أخر الاخبار

 

صفقة مدوية قبل السوبر .. جوميز يذبح هذا اللاعب.. عودة مؤمن سليمان ورطة قبل السوبر

17 اكتوبر 2024 الساعة 9:55 صباحا
اخبار الزمالك - صفقة مدوية  قبل السوبر .. جوميز يذبح هذا اللاعب.. عودة مؤمن سليمان  ورطة قبل السوبر


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز في ورطة قبل السوبر
  يفاضل البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بين محمد شحاتة وزياد كمال لتعويض غياب نبيل عماد "دونجا" المحتمل عن مباراة بيراميدز المقرر لها 20 أكتوبر الجاري.

وتضاءلت فرص "دونجا" في اللحاق بمباراة الزمالك الأولى في السوبر المحلي أمام بيراميدز بسبب معاناته من إصابة العضلة الخلفية،والتي تعرض لها مؤخراً مع المنتخب الوطنى وتسببت في خروجه من المعسكر.

وتبدو قائمة الزمالك الأقرب للسوبر المحلي كالتالى:حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي،خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك،خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف - ناصر منسي.




الوطن: جوميز يطلب رحيل لاعب الزمالك
أكد الإعلامي خالد الغندور على جاهزية عمر جابر لاعب فريق الزمالك للمشاركة في مباريات بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.
خالد الغندور: عمر جابر جاهز للسوبر المصري وجوميز طلب إعارة حسام أشرف

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: عمر جابر تأكدت جاهزيته لمباراة بيراميدز بعد التخلص من الإجهاد الذي عانى منه خلال الفترة الأخيرة وطبيب الفريق أكد للجهاز الفني جاهزيته للمشاركة في المباراة.

وأضاف: حسام أشرف خرج من حسابات البرتغالي جوميز وتم استبعاده من قائمة الفريق المسافرة إلى الامارات، والمدرب طلب اعارته بعد خروجه من حساباته.


 
الوطن: صفقة مدوية في الزمالك قبل السوبر
اقترب مسئولو نادي الزمالك، من حسم صفقة مدوية قبل مباراة السوبر المصري، أمام بيراميدز في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي من المقرر أن تقام عصر يوم الأحد المقبل.

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن نادي الزمالك قريب خلال الفترة الحالية، من التوقيع مع أكينكونومي أمو لاعب نادي أومونيا نيقوسيا القبرصي السابق، وذلك في ظل رغبة جوزيه جوميز في تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وقبل انطلاق الموسم الجديد خلال الفترة القادمة».

وتابع:« أكينكونومي أمو لديه أزمة خلال الفترة الحالية في الدنمارك، لكن في حالة استقرار المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عليه، فاللاعب سيتواجد في القاهرة خلال الساعات القادمة، من أجل الخضوع لكشف طبي، وحسم التعاقد معه من عدمه خلال الفترة الحالية».

وطلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، التدعيم في مركز الجناح، ورفض كافة الصفقات التي تم عرضها عليه خلال الفترة الماضية، للانضمام للقلعة البيضاء.
 
 
المصري اليوم: عودة مؤمن سليمان
حسم مؤمن سليمان المدير الفني السابق للشرطة العراقي، الجدل بشأن الأنباء المترددة حول عودته لتدريب نادي الزمالك خلفًا لـ جوزيه جوميز.

وارتبط اسم مؤمن سليمان مجددًا بتدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة خلفًا للمدرب البرتغالي الحالي جوزيه جوميز.

وقال مؤمن سليمان خلال تصريحات فضائية عبر برنامج «اللعيب»: «لم يحدث أي مفاوضات مع الزمالك هي مجرد اجتهادات من بعض وسائل الإعلام فقط لاغير».

وأضاف: «مفاوضاتي مع الزمالك بشكل رسمي هو شائعات أخذت حجم كبير بعد تداوله من جانب وسائل الإعلام ولكن على أرض الواقع لم يحدث ذلك».

وتابع تصريحاته: «هناك جس نبض فقط من المقربين بشأن استفسار حول موقفي من العودة فقط لنادي الزمالك، وأرحب جدًا بالعودة للعمل في القلعة البيضاء».

وأكمل: «من الاستحالة أن أرفض الزمالك رغم صعوبة المهمة في الوقت الحالي، وأي مدرب زملكاوي سيقول نفس الحديث حتى لو هيفشل».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل  السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم الزمالك يحل اهم المشاكل قبل السوبر المصري    كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سداد كافة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ172 ألف دولار .وكتب عمرو أدهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الزمالك - بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء  قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

  أدى فريق الزمالك، تدريبه الأول، فى الإمارات، على ملعب ستاد زايد ،للكريكت قبل 72 ساعة من لقاءه أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب أل نهيان، بإمارة أبو ظبي.      وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

  كشف  طارق السيد، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، اول مطالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من نادي الزمالك، لسد إحتياجات الفريق الأبيض، وتوقع السيد بديل دونجا ، فى لقاء بيراميدز، مشيرًا إلى أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري وأن الزمالك ، سيهزم

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد