أخر الاخبار

 

عقوبة جديدة في انتظار جوميز .. صفقة جديدة تقترب من الزمالك .. وجه جديد ينضم للزمالك

8 اكتوبر 2024 الساعة 9:16 صباحا
اخبار الزمالك -  عقوبة جديدة في انتظار جوميز .. صفقة جديدة تقترب من الزمالك .. وجه جديد ينضم للزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: وجه جديد ينضم للزمالك
أعلن طارق السيد، نجم الزمالك السابق، انضمامه للجنة الكرة بالقلعة البيضاء التي استقر مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب على تشكيلها من أجل تولي ملف إدارة كرة القدم بالنادي.

وكتب طارق السيد عبر صفحته علي فيس بوك: "عضوا بلجنة الكرة لنادينا الحبيب، فرصة جديدة لخدمة الزمالك والمساهمة في ملفاته الكروية مع مجلس الإدارة المحترم، اسأل الله التوفيق".

في سياق آخر، يواجه فريق الزمالك فريق بلاك بولز الموزمبيقي، في أولى مباريات دور المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية على استاد القاهرة يوم 28 نوفمبر المقبل دون جمهور، تنفيذا للعقوبة الموقعة على الفريق الأبيض عقب مراسم تتويج الكونفدرالية في الموسم الماضي.

وعاقب الكاف، الزمالك بعقوبة مالية قدرها 200 ألف دولار مع حرمان الفريق من حضور جماهيره أربع مباريات مع إيقاف تنفيذ عقوبة الحرمان من حضور الجماهير لمباراتين، وتنفيذ العقوبة في مباراتين حيث حرم الزمالك من جمهوره في مباراة العودة أمام الشرطة الكيني في تمهيدي الكونفدرالية الأفريقية من النسخة الحالية.

وتواجد الزمالك على رأس المجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بجانب أندية المصري البورسعيدي وأنيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

ويبدأ الزمالك مبارياته في دور المجموعات بمواجهة بلاك بولز بطل موزمبيق يوم 28 نوفمبر المقبل في القاهرة، على أن يخرج لمواجهة إنيمبا النيجيري يوم 8 ديسمبر في الجولة الثانية.

ويلتقي الزمالك مع المصري في الجولة الثالثة لدور المجموعات يوم 15 ديسمبر على أن يخوض لقاء العودة مع الفريق البورسعيدي يوم 5 يناير في الجولة الرابعة على ملعب الأخير، ويخرج الزمالك لمواجهة فريق بلاك بولز الموزمبيقي يوم 12 يناير في الجولة الخامسة، على أن يستضيف الأبيض فريق أنيمبا النيجيري يوم 19 يناير في القاهرة في ختام مباريات دور المجموعات.
 
 
الوطن: عقوبة جديدة في انتظار جوميز
أكد الإعلامي خالد الغندور، أن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، غاب عن جلسته مع لجنة الانضباط للاستماع لأقواله في التقرير المقدم من الحكم عاطف حسين والذي أكد خلاله أن جوميز دفعه في صدره.

وتابع الغندور في تصريحات تليفزيونية: «علمنا من مصادرنا أن جوميز غاب عن جلسة التحقيق، ودي معلومات من داخل لجنة الانضباط باتحاد الكرة، وقالوا إن طبيعي كان يمثل جوميز أمام اللجنة للاستماع لأقواله، لكنه لم يحضر».

وكشف الغندور، موقف لجنة الانضباط بعد غياب جوزيه جوميز عن جلسة الاستماع، قائلا: «تواصلنا مع مسؤول داخل لجنة الانضباط وأكد لنا على أن غياب جوميز عن جلسة التحقيق لن يعفيه من العقوبة، لأنه أخطأ في حق الحكم عاطف حسين، وستعقد لجنة الانضباط جلسة للمداولة خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد العقوبة».

وأختتم: «من مصادرنا، لجنة الانضباط ستعاقب جوميز على الأقل بالإيقاف 4 مباريات، لأن لائحة لجنة المسابقات بتنص على أنه في حالة الاعتداء على الحكم بالدفع إيقافه 8 مباريات، وقد تخفف الانضباط العقوبة عن 8 مباريات لأن جوميز لم يتعرض للطرد في المباراة، وأن عاطف حسين لم يبلغ أحمد الغندور بالواقعة أثناء سير اللقاء».
 
 
المصري اليوم: صفقة جديدة تقترب من الزمالك
أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك، بالتعاقد مع لاعب أجنبي تحت السن قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مدحت شلبي خلال برنامجه «يا مساء الأنوار» المذاع عبر فضائية (إم بي سي مصر): «هناك تفكير داخل نادي الزمالك بالتعاقد مع لاعب وسط أجنبي تحت السن، بعد ضم الثنائي سيدي ندياي، وجيفرسون كوستا».

وأضاف: «قائمة الترشحات تضم عدد كبير من اللاعبين ومنهم الإيفواري عبدولاي جيري، لاعب نادي راسينج».

واختتم: «الزمالك يفاضل في الوقت الحالي بين الأسماء المطروحة بما يناسب قدرات النادي المالية».
 
اقرأ أيضًا المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
الزمالك يضع ثلاث شروط للتعاقد مع أوفى إيجاريا زميل محمد صلاح في ليفربول 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

المزيد
المزيد