أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم مفاجأة فى صفقة بيكهام .. سر غياب جوميز .. الزمالك يجهز مفاجأة لبوبيندزا

6 اكتوبر 2024 الساعة 10:26 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم مفاجأة فى صفقة بيكهام .. سر غياب جوميز .. الزمالك يجهز مفاجأة لبوبيندزا


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يجهز مفاجأة لبوبيندزا
 انتهى مسئولو نادى الزمالك من تجهيز الملف الخاص بشكوى الجابونى آرون بوبيندزا الذى وقع للقلعة البيضاء ثم انتقل لصفوف نادى رابيد بوخارست الرومانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قرر مسئولي الزمالك شكوى اللاعب لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمطالبة بتعويض ضخم، خاصة وأن الزمالك حصل على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب بعد توقيعه إلكترونيًا وموافقة ناديه على إتمام التعاقد.

وانهى المحامي الخاص بنادى الزمالك الملف الذى سيتم ارساله للاتحاد الدولى، لشكوى اللاعب والمطالبة بتغريمه أكبر غرامة بعدما وقع للقلعة البيضاء ثم أخل بالاتفاق وقرر الانتقال لنادى رابيد بوخارست الرومانى.

وبدأت أزمة بوبيندزا مع الزمالك بعد إعلان النادي توصله لاتفاق مع اللاعب والحصول على البطاقة الدولية الخاصة به، إلا أنه وقع للنادى الرومانى في النهاية، ضارباً عرض الحائط بجميع الاتفاقيات والالتزامات مع النادى، وكشفت صحيفة رومانية عن تلقى نادى رابيد بوخارست الرومانى، إخطارا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يؤكد وجود نزاع حول لاعبه الجابونى بوبيندزا، بعدما قدم نادى الزمالك شكوى رسمية تتضمن ما يثبت توقيع المهاجم على اتفاق مكتوب مع الفريق المصري.

ولم يتمكن بوبيندزا حتى الآن من الظهور لأول مرة بقميص رابيد، حيث يواجه النادي الرومانى مشكلات في تسجيل لاعبه منذ انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية، وقالت صحيفة "جولازو" الرومانية فى تقرير بعنوان: "فضيحة مع بوبيندزا" أن اللاعب أثناء انتظاره للحصول على تصريح العمل من السلطات الرومانية، قدم نادى الزمالك شكوى إلى فيفا بعدما قام اللاعب بالتوقيع مع الفريق قبل انتقاله إلى رابيد بوخارست.



 
الوطن: سر غياب جوميز
تولى الكاميروني أندري بيكي المدرب العام لفريق الزمالك وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا  استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي.

وحصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على راحة من تدريب اليوم، لاسيما وأن مران الأمس  شهد التركيز على الجوانب البدنية، على أن يقود مران الغد بصورة طبيعية.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات للاعبين الجدد، خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يقترب من ضم مدافع المنتخب
أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن نادي الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كيلوباترا.

وقال «شلبي» خلال برنامجه «يا مساء الأنوار» المذاع عبر فضائية «أم بي سي مصر»: «مجلس إدارة الزمالك يرفض الانسحاب من صفقة أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا ومنتخب مصر».

وأضاف: «الزمالك يسعى للضغط على مسؤولي سيراميكا من أجل حسم الصفقة قبل غلق باب القيد الصيفي المقرر له يوم 25 أكتوبر الجاري».

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مرموش يسجل ويصنع فى إنقاذ  آينتراخت فرانكفورت من السقوط القاتل امام بايرن ميونخ ..هاتريك ليفاندوفسكى يقود برشلونة لإستعادة ذاكرة الإنتصارات

مرموش يسجل ويصنع فى إنقاذ آينتراخت فرانكفورت من السقوط القاتل امام بايرن ميونخ ..هاتريك ليفاندوفسكى يقود برشلونة لإستعادة ذاكرة الإنتصارات

عمر مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من  السقوط القاتل امام بايرن ميونخ أنقذ الجناح الدولي المصري عمر مرموش، فريقه  آينتراخت فرانكفورت، من السقوط فى الوقت القاتل امام بايرن ميونخ، وذلك  بعد نجاحه في هز شباك بايرن ميونخ، مرتين

اخبار الزمالك - نكشف الصفقة السابعة. تعرف على أرقامه لاعب ليفربول أوفاى  إيجاريا يقترب  بأوامر جوميز ..تشكيل لجنة الكرة فى الزمالك .تأهيل بنتايج

نكشف الصفقة السابعة. تعرف على أرقامه لاعب ليفربول أوفاى إيجاريا يقترب بأوامر جوميز ..تشكيل لجنة الكرة فى الزمالك .تأهيل بنتايج

  نكشف الصفقة السابعة..لاعب ليفربول يقترب من الزمالك بأوامر جوميز    هاني عصام  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، اسم الصفقة السابعة، التى ينتظر أن يعلن عنها نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، حيث سيخضر إلى القاهرة ،من أجل الخضوع للكشف

اخبار الزمالك - جوميز يقود تدريب الزمالك اليوم وغياب السداسي الدولي وتصعيد عبد الفتاح..والإتفاق على ثلاث وديات

جوميز يقود تدريب الزمالك اليوم وغياب السداسي الدولي وتصعيد عبد الفتاح..والإتفاق على ثلاث وديات

  تعرف على وديات الزمالك قبل بطولة السوبر المصري    هاني عصام    قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الحالية، في إطار الاستعداد لبطولة كأس السوبر المصري

اخبار الزمالك - الزمالك أكبر قلعة رياضية تثير أزمة مع الأهلي وصفحات الزمالك ترد على الجارحى والدماطى

الزمالك أكبر قلعة رياضية تثير أزمة مع الأهلي وصفحات الزمالك ترد على الجارحى والدماطى

  الزمالك أكبر قلعة رياضية تثير أزمة مع الأهلي وصفحات الزمالك ترد على الجارحى والدماطى مهاب ممدوح يبدو أن المسؤولين عن النادي الأهلي، مازالو يعانون من كابو هزيمة فريقهم أمام الزمالك، فى بطولة كأس السوبر الأفريقي، بالسعودية، ولم لايستطيعو تحمل أى

المزيد
المزيد