أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: أزمة بين الزمالك وجوميز بسبب صفقة الموسم .. شرط جوميز للتعاقد مع صفقة الزمالك الجديدة .. جوميز يحذر لاعبي الزمالك من هذه الكارثة

12 اكتوبر 2024 الساعة 11:47 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: أزمة بين الزمالك وجوميز بسبب صفقة الموسم .. شرط جوميز للتعاقد مع صفقة الزمالك الجديدة .. جوميز يحذر لاعبي الزمالك من هذه الكارثة


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يحذر لاعبي الزمالك من هذه الكارثة
  حذر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اللاعبين من التركيز مع وسائل التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا" حتى لا تشتت انتبهاهم قبل خوض بطولة السوبر المصري المهمة فى الإمارات.

كما طالب المدير الفنى للزمالك اللاعبين بعدم الالتفات للتصريحات الاستفزازية  قبل لقاء السوبر،مشدداً عليهم بالتركيز فى الملعب فقط،مثلما حدث فى خطة السوبر الأفريقى الذى توج به الفريق الأبيض على حساب الأهلى فى السعودية.

و يستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى، التى تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجارى بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبى والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتى والمصرى لكرة القدم.
 
 
الوطن: أزمة بين الزمالك وجوميز بسبب صفقة الموسم
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق غاضب وبشدة من الطريقة التي تعامل بها المجلس مع الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول سابقًا.

وشدد المصدر على أن جوزيه جوميز كان يرغب وبشدة في التعاقد مع  النيجيري الأصل الإنجليزي الجنسية أوفي إيجاريا، لاعب ليفربول وريدينج الإنجليزيين السابق، وأكد لإدارة النادي على أنه يثق في قدراته إلا أن الإدارة تحفظت من البداية على إتمام الصفقة.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني شن هجوما حادا على المجلس خلال حديثه مع الجهاز المعاون وأكد على أن المجلس لم ينفذ طلباته بشأن هذا اللاعب.

وتابع: «جوميز انتقد وبشدة طريقة تعامل حسين السيد عضو المجلس في هذا الملف، خاصة أنه كان صاحب قرار توجيه الشكر لإيجاريا وعدم إكمال التعاقد معه».

وقال الزمالك، في بيان رسمي: «يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا، على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب».

وواصل: «يشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء، بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة».

وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه ومتابعة اللاعب بدنيا وفنيا، خلال فترة اختبار لمدة 10 أيام، في حين أراد اللاعب التوقيع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له.
 
 
المصري اليوم: شرط جوميز للتعاقد مع صفقة الزمالك الجديدة
يظل ملف الصفقات الجديدة في نادي الزمالك هو الشغل الشاغل لمجلس إدارة الفارس الأبيض برئاسة حسين لبيب، قبل غلق باب القيد في يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق، بعد أن كان «قاب قوسين أو أدنى» من الانضمام لصفوف الفارس الأبيض.

ووجه نادي الزمالك الشكر لـ أوفي إيجاريا على المدة القصيرة التي قضاها مع الفريق، ومشاركته في المباراة الودية أمام بتروجيت.

وعلمت «المصري اليوم» من مصادرها الخاصة، أن فرص تعاقد الزمالك مع صفقات جديدة لازالت قائمة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد فشل المفاوضات مع إيجاريا.

وأضاف المصدر: «أن الزمالك يبحث عن تدعيم صفوفه في مركز الجناح الهجومي بتوصية خاصة من جوزيه جوميز المدير الفني للفريق».

وأكمل: «مسؤولو الفارس الأبيض حريصون كل الحرص على عدم تكرار أزمة أوفي إيجاريا من جديد، والتفاوض مع لاعب يشارك مع نادية بصورة طبيعية ويكون جاهزًا من الناحية البدنية والفنية إلى درجة عالية للاعتماد عليه في الموسم الجديد».

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا: «الزمالك يولي اهتماما بالغا بضم جناح يشغل الجبهة اليسرى للفارس الأبيض، وفي حال تعثر المفاوضات مع لاعب أجنبي سيتم تأجيل تلك التعاقد مع صفقة جديدة في فترة الانتقالات المقبلة المقرر لها في يناير».

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك، مع بيراميدز مساء الأحد 20 أكتوبر الجاري في الرابعة وخمس دقائق، على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويواجه الفائز من تلك المواجهة، الفائز من المباراة الثانية التي تجمع النادي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل  السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم الزمالك يحل اهم المشاكل قبل السوبر المصري    كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سداد كافة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ172 ألف دولار .وكتب عمرو أدهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الزمالك - بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء  قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

  أدى فريق الزمالك، تدريبه الأول، فى الإمارات، على ملعب ستاد زايد ،للكريكت قبل 72 ساعة من لقاءه أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب أل نهيان، بإمارة أبو ظبي.      وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

  كشف  طارق السيد، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، اول مطالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من نادي الزمالك، لسد إحتياجات الفريق الأبيض، وتوقع السيد بديل دونجا ، فى لقاء بيراميدز، مشيرًا إلى أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري وأن الزمالك ، سيهزم

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد