أخر الاخبار

 

محمد أسامة يكشف موعد عودة الونش وبشرة خير من زيزو لفتوح والونش..وزارة الشباب ترد على قصة دعم الزمالك

5 اكتوبر 2024 الساعة 11:20 مساء
اخبار الزمالك - محمد أسامة يكشف موعد عودة الونش وبشرة خير من زيزو لفتوح والونش..وزارة الشباب ترد على  قصة  دعم الزمالك


طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش 
 
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات حالة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، و يتواجد الثنائي في ألمانيا خلال الفترة الحالية لخضوع الونش ، لفحوصات طبية أخيرة للاطمئنان على " الونش" بعدما خضع من قبل لجراحة الرباط الصليبي.
وقال الدكتور محمد أسامة للمركز الإعلامي للنادي إن الطبيب الألماني الذي أجرى العملية الجراحية لمحمود حمدي "الونش"، أطلع على الخطة التأهيلية والتدريبية للاعب في جميع مراحلها المختلفة، بالإضافة للقياسات الطبية والبدنية التي خضع لها الونش، خلال الفترة السابقة، مؤكداً أن الطبيب الألماني أبدى إعجابه بالبرنامج الذي خاضه اللاعب والنتائج التي حققها.
وأضاف رئيس الجهاز الطبي أنه تم وضع خطة لمحمود حمدي " الونش" للمشاركة تدريجياً في التدريبات الجماعية، ستبدأ عقب العودة إلى القاهرة.
وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن مشاركة "الونش" في التدريبات الجماعية ستكون بشكل تدريجي وفقاً لنظم علمية لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، وبعدها يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.واختتم رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك تصريحاته قائلاً: " سنعود إلى القاهرة غداً الأحد ".
فى الوقت نفسه نشر أحمد مصطفى زيزو، صورة تجمع بين محمود حمدى الونش وأحمد فتوح، وهو ما جعل عشاق نادي الزمالك يستبشرو بقرب عودة فتوح والونش، للفريق الأبيض. 
 
استجابة لملعب الشمس.. وزارة الرياضة تصدر بياناً حول حقيقة تقديم دعم مالي لنادي الزمالك 
طالب الإعلامي عبدالناصر زيدان، رد قوي وحاسم من جانب وزارة الشباب والرياضة، بما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة من تقديم دعم مالي لنادي الزمالك.
وعلى الفور ردت وزارة الشباب والرياضة، وقامت بنشر بيانا قويا نفت فيه ما تم تداوله مؤخراً حول تقديم دعم مالي للأندية الرياضية، وخاصة نادي الزمالك.
 وأوضحت الوزارة أن جميع ما أشيع حول هذا الموضوع غير صحيح تماماً، ويأتي في إطار الإشاعات المغرضة التي تهدف إلى إثارة البلبلة وتشويه صورة الوزارة والمؤسسات الرياضية في مصر.
وأكدت الوزارة في بيانها أن دورها الأساسي هو دعم الرياضة المصرية وتطوير البنية التحتية الرياضية في جميع أنحاء البلاد، مع التركيز على تقديم الدعم الفني والتقني للأندية والهيئات الرياضية بما يتماشى مع القوانين واللوائح المنظمة.
 وشددت على أن أي دعم مالي يقدم للأندية يتم بشكل رسمي ووفق إجراءات محددة تضمن الشفافية والعدالة بين جميع الأندية دون تمييز، مؤكدة التزامها بمبدأ تكافؤ الفرص.
وجاءت هذه التصريحات ردًا على ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي حول مزاعم تشير إلى أن وزارة الشباب والرياضة قدمت دعماً مالياً خاصاً لنادي الزمالك، مما أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية.
 بهذا البيان، تكون الوزارة قد وضعت حداً للشائعات التي أثيرت حول دعم الأندية، مع التأكيد على التزامها بدعم الرياضة المصرية وفق القوانين واللوائح المعمول بها، بما يحقق العدالة والمساواة بين جميع الأطراف.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
بالصور..تدريب الزمالك اليوم..عودة جوميز ظهور أحدث الصفقات..تأهيل صبحى وسر غياب عمر فرج 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قبل إستلام المهمة .شوقي غريب يكشف كواليس  رحيله عن الاسماعيلي

قبل إستلام المهمة .شوقي غريب يكشف كواليس رحيله عن الاسماعيلي

شوقي غريب يكشف كواليس ماحدث في التعاقد مع النادي الاسماعيلي   كشف الكابتن شوقي غريب المدير الفني الاسبق للمنتخب الوطني ماحدث في موضوع التعاقد مع النادي الاسماعيلي خلال الساعات الاخيره وهو الذي اثر الصمت احتراما لكيان وقلعة نادي الاسماعيلي احد قلاع

اخبار الزمالك - فى دوري روشن متروفتش ينقذ الهلال من فخ الأهلي..رونالدو يسجل فى فوز النصر..التعاون يستعيد ذاكرة الانتصارات

فى دوري روشن متروفتش ينقذ الهلال من فخ الأهلي..رونالدو يسجل فى فوز النصر..التعاون يستعيد ذاكرة الانتصارات

تواصلت اليوم لقاءات دورى روشن،  حيث واصل الهلال،  انتصاراته بتخطى كمين الأهلي ، بعد أن كان متأخر بهدف فى مطلع الشوط الأول فى حين واصل النصر، مطاردته للأزرق بتحقيق الفوز على العروبة بثلاثية نظيفة واستعاد التعاون ،ذاكرة الانتصارات بالفوز على الفتح .

اخبار الزمالك - النني يسجل فى فوز  الجزيرة الكاسح. .. نيوم يفض شراكة صدارة دورى يلو مع الحزم فى ليلة إصابة حجازي

النني يسجل فى فوز الجزيرة الكاسح. .. نيوم يفض شراكة صدارة دورى يلو مع الحزم فى ليلة إصابة حجازي

نيوم يفض شراكة صدارة دورى يلو مع الحزم فى ليلة إصابة حجازي    فض نادي نيوم  الشراكة ، اليوم السبت، مع مضيفه الحزم، بشأن صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي، يلو.   والتقى الفريقان اللذان كانا في الصدارة بعد 5 جولات من منافسات دوري يلو، بـ13

اخبار الزمالك - محمد فاروق يكشف حكام بطولة كأس السوبرالمصري. .. الاسماعيلي يذبح شوقي غريب بسكين بارد

محمد فاروق يكشف حكام بطولة كأس السوبرالمصري. .. الاسماعيلي يذبح شوقي غريب بسكين بارد

محمد فاروق يكشف حكام السوبر المصري      تسلم مجلس إدارة اتحاد الكرة ، التشكيل الجديد للجنة الحكام من محمد فاروق القائم بأعمال رئيس اللجنة تمهيدا لاعتماده قبل انطلاق الموسم الجديد.واستقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، على أسماء الحكام الذين

اخبار الزمالك - ليفربول يفلت من  كمين كريستال بالاس واصابة بيكر . أرسنال يفوز بثلاثية .ومانشستر سيتي يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز صعب

ليفربول يفلت من كمين كريستال بالاس واصابة بيكر . أرسنال يفوز بثلاثية .ومانشستر سيتي يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز صعب

  ليفربول يواصل صدارة الدوري الإنجليزي بفوز صعب على كريستال بالاس  أحمد عادل الشريف  حقق ليفربول، فوزا صعبا، على مضيفه فريق كريستال بالاس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مباريات الجولة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد