أخر الاخبار

 

تعرف على قائمة الزمالك فى بطولة كأس السوبر المصري ..استبعاد حسام أشرف وجوميز يفاجئ الثنائي بهذا القرار

17 اكتوبر 2024 الساعة 3:52 صباحا
اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك فى بطولة كأس السوبر المصري ..استبعاد حسام أشرف وجوميز يفاجئ الثنائي بهذا القرار


 
تعرف على قائمة الزمالك فى بطولة كأس السوبر المصري 
 
 
يكشف موقع أخبار الزمالك، عن ملامح قائمة الزمالك، التي سوف تخوض بطولة السوبر المصري.
البطولة، المقرر إقامتها في الإمارات، تشهد مشاركة أبرز الأندية المصرية، وتأتي كفرصة للزمالك لإثبات جدارته والدفاع عن لقبه كأحد الفرق الرائدة في كرة القدم المصرية.
جوميز، المعروف بتكتيكاته الدقيقة واختياراته الاستراتيجية، اختار قائمة متنوعة تجمع بين الخبرة والشباب، في ظل التحديات البدنية التي يواجهها بعض اللاعبين.
نبيل عماد دونجا، واحد من الأسماء البارزة في القائمة، يجد مكانًا رغم عدم تعافيه من إصابة ألمت به مؤخرًا.
القائمة تشمل أيضًا جيفرسون كوستا، الوافد الجديد الذي يُنتظر منه أن يحدث تأثيرًا ملحوظًا في الفريق.
تأتي مشاركة الزمالك في البطولة عقب حصوله على "البطاقة الذهبية" من اللجنة المنظمة، مما يعكس مكانته الرفيعة في الكرة المصرية.
ومع قائمة تضم حراس مرمى مثل محمد عواد ومحمود الشناوي، وخط دفاع يشمل حمزة المثلوثي ومحمود بنتايك، فإن الزمالك يبدو مستعدًا لتقديم أداء يليق بتاريخه العريق.
في خط الوسط، يأتي زياد كمال ومحمد السيد، بينما يقود محمود شيكابالا وأحمد زيزو العمليات الهجومية إلى جانب سيف الدين الجزيري في الهجوم.
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.
خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – جيفرسون كوستا – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود شيكابالا – مصطفى شلبي – أحمد إيشو – أحمد زيزو – كونراد ميشالاك.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر فرج – ناصر منسي.
الزمالك يلتقي مع بيراميدز في نصف نهائي البطولة في 20 أكتوبر، في مباراة من المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتكتيكات.
الفائز في هذه المباراة سيواجه الفائز من اللقاء الآخر بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في النهائي، مما يضمن منافسة شرسة وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة.
هذه البطولة تُعد فرصة للزمالك لاستعراض قوته وتأكيد هيمنته على الكرة المصرية، مع الأمل في إضافة لقب آخر إلى خزائنه الممتلئة بالألقاب والإنجازات.
حسام أشرف خارج حسابات جوميز ومفاجأة دونجا والزنارى 
 
استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على استبعاد حسام أشرف، مهاجم الفريق، من قائمة الفريق لبطولة السوبر المحلي في الإمارات.
يأتي هذا القرار في إطار خطة جوميز للاعتماد على سيف الجزيري وناصر منسي في الهجوم، مع إمكانية إضافة السنغالي سيدي ندياي لتعزيز الخط الأمامي.
وفي سياق متصل، ينظر الجهاز الفني في إمكانية إعارة حسام أشرف ومحمد عاطف لتوفير فرص لعب أكبر لهما في الموسم المقبل، سعيًا لتطوير مهاراتهما واستغلال إمكانياتهما بشكل أكبر.
من جانب آخر، أكد مصدر من النادي أن جوميز قد ضم مصطفى الزناري ونبيل عماد دونجا لقائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات.
يأتي هذا على الرغم من التحديات البدنية التي يواجهها كلا اللاعبين، حيث يعاني الزناري من تمزق في أربطة الكاحل، بينما يعاني دونجا من إصابة قوية في العضلة الخلفية خلال معسكر المنتخب الأخير.
وقد قرر الجهاز الفني للزمالك سفر بعثة الفريق إلى الإمارات اليوم الخميس، استعدادًا لخوض منافسات السوبر المصري المقررة من 20 وحتى 24 أكتوبر.
 وستضم البطولة، بالإضافة إلى الزمالك، أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في تنافس يعد بالكثير من الإثارة والتحدي.
كذلك، من المقرر أن يسافر حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك، إلى الإمارات يوم السبت المقبل للانضمام إلى البعثة، بينما سيترأس الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق النادي، البعثة، بمرافقة أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة.
هذه الاستعدادات تأتي في وقت يسعى فيه الزمالك للتأكيد على قوته وقدرته على التنافس على أعلى المستويات، وسط توقعات بموسم حافل بالتحديات والإنجازات.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل  السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم الزمالك يحل اهم المشاكل قبل السوبر المصري    كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سداد كافة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ172 ألف دولار .وكتب عمرو أدهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الزمالك - بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء  قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

  أدى فريق الزمالك، تدريبه الأول، فى الإمارات، على ملعب ستاد زايد ،للكريكت قبل 72 ساعة من لقاءه أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب أل نهيان، بإمارة أبو ظبي.      وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

  كشف  طارق السيد، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، اول مطالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من نادي الزمالك، لسد إحتياجات الفريق الأبيض، وتوقع السيد بديل دونجا ، فى لقاء بيراميدز، مشيرًا إلى أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري وأن الزمالك ، سيهزم

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد