أخر الاخبار

 

الزمالك يعتمد تشكيل لجنة الكرة ويختار رئيس بعثة الإمارات وجوميز يذبح 6 لاعبين بوضعهم على قائمة المعروضين للبيع

8 اكتوبر 2024 الساعة 3:44 صباحا
اخبار الزمالك -  الزمالك يعتمد تشكيل لجنة الكرة ويختار رئيس بعثة الإمارات وجوميز يذبح 6 لاعبين بوضعهم على قائمة المعروضين للبيع


 
الزمالك يعتمد تشكيل لجنة الكرة ويختار رئيس بعثة الإمارات وجوميز يحرم 6 لاعبين من التدريبات الجماعية 
 
شهدت الساعات الأخيرة تحركات هامة داخل نادي الزمالك، حيث قام مجلس الإدارة باعتماد تشكيل لجنة الكرة الجديدة التي ستتولى الإشراف على شؤون الفريق الأول. 
وتضم اللجنة في عضويتها كل من حسين لبيب رئيس النادي، حسام المندوه أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة أحمد سليمان، هاني برزي، عمرو أدهم، بالإضافة إلى طارق السيد نجم الزمالك السابق.
إختبار أوفي إيجاريا 
وعلى صعيد التعاقدات، كشف مصدر بنادي الزمالك عن خضوع لاعب الوسط الإنجليزي من أصول نيجيرية، أوفاي إيجاريا، للاختبار في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة. 
اللاعب سبق له اللعب في نادي ريدينج الإنجليزي، وتم ترشيحه من قبل أحد الوكلاء. 
ووافق المدرب جوميز على خضوع إيجاريا، للاختبارات اللازمة قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه.
وفي إطار التحضيرات الفنية، قرر الجهاز الفني بقيادة جوميز خوض ثلاث مباريات ودية لتجهيز الفريق بشكل كامل لمباريات السوبر المصري. 
من المقرر أن يلتقي الزمالك مع بتروجت يوم 10 أكتوبر، ثم مع إيسترن كومباني يوم 13 أكتوبر، ويختتم المباريات الودية بمواجهة زد في نفس اليوم. 
هذه المباريات تأتي ضمن خطة الجهاز الفني لتقييم اللاعبين وتجهيزهم بدنيًا وفنيًا قبل خوض بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.
إختيار رئيس بعثة الزمالك فى الإمارات 
 
ومن جهة أخرى، يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك إسناد رئاسة بعثة الفريق التي ستسافر إلى الإمارات للدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، والقرار النهائي بهذا الشأن سيتم اتخاذه خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفيما يتعلق باللاعبين، كشف مصدر مقرب من سيف جعفر، لاعب وسط الزمالك، عن تمسك اللاعب بالرحيل نهائيًا عن نادي الزمــــالك، إذا ما تمسك الجهاز الفني بإعارته خلال الفترة الحالية. 
ويفضل سيف فاروق جعفر الرحيل بشكل نهائي بدلاً من الخروج على سبيل الإعارة، في ظل وجود عروض من أندية محلية.
الزمالك يحرم 6 لاعبين من التدريبات الجماعية 

كما اتخذ الجهاز الفني للزمالك قرارًا بإبعاد مجموعة من اللاعبين عن التدريبات الجماعية، وهم سامسون أكينيولا، سيف فاروق جعفر، مهاب ياسر، أحمد رفاعي، علي ياسر، وحازم أسامة.
يأتي هذا القرار بعد أن تم إبلاغ هؤلاء اللاعبين بعدم الحاجة إلى خدماتهم في الموسم الجديد.
ومن المقرر أن يتم إعارة بعضهم وبيع البعض الآخر خلال الفترة المقبلة.
تأتي هذه التحركات في إطار سعي نادي الزمالك لتحسين أوضاع الفريق قبل بداية الموسم الجديد، بعد النجاح الأخير في التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح.
 
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
بعد تمسك جوميز به نكشف الزمالك يضع ثلاث شروط للتعاقد مع نجم ليفربول أوفى إيجاريا 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

  كشف  طارق السيد، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، اول مطالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من نادي الزمالك، لسد إحتياجات الفريق الأبيض، وتوقع السيد بديل دونجا ، فى لقاء بيراميدز، مشيرًا إلى أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري وأن الزمالك ، سيهزم

المزيد
المزيد