أخر الاخبار

 

شرط الزمالك للتعاقد مع إيجاريا .. تفاصيل مثيرة في أزمة بوبيندزا .. راحلين عن الزمالك بفرمان جوميز

9 اكتوبر 2024 الساعة 10:59 صباحا
اخبار الزمالك - شرط الزمالك للتعاقد مع إيجاريا .. تفاصيل مثيرة في أزمة بوبيندزا ..  راحلين عن الزمالك بفرمان جوميز


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: 7 راحلين عن الزمالك بفرمان جوميز
  يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز موقف اللاعبين المقرر رحيلهم عن الفريق خلال الفترة الجارية، سواء بالبيع أو الإعارة ، وذلك بعد أن طلبت الإدارة من المدير الفني حسم موقفه من استمراراهم بالفريق من عدمه.

وعلى رأس هؤلاء اللاعبون كلا من سيف جعفر، سامسون أكينولا،على ياسر، حازم أسامة، بالإضافة إلى أحمد رفاعى،مهاب ياسر محمد عاطف.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة خوض هذه المجموعة تدريبات منفردة لحين حسم موقفهم مع الفريق.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 
 
الوطن: تفاصيل مثيرة في أزمة بوبيندزا
كشف الإعلامي محمد الليثي عن تفاصيل مفاوضات بين الزمالك ووكلاء اللاعب الجابوني بوبيندزا لاعب فريق رابيد بوخاريست الروماني.

وقال محمد الليثي في حديثه ببرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس : «فيه مفاوضات ودية وليست رسمية عن طريق وكلاء بوبيندزا مع نادي الزمالك من أجل إنهاء الأزمة وسحب الشكوى بشكل ودي ولكطن لم يحدث أي جديد في الأمر حتى الآن».

وتابع : « تحدثنا مع مصدر داخل نادي الزمالك وأكد بأن لم يحدث وأن يكون هناك مفاوضات لعودة اللاعب لتمثيل الفريق أو يكون عرض نفسه للعودة من أجل سحب الشكوى هذا الأمر غير صحيح ومستمرين في إجراءاتنا».


 
المصري اليوم: شرط الزمالك للتعاقد مع لاعب ليفربول
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب أوفي ايجاريا لاعب ليفربول السابق، تمهيدًا لانتقاله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على «أون تايم سبورتس إف أم»: «أوفي ايجاريا من أصول نيجيرية ولكن معاه جنسية إنجليزية، اللاعب عمل الكشف الطبي أمبارح، ولكن في نادي الزمالك صممه أن اللاعب يشارك في أكتر من تمرين».

وأضاف: «جوزيه جوميز بيقول اللاعب هيفرق معايا جدًا، ولكن الزمالك مشكلته أن اللاعب بقاله سنة ونص مش بيلعب مباريات رسمية، وجوزيه بيقول إنه هيعرف يوصله لـ الفورمة المطلوبة».

وأتم: «عمرو قلاوة لاعب سيراميكا كليوباترا اسمه رجع يتردد في نادي الزمالك من جديد، وكمان الونش رجع يتمرن على خفيف».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

    بالصور..وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبوظبي  استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم

اخبار الزمالك - الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

  الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر مهاب ممدوح   أغلق مسؤولو الأهلي الباب نهائيا أمام فكرة عودة رمضان صبحي، نجم بيراميدز عقب نهاية عقده.إدارة الاهلي ترفض تماما فكرة عودة رمضان صبحي، بعدما اختار الرحيل إلى بيراميدز عقب نهاية إعارته للأهلي في صيف 2020.

المزيد
المزيد