أخر الاخبار

 

أوفى إيجاريا يصدم الزمالك بمطالبه المالية ويظهر فى لقاء بتروجت للاختبار

9 اكتوبر 2024 الساعة 7:26 صباحا
اخبار الزمالك - أوفى إيجاريا يصدم الزمالك بمطالبه المالية ويظهر فى لقاء بتروجت للاختبار


أوفى إيجاريا يصدم الزمالك بمطالبه المالية ويظهر فى لقاء بتروجت للاختبار
أحمد عادل 
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق بصفقة الجناح الإنجليزي من أصول نيجيرية أوفى إيجاريا،  المتواجد فى القاهرة،  للاختبار  بعد أن تم ترشيحه للعب في الزمالك، عن طريق المدبر الفني البرتغالي جوزيه جوميز. وكشف المصدر الموثوق به داخل القلعة البيضاء،  أن إيجاريا، اصاب مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بصدمة هائلة  بسبب مطالبه المالية حيث يشترط الحصول على راتب سنوي لايقل عن 700 الف دولار  ،وهو رقم مبالغ فيه .
الإدارة البيضاء كانت تعتقد أن  أوفى إيجاريا، لن يزيد راتبه الشهرى عن 300 الف دولار أقصى تقدير، خاصة أن الزمالك، رفض التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، للمبالغة فى مطالبه المالية  .
وكشف المصدر الموثوق به مسؤولي الزمالك، وتحديدا اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة والمشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء ومعه الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق،  وطارق السيد، عضو لجنة الكرة، لديهم تحفظ من البداية على إبرام الصفقة خاصة أن إيجاريا، يغيب عن المستطيل الأخضر  منذ أكثر من سنة بعد رحيله عن رينجرز الإسكتلندي وذلك رغم  تمسك جوميز ، بالتعاقد معه . 
المصدر الموثوق،  ان إدارة نادي الزمالك، تنتظر، نتيجة الكشف الطبي  وبعدها وضعه تحت الإختبار  الفنى حيث سيتم مراقبته بمعرفة لجنة الكرة، فى اللقاءات الودية التى سيخوضها فريق الزمالك، امام بتروجت ،المقرر إقامته صباح غدا الخميس على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ، وذلك للوقوف على مستواه قبل إعلان التعاقد معه رسميا. وكانت آدارة نادي الزمالك ،أبلغت المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، ووكيلى اللاعب سمير عبد التواب ومحمد زعلوك،  انه لن يتم التعاقد مع أوفى إيجاريا،  قبل إجتياز الكشف الطبي، والفني مع تحمل الوكيل نفقات إستقدامه اللاعب واقامته فى القاهرة.
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن أعضاء لجنة الكرة، ترى أن هناك أولوية لتجديد عقود اللاعبين التى تنتهى هذا الموسم الجديد خاصة أحمد مصطفى زيزو وعبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر وسيف الدين الجزيري، سيعود على الزمالك أكثر من التعاقد مع إيجاريا، خاصة أن اللاعب الإنجليزي، رغم إنه قادم الدوري الإنجليزي، لكنه بعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة والتعاقد معه غير مضمون كما أن الزمالك، سيكون مضطر لفسخ التعاقد مع المهاجم البنيني سامسون أكينولا، الذى مازال على ذمة نادي الزمالك. 
شباب الزمالك يهزم الإسماعيلي بهدف صفوت 
 
فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009 على الإسماعيلي بهدف دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما  على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الجمهورية للناشئين.
سجل هدف الزمالك أحمد صفوت في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.
سيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة منذ بدايتها، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفاً، وإضاعة بعض الفرص المحققة الأخرى، وظهور جميع اللاعبين بحالة بدنية وفنية قوية.
وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.
وقدم حسين السيد عضو مجلس الإدارة، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، التهنئة للاعبين والجهاز الفني عقب انتهاء اللقاء، وطالبوهم بمواصلة العمل بكل قوة من أجل الاستمرار في الانتصارات.
يقود فريق 2009 كل من، سامي عبد الحليم مدرباً، معتز صلاح مساعداً للمدرب، وليد عبد الكريم مدرباً لحراس المرمى، خالد عمران إدارياً، ماهر محمد إخصائياً للإصابات والتأهيل، سيد معتز معداً بدنياً، عمرو عيسى محللاً للأداء، يوسف سيد مسئولاً للمهمات.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

  كشف  طارق السيد، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، اول مطالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من نادي الزمالك، لسد إحتياجات الفريق الأبيض، وتوقع السيد بديل دونجا ، فى لقاء بيراميدز، مشيرًا إلى أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري وأن الزمالك ، سيهزم

المزيد
المزيد