أخر الاخبار

 

مفاجأة جديدة في أزمة أرون بوبيندزا .. الزمالك يتحدث عن صفقة إيجاريا وملف تجديد زيزو

8 اكتوبر 2024 الساعة 3:18 مساء
اخبار الزمالك - مفاجأة جديدة في أزمة أرون بوبيندزا  .. الزمالك يتحدث عن صفقة إيجاريا وملف تجديد زيزو


مفاجأة جديدة في أزمة أرون بوبيندزا

كشف  ماريوس سوموديكا المدير الفني لنادي رابيد بوخارست الروماني عن آخر التطورات المتعلقة بوضع أرون بوبيندزا اللاعب الذي تراجع عن الانتقال للزمالك.

وكان الزمالك أعلن وصول بطاقة بوبيندزا "28 عامًا" الدولية بعد التوقيع على اتفاقية تعاقد بين الطرفين قبل أن يتراجع بوبيندزا عن التزامه، لينضم إلى رابيد بوخارست الروماني مجانًا.

ولجأ الزمالك إلى "فيفا" للحفاظ على حقوقه في قضيته ضد اللاعب الجابوني والنادي الروماني.

وأعلن مدرب رابيد بوخارست في تصريحات نقلها موقع "gsp" الروماني عن جاهزية بوبيندزا للعب بعد فترة التوقف الدولي.

وقال: "أعتقد أن وضع بوبيندزا سيتم حله خلال أسبوع وسيتمكن من اللعب، هو وقع على ورقة موافقة فقط على عرض الزمالك، ولم يوقع على أي عقد، وبناءً على تلك الورقة، لا توجد طريقة يمكنهم (الزمالك) من خلالها الفوز بالقضية لدى الفيفا".



الزمالك يتحدث عن أزمة بوبيندزا وصفقة إيجاريا وملف تجديد زيزو
تحدث أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن أكثر من ملف يخص القلعة البيضاء بعد الإعلان عن قرعة دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقي

أحمد سالم في تصريحات لبرنامج "الكورة مع فايق" عبر قناة إم بي سي مصر 2: "أعتقد أن وقوعنا مع المصري سيكون في صالح الجماهير المصرية بشكل عام، وأتمنى أن نجهز مبكرا كل ما يخص الجماهير والملاعب والتنسيق على كل شيء، ونتمنى تأهل الزمالك والمصري من هذه المجموعة".

تم تشكيل لجنة الكرة برئاسة حسين لبيب، وهي مشكلة من 4 أعضاء مجلس الإدارة، وهم حالة تواصل دائم، ولو استدعى أمر لانعاقد جلسة سيجتمعون بالتأكيد".

وأوضح: "لا يوجد أي تواصل رسمي بيننا وبين بوبيندزا، لكن نسمع مثل الجميع أن النادي الروماني يتواصل مع فيفا لكن لم يحدث تواصل رسمي".

وواصل أحمد سالم: "ملف المفاوضات لا يزال مفتوحًا حتى آخر لحظة، وكل لاعب أصبح له معايير معينة للانضمام للزمالك، هناك تفاوض في أكثر من اتجاه ولا يزال أمامنا الوقت".

وتابع: "إيجاريا؟ لا نعلن عن الصفقات إلا بعد التوقيع الرسمي، من الممكن أن يُعرض علينا 100 لاعب ونستقر على لاعبين فقط، وإيجاريا معروض ومطروح فنيا على جوميز لكن لم نستقر على شيء حتى الآن".

وانتقل متحدث الزمالك للحديث عن أحمد سيد زيزو قائلا: "زيزو لا يستحق غير كل الحب والتقدير، وهو أيقونة ورمز من رموز الزمالك مثل شيكابالا أسطورة الزمالك، وسينتظر زيزو نفس الدور وسيكون يوما ما قائد الزمالك، زيزو متمسك بالزمالك والزمالك متمسك بزيزو".

وفسر حقيقة طلب زيزو الحصول على 60 مليون جنيه للتجديد مع نادي الزمالك.. قائلا: "الحديث عن الأرقام ليس بهذه السهولة، والأهم هو اتفاق الطرفين والكل شاهد زيزو وحبه للزمالك".


اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
الزمالك يضع ثلاث شروط للتعاقد مع أوفى إيجاريا لاعب ليفربول السابق 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

 بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية  كالتالى :بنزين 95.. 17 جنيه /لتربنزين 92 .. 15.25 جنيه / لتربنزين 80 ... 13.75 جنيه/ لتر

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

    بالصور..وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبوظبي  استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم

اخبار الزمالك - الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

  الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر مهاب ممدوح   أغلق مسؤولو الأهلي الباب نهائيا أمام فكرة عودة رمضان صبحي، نجم بيراميدز عقب نهاية عقده.إدارة الاهلي ترفض تماما فكرة عودة رمضان صبحي، بعدما اختار الرحيل إلى بيراميدز عقب نهاية إعارته للأهلي في صيف 2020.

المزيد
المزيد