر فرج وتأهيل صبحي 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قبل إستلام المهمة .شوقي غريب يكشف كواليس  رحيله عن الاسماعيلي

قبل إستلام المهمة .شوقي غريب يكشف كواليس رحيله عن الاسماعيلي

شوقي غريب يكشف كواليس ماحدث في التعاقد مع النادي الاسماعيلي   كشف الكابتن شوقي غريب المدير الفني الاسبق للمنتخب الوطني ماحدث في موضوع التعاقد مع النادي الاسماعيلي خلال الساعات الاخيره وهو الذي اثر الصمت احتراما لكيان وقلعة نادي الاسماعيلي احد قلاع

اخبار الزمالك - فى دوري روشن متروفتش ينقذ الهلال من فخ الأهلي..رونالدو يسجل فى فوز النصر..التعاون يستعيد ذاكرة الانتصارات

فى دوري روشن متروفتش ينقذ الهلال من فخ الأهلي..رونالدو يسجل فى فوز النصر..التعاون يستعيد ذاكرة الانتصارات

تواصلت اليوم لقاءات دورى روشن،  حيث واصل الهلال،  انتصاراته بتخطى كمين الأهلي ، بعد أن كان متأخر بهدف فى مطلع الشوط الأول فى حين واصل النصر، مطاردته للأزرق بتحقيق الفوز على العروبة بثلاثية نظيفة واستعاد التعاون ،ذاكرة الانتصارات بالفوز على الفتح .

اخبار الزمالك - محمد أسامة يكشف موعد عودة الونش وبشرة خير من زيزو لفتوح والونش..وزارة الشباب ترد على  قصة  دعم الزمالك

محمد أسامة يكشف موعد عودة الونش وبشرة خير من زيزو لفتوح والونش..وزارة الشباب ترد على قصة دعم الزمالك

طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش    كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات حالة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، و يتواجد الثنائي في ألمانيا خلال الفترة الحالية لخضوع الونش ، لفحوصات طبية أخيرة

اخبار الزمالك - بالصور..جلسة الوحش مع فتوح . تأهيل إيشو .دعم من المندوه ونصوحي..أسرة شيفو مع كأس السوبر.

بالصور..جلسة الوحش مع فتوح . تأهيل إيشو .دعم من المندوه ونصوحي..أسرة شيفو مع كأس السوبر.

أستأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الذى عاد إلى القاهرة فجر اليوم حيث يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري .  وشهد تدريب الزمالك، تواجد الغينى ،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد