أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف. جوميز يظهر العين الحمرا يفاضل بين الثلاثي لخلافة دونجا. ويضع خطة مواجهة فى العشاء الأخير

19 اكتوبر 2024 الساعة 3:03 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف. جوميز يظهر العين الحمرا  يفاضل بين الثلاثي لخلافة دونجا. ويضع خطة مواجهة فى العشاء الأخير


 
الوطن جوميز يضع الرتوش الأخيرة قبل مواجهة بيراميدز 
 
يضع جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك ليلة اليوم السبت، الرتوش النهائية على خطة عبور بيراميدز، في المباراة المقرر إقامتها غداً الأحد ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري المقام فى الإمارات حيث يرغب البرتغالى في مواصلة النتائج الجيدة بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي منذ أسابيع قليلة. 
 
وحذر جوميز اللاعبين خلال التدريبات من التهاون أمام مرمى بيراميدز، أوالتسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات بطل كأس مصر، ويمنحهم دفعة معنوية لإحباط عزيمة لاعبو الفريق السماوي. 
واهتم الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات بيراميدز لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.
وطالب جوميز لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى بيراميدز وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.
 
رصد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم للتتويج ببطولة السوبر المصرى، وإثبات أن الفوز على الأهلى وحصد لقب السوبر الأفريقى لم يكن عن طريق الصدفة.

ووعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم حسين لبيب رئيس النادى خلال الجلسة التى عقدوها معه ببذل قصارى جهدهم لإسعاد جماهير القلعة البيضاء واستكمال المسيرة الناجحة للفريق قبل انطلاق الموسم.
 
القاهرة 24 . الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة بيراميدز 
 
يختتم مساء اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري، بدولة الإمارات العربية المتحدة. 


ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري غدًا الأحد في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا.
ويضع المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز الرتوش الأخيرة على تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز في مران اليوم.
ويأمل الزمالك في تخطي عقبة بيراميدز والعبور نحو المباراة النهائية وينتظر الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.
إصابة نبيل عماد دونجا 
ويعاني نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك من الإصابة في العضلة الخلفية خلال تواجده في معسكر منتخب مصر.
ومن المقرر غياب اللاعب عن مواجهة بيراميدز في نصف نهائى السوبر المصري.
ويخضع دونجا لـ برنامج تأهيلي مكثف لمحاولة لحاقه بالمباراة النهائية حال تأهل الزمالك وتخطي فريق بيراميدز.
ووصلت بعثة الزمالك إلى مدينة أبوظبي عصر الخميس الماضي استعدادًا لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.
اليوم السابع..جوميز يفاضل بين هذا الثلاثي بديل دونجا 


يواجه البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أزمة على مستوى خط الوسط بسبب النقص العددى في هذا المركز نتيجة إصابة نبيل عماد "دونجا" فى العضلة الخلفية وغيابه عن اللقاء. 


ويدرس جوميز العديد من الحلول للتغلب على أزمة خط الوسط قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها غدا الأحد  حيث يفاضل الخواجة بين زياد كمال ومحمد شحاتة لنقص البدائل المتاحة، كما يفكر جوميز في الدفع باللاعب الشاب محمد السيد في هذا المركز ولكن حينها سيكون الأمر مخاطرة كبيرة لنقص خبراته. 
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.رصد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم للتتويج ببطولة السوبر المصرى، وإثبات أن الفوز على الأهلى وحصد لقب السوبر الأفريقى لم يكن عن طريق الصدفة.


جوميز يستقر على خطة عبور بيراميدز في السوبر المصري 




يضع جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك ليلة اليوم السبت، الرتوش النهائية على خطة عبور بيراميدز، في المباراة المقرر إقامتها غداً الأحد ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري المقام فى الإمارات حيث يرغب البرتغالى في مواصلة النتائج الجيدة بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي منذ أسابيع قليلة.
 وحذر جوميز اللاعبين خلال التدريبات من التهاون أمام مرمى بيراميدز، أوالتسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات بطل كأس مصر، ويمنحهم دفعة معنوية لإحباط عزيمة لاعبو الفريق السماوي.


 واهتم الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات بيراميدز لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

 وطالب جوميز لاعبيهورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى بيراميدز وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.رصد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم للتتويج ببطولة السوبر المصرى، وإثبات أن الفوز على الأهلى وحصد لقب السوبر الأفريقى لم يكن عن طريق الصدفة.
ووعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم حسين لبيب رئيس النادى خلال الجلسة التى عقدوها معه ببذل قصارى جهدهم لإسعاد جماهير القلعة البيضاء واستكمال المسيرة الناجحة للفريق قبل انطلاق الموسم .
 
الوطن محاضرة جوميز قبل العشاء الأخير 


حرص البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاجتماع مع لاعبيه داخل فندق إقامة البعثة في الإمارات، استعدادا لمواجهة بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز، بنصف النهائي، في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة «الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات»، مساء غد الأحد.
ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز؟وطلب جوميز من لاعبيه، ضرورة التركيز الشديد، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم، مشددا على أن عليهم الفوز واللعب بجدية حتى آخر دقيقة من المباراة.
كما أكد جوزيه جوميز في حديثه مع اللاعبين، ضرورة حسم المباراة في وقتها الأصلي، وعدم الاستسهال للوصول إلى ركلات الترجيح.


الزمالك بزيه التقليدي أمام بيراميدز في السوبر المصري وتقرر ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لزيه الأساسي «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، في مباراة بيراميدز المقبلة بنصف نهائي كأس السوبر المحلي.
وأخطرت اللجنة المنظمة للبطولة، مسؤولي الزمالك بارتداء الزي الأساسي «الأبيض»، في لقاء الفريقين غدا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - لن يخرج من القاهرة وبرج العرب ثورة جماهير الزمالك بعد مجاملة الأهلي فى قرعة دوري النيل والزمالك  كعب داير ..تعرف على مباريات الزمالك والأهلي بالملاعب

لن يخرج من القاهرة وبرج العرب ثورة جماهير الزمالك بعد مجاملة الأهلي فى قرعة دوري النيل والزمالك كعب داير ..تعرف على مباريات الزمالك والأهلي بالملاعب

  بالملاعب.. الإعلان عن جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري 2024-25   أحمد عادل الشريف  كشفت قرعة الدوري المصري الممتاز لموسم 2024-2025، عن جدول مباريات الزمالك والذي يشهد منافسات قوية ومرتقبة.وأجريت قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت،

اخبار الزمالك -  الدورى الاستثنائي على مرحلتين  إنطلاق دورى النيل بالنظام الجديد فى 30 أكتوبر. .. وأربع مجموعات فى كأس الرابطة تعرف على مجموعة الزمالك

الدورى الاستثنائي على مرحلتين إنطلاق دورى النيل بالنظام الجديد فى 30 أكتوبر. .. وأربع مجموعات فى كأس الرابطة تعرف على مجموعة الزمالك

  يقام على مرحلتين أحمد دياب يعلن موعد ونهاية الدوري الاستثنائي   أحمد عادل الشريف    أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن النسخة الجديدة من الدوري المصري ستبدأ 30 أكتوبر الجارى وتنتهى فى 30 مايو المقبل، على أن

اخبار الزمالك - رسالة الإمارات..وصول حسين لبيب. جوميز يجتمع مع دونجا..فرمان برتغالي قبل مواجهة بيراميدز. تعليق عمر جابر

رسالة الإمارات..وصول حسين لبيب. جوميز يجتمع مع دونجا..فرمان برتغالي قبل مواجهة بيراميدز. تعليق عمر جابر

    حسين لبيب يؤازر الزمالك فى التدريب الأخير    وصل الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أبوظبي عصر اليوم السبت للانضمام لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق بطولة السوبر المحلي في الإمارات. وتوجه رئيس الزمالك،

اخبار الزمالك - قبل مواجهة بيراميدز إعتراف خطير من جوميز ويكشف موقف دونجا ويؤكد فتوح لاعب شارع لكن حظه سيئ

قبل مواجهة بيراميدز إعتراف خطير من جوميز ويكشف موقف دونجا ويؤكد فتوح لاعب شارع لكن حظه سيئ

  قبل مواجهة بيراميدز إعتراف خطير من جوميز ويكشف موقف دونجا ويؤكد فتوح لاعب شارع لكن حظه سيئ هانى عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة بيراميدز غداً في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة

اخبار الزمالك - تفاصيل خناقة أيمن عبد العزيز مع إكرامي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

تفاصيل خناقة أيمن عبد العزيز مع إكرامي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

  تفاصيل خناقة أيمن عبد العزيز مع إكرامي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري    شهد برنامج اللعيب الذى يقدمه مهيب عبد الهادي، على قناة mbc مصر مشادة كلامية بين أيمن عبد العزيز، نجم الزمالك السابق وإكرامى، حارس مرمى الأهلي السابق، وذلك

المزيد
المزيد