أخر الاخبار

 

سقوط السعودية فى فخ البحرين..غانا مهددة بالغياب عن نهائيات المغرب بعد السقوط أمام السودان ..بوتسوانا تقترب من مرافقة مصر بعد قطع الرأس الأخضر

15 اكتوبر 2024 الساعة 11:18 مساء
اخبار الزمالك - سقوط السعودية فى فخ البحرين..غانا مهددة بالغياب عن نهائيات المغرب بعد السقوط أمام السودان ..بوتسوانا تقترب من مرافقة مصر بعد قطع الرأس الأخضر


 
غانا مهددة بالغياب عن نهائيات المغرب بعد السقوط أمام السودان 
يعيش منتخب غانا خطر عدم التأهل لبطولة كأس الأمم الافريقية المقبلة، وذلك بعد النتائج المخيبة للامال التي حققها المنتخب الغاني خلال التصفيات المؤهلة للبطولة والتي جاء اخرها الخسارة من السودان بهدفين نظيفين.
منتخب غانا لم يحقق أي فوز خلال مشوار التصفيات الذي استمر لأربعة مباريات حتي الان ، حيث تعرض للهزيمة امام انجولا السودان وتعادل مع النيجر والسودان ، ليحصد نقطتين فقط من أصل 12 نقطة.وشارك منتخب غانا فى أمم أفريقيا منذ 2006 حتى النسخة الأخيرة، ويرجع آخر غياب للنجوم السوداء لـ20 عامًا عندما تغيب عن البطولة التى أقيمت فى تونس 2004 وتوج بها نسور قرطاج.
وحقق منتخب السودان فوزا غاليا على ضيفه منتخب غانا، بنتيجة 2-0، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة فى التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 فى المغرب.
بهذه النتيجة، يحتل منتخب السودان المركز الثانى فى ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بفارق 5 نقاط عن منتخب غانا صاحب المركز الثالث، برصيد نقطتين فقط.
فيما يتصدر أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة ليتأهل رسميًا قبل جولتين على الختام، بينما يتواجد النيجر فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وأحدة.
وفى مباراة الجولة الماضية، عاد منتخب السودان بتعادل ثمين، من مواجهة مضيفه منتخب غانا، بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة فى التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 فى المغرب.
وكان المنتخب السودانى قد استهل التصفيات القارية بفوز صعب على النيجر بهدف دون ردّ ثمّ تلقى هزيمة فى المواجهة الثانية على أرض أنجولا بهدفين لوأحد.
وحسم منتخب السنغال التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 ليخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة بعد حسم بوركينا فاسو تأهلها بالأمس على حساب بوروندي.
بوتسوانا تقطع الرأس الأخضر 
أحمد عادل الشريف 
فاز منتخب بوتسوانا على نظيره منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.سجل هدف بوتسوانا اللاعب ثابانج سيسيني في الدقيقة 53.
ويتواجد منتخبا الرأس الأخضر وبوتسوانا في المجموعة الثالثة بجوار مصر وموريتانيا.
بهذه النتيجة يصل منتخب بوتسوانا للنقطة السادسة في المركز الثاني فيما يأتي منتخب الرأس الأخضر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط. 
وكان منتخب بوتسوانا قد خطف فوزا مثيرا من الرأس الأخضر في الجولة الماضية بهدف وحيد، وحصد أول 3 نقاط له بالمجموعة، وذلك بعد هزيمتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية أمام موريتانيا ومصر.



وكان منتخب الرأس الأخضر قد استطاع الفوز على موريتانيا في مباراة الجولة الثانية، بعدما تلقى هزيمة صعبة أمام مصر بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى، ثم الهزيمة بالمواجهة الماضية.
 
سقوط السعودية ف٨ى فخ البحرين 
 
انتهت مباراة السعودية والبحرين ضمن إطار الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وأقيمت المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.


وشهدت المباراة إهدار سالم الدوسري لركلة جزاء في الدقيقة 20 من زمن المباراة.


ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 إلي جانب اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.



وبهذه النتيجة يرتفع رصيد السعودية ل5 نقاط في المركز الثالث ويأتي البحرين في المركز الرابع بنفس الرصيد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد