أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: أزمة الصفقة الجديدة .. صفقة جديدة تشعل الصراع بين الزمالك وبيراميدز .. موقف فتوح من السوبر

11 اكتوبر 2024 الساعة 12:02 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: أزمة الصفقة الجديدة .. صفقة جديدة تشعل الصراع بين الزمالك وبيراميدز .. موقف فتوح من السوبر


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة جديدة تشعل الصراع بين الزمالك وبيراميدز
 دخل عمرو قلاوة لاعب وسط نادى سيراميكا دائرة اهتمامات الزمالك وبيراميدز من أجل الظفر بخدماته خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفهم استعدادا للموسم الجديد.

وقدم عمرو قلاوة مستوى مميزا خلال الموسم الماضى رفقة فريق سموحة الذى حصل على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، وحاول تمديد إعارته، إلا أن سيراميكا رفض وتمسك باستمراره داخل الفريق.
ودخل الزمالك وبيراميدز في منافسة على الحصول على خدماته هذا الصيف، وبدأوا في مفاوضات جادة مع اللاعب وسيراميكا من أجل التوقيع مع اللاعب.
ونستعرض في التقرير التالى أرقام عمرو قلاوة حتى الآن..

لعب: 55 مباراة
سجل: 5 أهداف
صنع: 3 أهداف
عدد الدقائق: 3669
الإنذارات: 9 كروت
 
 
الوطن: أزمة الصفقة الجديدة
كشف الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن مصير صفقة اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا عقب مشاركته مع الفريق خلال ودية بتروجيت التي انتهت بخسارة أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف ضمن استعدادات الأبيض لبطولة السوبر المصري.

وقال أحمد سالم عبر تصريحات تليفزيونية: «لا تواجد خلافات بين إدارة الكرة في الزمالك والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بسبب صفقة الإنجليزي أوفي إيجاريا، خاصة في ظل تمسك المدرب بالتعاقد مع اللاعب، رغم المخاوف من مستواه الفني والبدني خاصة مع غيابه أكثر من عام ونصف عن الملاعب».

وأشار أحمد سالم إلى أن أي لاعب يجري التعاقد معه يكون وفقا لرؤية فنية متوافقة بين الجهاز الفني للفريق وإدارة الكرة في نادي الزمالك، مؤكدا أن اللاعب يخضع إلى اختبارات، ومشاركته أمام بتروجيت تعد أول نصف ساعة يظهر فيها اللاعب، ومن ثمّ الأمر برمته سيحسم بعد انتهاء كافة الاختبارات.

وتحدد موعد مباراة الزمالك المقبلة، أمام بيراميدز في السوبر المصري، في تمام الرابعة عصر الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، في نصف نهائي البطولة، وتنقلها قناة أون تايم سبورتس.
 
 
المصري اليوم: موقف فتوح من السوبر
تحدث إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، عن إمكانية مشاركة أحمد فتوح لاعب الزمالك في السوبر المصري المقرر إقامته في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر في دولة الإمارات.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «النهار»: «أحمد فتوح من الصعب جدًا أنه يسافر إلى الإمارات مع الزمالك ويلعب السوبر، هو نفسيًا مش هيبقى جاهز بنسبة كبيرة لأن ما تعرض له صعب جدًا».

وأضاف: «أنا عارف أنه من الناحية القانونية ممكن يتم السماح ليه أنه يسافر مع الفريق للمشاركة بس أنا بتكلم في جزئية تانية أنه لسه عنده قضية».

وواصل: «فتوح عنده جلسة في المحكمة يوم 22 أكتوبر الجاري، ولو الزمالك وصل نهائي السوبر المصري فالمباراة هتتلعب يوم 24 من الشهر ذاته، فساعتها هيبقى أية العمل وهو لازم يرجع».

وأتم إبراهيم سعيد تصريحاته قائلًا: «بتمنى عودة أحمد فتوح سريعًا للمشاركة مع الزمالك ويتألق من جديد، لأنه واحد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في مصر، واللي تعرض ليه صعب اختبار من ربنا وهيقدر يتخطاه والعودة لسابق عهده».
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

    بالصور..وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبوظبي  استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم

اخبار الزمالك - الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

  الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر مهاب ممدوح   أغلق مسؤولو الأهلي الباب نهائيا أمام فكرة عودة رمضان صبحي، نجم بيراميدز عقب نهاية عقده.إدارة الاهلي ترفض تماما فكرة عودة رمضان صبحي، بعدما اختار الرحيل إلى بيراميدز عقب نهاية إعارته للأهلي في صيف 2020.

المزيد
المزيد