أخر الاخبار

 

سيف جعفر على رادار الأهلي .. مفاجأة مدوية لعبد الله السعيد .. العويران يفاجئ الزمالك

15 اكتوبر 2024 الساعة 10:18 صباحا
اخبار الزمالك - سيف جعفر على رادار  الأهلي ..  مفاجأة مدوية لعبد الله السعيد .. العويران يفاجئ الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يجهز مفاجأة مدوية لعبد الله السعيد
 أنهى مسئولو نادى الزمالك  ، برئاسة حسين لبيب، الرتوش الأخيرة على تجديد عقد  عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول بكرة القدم بالنادى، والذى ينتهى عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد، حيث انضم للفريق فى يناير الماضي لمدة موسم ونصف الموسم.

واستقر مسئولو نادى الزمالك على التجديد لعبد الله السعيد، وبعد نهاية عقده الجديد يتم تجهيز منصب إدارى له في الزمالك، بحيث يكون مستمرا بالقلعة البيضاء بكافة الطرق.

واتفق مسئولو الزمالك مع عبد الله السعيد على التجديد للفريق الأبيض، على أن يعقد الزمالك جلسة مع اللاعب بعد بطولة السوبر المحلي للاتفاق بشكل نهائى على كل التفاصيل ومدة العقد الجديد، والذى من المتوقع أن يكون لمدة عام آخر.

وكشف عبد الله السعيد للمقربين منه أنه يرحب بالاستمرار مع الأبيض، فى ظل تألقه مع الفريق، ورغبته فى إسعاد الجماهير البيضاء التى تدعم الفريق بقوة فى كل البطولات.

 
 
الوطن: نجم الزمالك معروض على الأهلي
يواصل مسؤولو النادي الأهلي بالتشاور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، المفاضلة بين عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الجارية، لحسم ملف الصفقات الصيفية، وتدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، وبالتحديد بطولتي إنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر خاص، أن النادي الأهلي تلقى ترشيحات خلال الساعات الأخيرة من قبل وكلاء اللاعبين حول إمكانية التعاقد مع سيف فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك، لا سيما أن اللاعب بات قريبًا من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بعد قرار البرتغالي جوزيه جوميز بعدم الاحتياج لخدماته.

وأضاف أن سيف فاروق جعفر يتدرب منفردًا بقرار من البرتغالي، ما جعله يعمل خلال الفترة الحالية على فسخ تعاقده مع نادي الزمالك وتسويق نفسه للرحيل، لافتًا إلى أن اللاعب لا يمانع الانضمام لصفوف الفريق الأحمر. 

واختتم المصدر أن مصير التعاقد مع جعفر ، في يد السويسري مارسيل كولر، وحال حصوله على الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب سيبحث مسؤولو الأحمر ضمه بشرط حسم مصيره مع الزمالك.


 
المصري اليوم: العويران يفاجئ الزمالك
قال سيد العويران نجم الكرة السعودية السابق، إنه سيقيم مباراة اعتزاله أمام نادي الزمالك، وأنه سوف يتقدم للأبيض بالتهنئة، للفوز بلقب السوبر الأفريقي 2024 على حساب الأهلي.

وأكد على أن الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر مطالب بتقديم أداء أفضل خلال الفترة القادمة.

وقال «العويران» في تصريحات مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج «يا مساء الأنوار» المذاع على فضائية «إم بي سي مصر:»المنتخب السعودي يعتمد في الفترة الحالية على عدد من اللاعبين والفريق يفتقد الأداء الجماعي وهذا يحدث لأول مرة في المنتخب السعودي».

وتابع: «روبرتو مانشيني مطالب بتحسين أداء المنتخب السعودي، وفرصة التأهل لنهائيات كأس العالم كبيرة».

وأضاف: «المنتخب السعودي سيضمن التأهل للنهائيات بشكل مباشر في حالة الانتصار على البحرين، أما في حالة التعثر سيتأزم الموقف».

وأكمل: «لابد أن نوجه الشكر للجماهير السعودية على دعم ومؤازرة المنتخب في الفترة الأخيرة، واستبعاد على البليهي طبيعي في ظل وجود أكثر من لاعب جيد في مركزه».

وأردف: «النصر والهلال هما الاقرب للتتويج بلقب دوري روشن في الموسم الجاري».

واستكمل: «العلاقة بين الأهلي المصري والأهلي السعودي جيدة جدًا منذ زمن طويل، وإقامة مباراة ودية في اعتزال خالد مسعد أمر جيد، وسأشارك في اللقاء».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

 بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية  كالتالى :بنزين 95.. 17 جنيه /لتربنزين 92 .. 15.25 جنيه / لتربنزين 80 ... 13.75 جنيه/ لتر

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

بالصور وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري..أول فرمان لجوميز قبل مواجهة بيراميدز

    بالصور..وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبوظبي  استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم

اخبار الزمالك - الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر .شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري

  الأهلي يحسم مصير رمضان صبحي بفرمان كولر مهاب ممدوح   أغلق مسؤولو الأهلي الباب نهائيا أمام فكرة عودة رمضان صبحي، نجم بيراميدز عقب نهاية عقده.إدارة الاهلي ترفض تماما فكرة عودة رمضان صبحي، بعدما اختار الرحيل إلى بيراميدز عقب نهاية إعارته للأهلي في صيف 2020.

المزيد
المزيد